منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   ياقلب سامحني ,, (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=29308)

السعدي الذوادي 17-07-2011 05:42 PM

ياقلب سامحني ,,
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يــا قـلــب سامـحـنـي عـلــى كـــل زلـــة

أخطيت في حقـــــــــك كثير وتماديـت

عـلـمـتــك أدروب الـــهـــوى والــمــذلــة

عليك يا قلــــبي قســـــــــيـت وتجنيـت

يـامـا نصـحـت وقـلــت مـــن صـــد خـلــه

لا شــــك ما طاوعت يومــــــــــك تخليت

والـيــوم دمـــع الـحــزن عـيـنــي تـهـلــه

يا ليتني طاوعـــت شــــــــورك وصديت

يـــا قـلــب أنـــا ويـــاك نـــار ٍ ودلــــه

من حزنها تشــــــــــــرب وأنا قد تقهويت

أصـبــر عـلــى بـلــواك والـجــرح شــلــه

أدري ترى ماجـــــــــــت على ما تمنيت

اعـاهــدك لـهـجـر عـنــا الــحــب كــلــه

ونســـــى ســــنين ٍ ماضــــيه يوم حبيت

وان جـــا مـــع الأيـــام طــاريــه قــلــه

أني بعيد ٍ عـــنه من يــــــــوم قـــــفيـت

هـــــاذي بـدايـتـنــا وهـــــذا مـحــلــه

ذكرى وأنا منها تعــــبت وتعـــــــنيت

يـــا قـلــب أصـبــر والـصـبــر لا تـمـلــه

الصبر مفـــــتاح الفــــــــرج لو تأنيـت

بــس أنــت سامـحـنـي عـلــى كـــل زلـــة

ولا أنا في حقك اخطــــــيت وأخطيت وأخطيت

اخـيـل تـروي 17-07-2011 08:10 PM

رد: ياقلب سامحني ,,
 
يـــا قـلــب أنـــا ويـــاك نـــار ٍ ودلــــه

من حزنها تشــــــــــــرب وأنا قد تقهويت

أصـبــر عـلــى بـلــواك والـجــرح شــلــه

أدري ترى ماجـــــــــــت على ما تمنيت

الله الله الله صح لسانك دكتور وصح بدنك
راائعه من الروااائع
سلمت الاياااااااادي على الانتقااااء
وبنتظااار كل جديدك

السعدي الذوادي 17-07-2011 10:05 PM

رد: ياقلب سامحني ,,
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخـيـل تـروي (المشاركة 311025)
يـــا قـلــب أنـــا ويـــاك نـــار ٍ ودلــــه
من حزنها تشــــــــــــرب وأنا قد تقهويت
أصـبــر عـلــى بـلــواك والـجــرح شــلــه
أدري ترى ماجـــــــــــت على ما تمنيت
الله الله الله صح لسانك دكتور وصح بدنك
راائعه من الروااائع
سلمت الاياااااااادي على الانتقااااء
وبنتظااار كل جديدك


مشكور اخي الكريم
اخيل تروي
على مرورك الراقي

حـ يافـع ـبر 17-07-2011 10:18 PM

رد: ياقلب سامحني ,,
 
الدكتور السعدي ، بصرااااااااحه ، اعترف ان رجل مبدع بحق ،

، امس معك امثال ومحازي ، واليوم شاعر ، وبكره ويش تكون ، ههههههههه

بارك الله فيك اخي وجعلك من انصار الحق الى يوم الدين

وان يثبتا ويالك على كلمه لا اله الا الله ، حتى نلقاه

السعدي الذوادي 17-07-2011 10:26 PM

رد: ياقلب سامحني ,,
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عطاف (المشاركة 311062)
الدكتور السعدي ، بصرااااااااحه ، اعترف ان رجل مبدع بحق ،
، امس معك امثال ومحازي ، واليوم شاعر ، وبكره ويش تكون ، ههههههههه
بارك الله فيك اخي وجعلك من انصار الحق الى يوم الدين
وان يثبتا ويالك على كلمه لا اله الا الله ، حتى نلقاه


هههههههههههههههههه
مشكور اخي بن عطاف على هذه المجاملة
وانتم من علمنا ذلك وانا لست بشاعر وانما ابيات نقلتها لكم
ارجو ان تنال اعجابكم

الوادي 18-07-2011 01:14 PM

رد: ياقلب سامحني ,,
 
خااطرة جميلة وموضوع راائع من قلم اجمل واروع

تسلم يادكتورعلى الموضوع وبأنتظار جديدك المتألق

دمت بحفظ الله ورعااااااااايته

تحيه

من




(((الوااااااادي)))

السعدي الذوادي 18-07-2011 08:47 PM

رد: ياقلب سامحني ,,
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 311243)
خااطرة جميلة وموضوع راائع من قلم اجمل واروع
تسلم يادكتورعلى الموضوع وبأنتظار جديدك المتألق
دمت بحفظ الله ورعااااااااايته
تحيه
من
(((الوااااااادي)))

مشكور اخي الوادي
مرورك اسعدني


All times are GMT +3. The time now is 02:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM