منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   جاسم الحاصل يكتب جنوبي في سجون الظلام وشمالي احتله الاعلام (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=29702)

السايرالى الموت 28-07-2011 01:35 PM

جاسم الحاصل يكتب جنوبي في سجون الظلام وشمالي احتله الاعلام
 

--------------------------------------------------------------------------------
في المجلس اليمني جاسم الحاصل يكتب جَنُوْبِي فِي سُجُوْن الْظَّلام وشمالي احتله الاعلام هَكَذَا نَحْن نَنْتَقِل مِن سِجْن الَى سُجِن مِن سِجْن ،الاسْتِعْمَار الْانْجَلِيِزِي الَى اسْتِعْمَار الْحِزْب الاشْتِرَاكِي ،الى الحراك الجنوبي المتعدد الاراء والقيادة الذي لم ينادي حتى باطلاف قائد من قواده وهو حسن باعوم السجين السكير الذي هز عرش الرئاسة وجاء الرئيس ملثم ليحقق معه الَى اسْتِعْمَار حِزْب الْبَعْث العَفَلْقي الْقِبْلِي فِي شَمَال الْوَطَن الَّذِي لَايَعْرِف لُغَة الْحِوَار وَانَّمَا لُغَتِه الْخُوَار وَالْخِدَاع وَهَا هُوَيُحاوُر الْمُشتَرّخ بَعْد ان شَرْخَه وَاثَر اشْتَرَاخِه فِي الْقَاعِدَه الْجَمَاهيُرِيْه لِمَسِيْرَة الْثَّوْرة وَفِي سَاحَات الْتَّغْيِيْر فَلَو لَا الْحِوَار لَكِن قَد تَغَيَّرَت الاحْوال وَانْتَصَرَت الثَّوْرَه فِي جُمُعَة الْكَرَّامّه الَّذِي سَلَخ فِيْهَا رِجَال الْمُوْتِمَر رِقَاب الْشَبَاب بِرَصَاص الْغَدْر وِالْخِيّانّه وَلَكِن الْمُوْتِمَر نَجَح فِي سِيَاسَة الْنَّفْس الْطَّوِيْل مع ثوار حركة التغيير الَّذِي اسْتُخْدِمَت مَع الاشْتِرَاكِيِّين وَسِيَاسَة الْخِدَاع وَالْمَكْر وَالْدَّهَاء وَاللَّعِب عَلَى الْزَّمَن وَقَطَع نَفْس الْطَّرْف الْاخِر تُوَدِّي الَى الِانْتِصَار فِي الَنِهِايه . لِنَكْتَشِف فِي الْاخِيْر انَّه لَا تُوْجَد قِيَادَة مُحَنَّكِه وَان وُجِدَت سَرِيْعَا ماتختَرّق باشْخَاص تَنْشُر البلبِه وَتَفَرَّق الْجَمْع وَتَقْسِمُه وَبَعْدَهَا تَعُوْد لِتُمْسِك بُرْمَة الْامْر مِن جَدِيْد وَتُعْلِن عَن انْتْصارَتِهَا وَالْحَرْب خَدَّاع هَذَا هِي سِيَاسِة حِزْب الْمُوْتِمَر الْبَعْثِي الَّذِي يَقُوْد اطْرَافِه وَزِيْر الاعْلام الْلَّوْزِي فَوَزُرَارَة الاعْلام هِي مُنْ تَقُوّد الْمَعْرَكَه بِنَجَاح حَتَّى الْيَوْم وَرَغْم ذَهَاب رِجَالُهَا اصْحَاب الْخِبْرَة وَالدِّرّايَه الَا انَهَا وُظِّفَت عُيَال تُسَيِّرُهُم وَتُمْلِي عَلَيْهِم بَعْد ان نُقِلَت الاعْلام الَى دَار الْرِئَاسَه وَمَتَى مَا سَقَط الاعْلام سَتَسْقُط الْدَّوْلَه سَرِيْعَا فسقوط الاعلام يعنى انتصار الثوره . وابشركم بان النصر قادم

الصقر اليافعي 28-07-2011 01:45 PM

رد: جاسم الحاصل يكتب جنوبي في سجون الظلام وشمالي احتله الاعلام
 
تسلم اخي الساير الى الموي ونحن كلنا سايرين
مضوع معروف من اسم كاتبه المعروف جاسم الحاصل الذي نسمع
عنه انه يشارك في مواضيع مهم لليمن خاصه بارك الله فيك وفيه
وبخصوص ما ذكر هنا فهذا صح كل ما قاله هنا والذي نتمنيه
من الله بحق هذا الشهر وقدوم الشهر القضيل ان ينصر الثوره
وعن قريب والكل يدعي لهم لك شكري

السايرالى الموت 28-07-2011 02:20 PM

رد: جاسم الحاصل يكتب جنوبي في سجون الظلام وشمالي احتله الاعلام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 316039)
تسلم اخي الساير الى الموي ونحن كلنا سايرين
مضوع معروف من اسم كاتبه المعروف جاسم الحاصل الذي نسمع
عنه انه يشارك في مواضيع مهم لليمن خاصه بارك الله فيك وفيه
وبخصوص ما ذكر هنا فهذا صح كل ما قاله هنا والذي نتمنيه
من الله بحق هذا الشهر وقدوم الشهر القضيل ان ينصر الثوره
وعن قريب والكل يدعي لهم لك شكري

اخي الفاضل صقر يافع مبروك عليك رمضان وكل سنة وانت طيب وجميع افراد الاسرة الكريمه لنا لقاء قريب فالسموحة على التقصير

سالم الناخبي 28-07-2011 02:30 PM

رد: جاسم الحاصل يكتب جنوبي في سجون الظلام وشمالي احتله الاعلام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السايرالى الموت (المشاركة 316035)
--------------------------------------------------------------------------------
في المجلس اليمني جاسم الحاصل يكتب جَنُوْبِي فِي سُجُوْن الْظَّلام وشمالي احتله الاعلام هَكَذَا نَحْن نَنْتَقِل مِن سِجْن الَى سُجِن مِن سِجْن ،الاسْتِعْمَار الْانْجَلِيِزِي الَى اسْتِعْمَار الْحِزْب الاشْتِرَاكِي ،الى الحراك الجنوبي المتعدد الاراء والقيادة الذي لم ينادي حتى باطلاف قائد من قواده وهو حسن باعوم السجين السكير الذي هز عرش الرئاسة وجاء الرئيس ملثم ليحقق معه الَى اسْتِعْمَار حِزْب الْبَعْث العَفَلْقي الْقِبْلِي فِي شَمَال الْوَطَن الَّذِي لَايَعْرِف لُغَة الْحِوَار وَانَّمَا لُغَتِه الْخُوَار وَالْخِدَاع وَهَا هُوَيُحاوُر الْمُشتَرّخ بَعْد ان شَرْخَه وَاثَر اشْتَرَاخِه فِي الْقَاعِدَه الْجَمَاهيُرِيْه لِمَسِيْرَة الْثَّوْرة وَفِي سَاحَات الْتَّغْيِيْر فَلَو لَا الْحِوَار لَكِن قَد تَغَيَّرَت الاحْوال وَانْتَصَرَت الثَّوْرَه فِي جُمُعَة الْكَرَّامّه الَّذِي سَلَخ فِيْهَا رِجَال الْمُوْتِمَر رِقَاب الْشَبَاب بِرَصَاص الْغَدْر وِالْخِيّانّه وَلَكِن الْمُوْتِمَر نَجَح فِي سِيَاسَة الْنَّفْس الْطَّوِيْل مع ثوار حركة التغيير الَّذِي اسْتُخْدِمَت مَع الاشْتِرَاكِيِّين وَسِيَاسَة الْخِدَاع وَالْمَكْر وَالْدَّهَاء وَاللَّعِب عَلَى الْزَّمَن وَقَطَع نَفْس الْطَّرْف الْاخِر تُوَدِّي الَى الِانْتِصَار فِي الَنِهِايه . لِنَكْتَشِف فِي الْاخِيْر انَّه لَا تُوْجَد قِيَادَة مُحَنَّكِه وَان وُجِدَت سَرِيْعَا ماتختَرّق باشْخَاص تَنْشُر البلبِه وَتَفَرَّق الْجَمْع وَتَقْسِمُه وَبَعْدَهَا تَعُوْد لِتُمْسِك بُرْمَة الْامْر مِن جَدِيْد وَتُعْلِن عَن انْتْصارَتِهَا وَالْحَرْب خَدَّاع هَذَا هِي سِيَاسِة حِزْب الْمُوْتِمَر الْبَعْثِي الَّذِي يَقُوْد اطْرَافِه وَزِيْر الاعْلام الْلَّوْزِي فَوَزُرَارَة الاعْلام هِي مُنْ تَقُوّد الْمَعْرَكَه بِنَجَاح حَتَّى الْيَوْم وَرَغْم ذَهَاب رِجَالُهَا اصْحَاب الْخِبْرَة وَالدِّرّايَه الَا انَهَا وُظِّفَت عُيَال تُسَيِّرُهُم وَتُمْلِي عَلَيْهِم بَعْد ان نُقِلَت الاعْلام الَى دَار الْرِئَاسَه وَمَتَى مَا سَقَط الاعْلام سَتَسْقُط الْدَّوْلَه سَرِيْعَا فسقوط الاعلام يعنى انتصار الثوره . وابشركم بان النصر قادم

حياك الله اخي الساير الى الموت... سرد لتسلسل احداث بالمختصر المفيد.. اوجز الاخ الفاضل جاسم الحاصل وشمل.. فتحية لقلمه الصادق.
لا اخفيك فقد تسرب بعض الاحباط لكن بشارتكم بان النصر قادم هي ما اعتقده جازما باذن الله.

لك اجمل التحايا ورمضان كريم.

عنتريهر 29-07-2011 08:13 AM

رد: جاسم الحاصل يكتب جنوبي في سجون الظلام وشمالي احتله الاعلام
 
كلام منطقي لمن يفهمه ولكن وللاسف لازال مواطن اليمن لم يفهم الدرس الذي ياما تدحمل راسه وياما تخرمع وياما التبج وتعاقب عشان يفهم الدرس لكن الطالب ابى الا ان يرفض التعليم وكأنه يريد الشهادة لاغير وبعدها البحث عن لقمة العيش اما باتسلل عن طريق الحدود او الذهاب بفيزة مكلفة الثمن للغربه.
انا اعلنت افلاسي وهذا ندائي للزعيم اليمني.
http://yaf33.com/vb/showthread.php?p=316412#post316412
وختاما شهر مبارك وجمعة مباركة عليك وعلى الفاضل جاسم الحاصل .
تلميذك عنتريهر

عبدربه السنانيsas 29-07-2011 09:44 AM

رد: جاسم الحاصل يكتب جنوبي في سجون الظلام وشمالي احتله الاعلام
 
السلام عليكم أخي الساير للموت ورحمة الله وبركاته


أحيك على نقلك الموفق لقلم أفتقدناه .. وكنا معه يحلو الكلام ... وما نقلته غيض من فيض بيره الذي لا ينضب ... وهاهو أوجز بسطور ما كتبنا عنه كُتب والضحية هو المواطن المستلذ بتعذيب نفسه ومن يعز عليه حتى يغير توجيه وجهه للجهة الصحيحة عند الذي لا يغفل ولا ينام ويصدق النية ويعزم الطوية لعل الله يغير الحال ويعتدل المأل ....


دمت بحفظ الله وسلامي لأخونا الفاضل جاسم الحاصل....


All times are GMT +3. The time now is 04:06 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM