![]() |
دلعوها
كلمات خالد المريخي
[poem=font="simplified arabic,6,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/42.gif" border="double,6,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""] دلعوها وصارت بنت دلوعه=والمصيبه تبي كلن يدلعها لا تمشت تحب تصيره متبوعه=وان حكت منهو ابن امه يقاطعها كل كلمه لها في الحب مسموعه=تمنع اللي تبيه محد ٍ يمانعها ما تبي واحد ٍ تمشي على طوعه=ودها كل هالعالم تطاوعها شامخه حيل هامتها مرفوعه=تنكسر عين من فكر يطالعها تحيا وتموت ست الحسن متبوعه=الله اللي عن الزينات رافعها[/poem] مما راق لي |
رد: دلعوها
يسلم يمناك يسلم قلبك ويسلم ذوقك اراقي وخالد المريخي له روائع جميله وله بصمه خاصه في اصول الشعر يسعدك الله ويسعد ايامك اختي الغالي طعن الوفي ننتظر روعتك واطلالتك اراقيه في مرفا القصيد ودمتي في حفظ الرحمن الرحيم اخيك مرمن هنا احمداليزيدي |
رد: دلعوها
اقتباس:
وهذا من طيب اصلك ومن ذوووقك الله لا يحرمني هاللطله الحلوه لا خلا والا عدم |
رد: دلعوها
صح الله لسان الشاعر وسلمتي طعن الوفي على
النقل الموفق انه الابداع المتواصل من اختنا الفاضله طعن الوفي (( لك كل احترامي وتقديري اخيك ابو زيد اليافعي |
رد: دلعوها
تسلمين يالغلا
على الطرح لك مني ارق تحيه |
رد: دلعوها
****
تسلمي أختي طعن الوفي حلوووووه بس مغرورة وبخت الغرور الصرحة كلمات جملية لخالد المريخي تسلمي على ذوقك فانتي تختارين الجميل والاجمل وهذا ليس بغريب على من تمتلك ذوقك وممكن نجاري القصيد بس على ذوقي انا راح احرفها وخليها ضد هذه الدلوعة اللي ماحد يدلعها بس مغرورة احاول كتبت كلام عادي وليس لي بالشعر .......! تعجبني بعض القصائد الخليجية لانها سهلة وسلسة ولكن ليس فيها كثير من المعاني فكثير من القصائد مستهلكة ووقتها محدد وافتراضي وليس قها معاني كثير ولكن نحن اصبحنا في عصر السرعة والكلمة الخفيفة الجميلة وكثير من في الساحة يمتازون بهذا الشعر العامي ولكن لانقلل من جماليته.. شكراً يذوق وكل ذوق ونريد جديدك |
رد: دلعوها
ياااااااااالبى الكلمـآت بس
لـآآآآيك بقوووه :$ شكله يتكلم عني كـآتبهـآآ <<< خلوني عليهاا :@ ههههههههههـ يسلموو حبيبتي ع الطرح لـآ حرمنـآ جديدكُ يالغلـآ |
رد: دلعوها
لحظة لا احد يفرحة راح اغير معالم القصيدة ..!!
وماحد يقول علي هههههههههههه انظر طعن الوفي للموافقة على هذه المجاراه وراح تكون حلووووووة هذه الدلوعــــــــــــــــــــــــ ــــــــــة بعين امها فقط ..!! الحين جاهزة ننتظر الاشارة ........... ! الله يهديك ياخالد :rolleyes: |
رد: دلعوها
اقتباس:
صح بدنك اخويه الكريم الله لا يحرمني هالطله الحلوه لا خلا ولا عدم |
رد: دلعوها
اقتباس:
الله لا يحرمني هالطله الحلوه لا خلا ولا عدم |
| All times are GMT +3. The time now is 05:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM