منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30273)

قلب مغليها 17-08-2011 10:58 AM

لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
صباحكم فل لحجي
ومساكم برضه فل لحجي



اليوم جايبتلكم لعبه تجنن بس تعتمدعالخيال بشكل كبير

وفيهانذاله بشكل أكبرهع

اللعبه هي انه تتخيل معاي انك بغابه
وبهالغابه في ناس من اللي يقولون لهم آكلي لحوم بشر<<<وااع يامرعبه أنتي :rolleyes:
ومسكوك انت واربعه من اعضاءالمنتدى يعني انتو خمسه
ولازم تختارو واحدمنكم تخلوه لهم ياكلوه(تضحوبه يعني)
عشان البقيه يروحون بحال سبيلهم

التحدي هوهنا
انك انت اللي بيدك القرار تقرر من هاشخص اللي الله يرحمه بترموه وراكم
انا الحين بحط اسم اربعه اشخاص
واللي بعدي يختارواحد فيهم
ويحط اربعه غيرهم
هاه فهمتوها؟؟
يللا أبي تفاعلكم


ياللي بعدي هذي هي الأسامي

الصقراليافعي
ريماس اليافعي
شموخ اليافعيه
ولاالحربي؟؟
الحربي الحربي<<قاعده تغشش هع

احمد اليزيدي 17-08-2011 11:17 AM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
برقم انه شويه في صعوبه ويش رايك ناخر الموضوع الى بعد الفطور ولا مستعجله الان تبي الجواب
هههههههههه اذا كان انا بينهم كان احسن كنت ارمي نفسي هههههههههه لاكن بارجع بعد شوي واختار هههههههههههه

قلب مغليها 17-08-2011 11:19 AM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
حسيتك رح تختارنفسك عشان كذا ماكتبت اسمك
الحين يعني الحين تختار
قلت ابي تفاعل مودلع

احمد اليزيدي 17-08-2011 11:25 AM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
هههههههههههه اي دلع الله يطول بعمرك هذاة اروح ناس باتهدر يحفظك ربي
طيب طيب بختار طيب طيب ريماس يافع


اخيل تروي
زين اليزيدي
احمداليزيدي

قلب مغليها 17-08-2011 11:30 AM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
احم احم وين الاسامي اللي حطيتهم؟؟؟؟؟؟
ابي أختار انابعد

احمد اليزيدي 17-08-2011 11:38 AM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
والان اختاري

قلب مغليها 17-08-2011 11:59 AM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
وعوه لاتحوم كبدي انت الثاني
حط اسامي عشان اختاربينهم
هذا اللي يصير للي يلعب مع شياب

ألحربي 17-08-2011 08:47 PM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
لارحمه ولا شي ياروح مابعدك روح

النيزك

الجوكر

فارس يافع

نسيم


ألحربي 17-08-2011 08:48 PM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
لارحمه ولا شي ياروح مابعدك روح

النيزك

الجوكر

فارس يافع

نسيم


قلب مغليها 17-08-2011 09:40 PM

رد: لعبة:في حدمحوم كبدك؟؟
 
بختارالنيزك<<<بيروح شربه الأخ هع

طيب ياللي بعدي
اختار



همسات
طعن الوفا
زين اليزيدي
الوعدالمقطوع


All times are GMT +3. The time now is 09:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM