![]() |
جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
أفتح شبابيك (الهوى) جيتك اليوم بأحساس من زود (الوله) وده يطير جيتك مثل (طفلا") له أيـــام محروم عن حضن (أمه) أبعدته المقـــادير وجيتك مثل (عودا") له أيام مهــموم وده يلاقي بأخر الوقت( تقــدير!) وجيتك حضن (عاشق) وهايم ومغروم وده يضمك لين "تصــبح على خير" متى (تحس) إن الهوى شي مقسوم؟ من قسمة الخالق على خلقه يصير؟ ومتى (تحس) إني لك أطيح وأقوم؟ وأتعب على شانك وأقدرك وأغير لي في هواك (أحلام) وآمال وعلوم وأحزاب وأصحاب و(قصيد) وجماهير وهموم (وأفكار) وهواجيس وحلوم (ودروب) وأخطار وعذاب ومشاوير وحب وغلا وإخلاص (ومعاند ولوم) وإحساس والهام وشعور وتفاكير وصحبة سهر ومقاطعة ((لذة النوم)) وأشواق (جياشه) وعشق وتعابير في ذمتك مابان لك شي مكتوم؟ من بعد ماصورت الأوضاع (تصوير) لاتحسب (إنك) شي عابر ومعدوم وتاريخ (حبك) فاق كل الاساطير كني لقيتك (بأغنية لأم كلثوم) وكني قريتك في (رواية شكسبير) في كل شي (أتخيلك) وأسمعك دوم وأتاملك في (الوقت) الأول والآخير من (ماضي) الأيام إلى يومك اليوم وغلاك عندي ماحصل فيه تغيير! ((لحظـــه)) حبيبي قبل يسبقني النوم!! بضم( قلبك) لين تصبح على خير!! |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
رائعه جداَ
اخوي اخيل دووم يسعدني امر على بحرك السكري <<<سميته البحر السكري عشان الون الازرق والكلمات الحلوه <<لازم تشرح ومتى (تحس) إني لك أطيح وأقوم؟ وأتعب على شانك وأقدرك وأغير لي في هواك (أحلام) وآمال وعلوم وأحزاب وأصحاب و(قصيد) وجماهير وهموم (وأفكار) وهواجيس وحلوم (ودروب) وأخطار وعذاب ومشاوير راقت لي الكلمات وايد هموسه |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
شكرالك اخي الغالي اخيل تروى مااجمل الكلمات ورائعها وما اجمل التواصل مع الاحبة بكلمات تزيد المحية والوصال سلمت يمناك ودمت في طاعه ابديه اخيك احمداليزيدي |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
يال روووعة ما كتب هنا
أحرف من ذهب سلمت يداك على ماسكبته هنا ربي يسعد قلبك احترامي لك |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
اخيل ما هذا الشي الجميل كلام له مكانه بقلب كل حبيب يحب من سكن قلبه الله يحفظك على النقل الجميل صح الله قلبك وصح الله لسان من قلها منتظر لك كل جديد |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
اخي اخيل الله الله شهادتي فيك مجروحة فانت تعرف تختار جميل كلامك وما اعذبه وتمتلك ذوق رفيع في الاختيار ولقد قلت لك انك تختار الاجمل من القصائد وانت قادر على كتابه لقد شفت لك المحاولات الجميل راق لي هذا الانتقاء بارك الله فيك وكثر من امثالك .. اخيك الوعد |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
اخيل,,,
رائع ماطرح لنا قلمك كلمات اخذتني بعيدا بأحساسها المرهف دمتـ ودام لنا قلبك وقلمك تقبل مروري تحيه من (((الواااااادي))) |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
اقتباس:
همسااااااااتـ~ أشكر لك المرور المميز دوما وكلماتك الرقيقة مروراً يسعدني دوماً بما يحمله من رونق معطر برائحة الورود وكلمات غاية الجمال والتميز الله يعطيكـِ العافية كل وودي وشكري دمتي بحب وسعادة وخير الكون |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
اقتباس:
احمد اليزيدي تخجلني كلماتك واعجز عن التعبير لك الله لايحرمنا من تواصلك الدايم معنا |
رد: جيتك حضن (.........) وهايم ومغروم
اقتباس:
ريماااااس~ أشكرك على المرور الرائع والمميز لصفحتي أسعدني هدا المرور الطيب وردك الجميل ومداخلتك الرائعة دمت بحب وخير وسلام الكون تحيتي وتقديري |
| All times are GMT +3. The time now is 07:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM