منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ... (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=28937)

بنت الأجاويد 06-07-2011 11:34 AM

زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ...
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:white;border:2px solid deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:white;border:3px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/12.gif');background-color:white;border:3px double darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...iKDSMsCt1w&t=1
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ea2bb13aca.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
مقارنه بين زقزقة العصافير و دندنة الإنسان
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...77495f77f1.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ac82fc360a.jpg
هذا العصفور

ما ان يصحوا حتى يشدوا باروع الالحان
يصدر الحانه العذبه وبصوته الشجي ولذلك احببنا العصافير
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
وانت

ليكن بداية يومك جميلاً اعزف اجمل الالحان
بشفتيك وابتسامتك العريضه فلا تجعل العصفور
محبوباً اكثر منك فسر محبته في شدوه
وصوت ضحكتك اجمل من تغريد كل العصافير
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ea2a1238d3.gif
هذا العصفور

يغدو و يتحرك بحرية تامه ينتقل من مكان لاخر باحثاً
عن رزقه الطيب الطعم السهل الهضم
رؤيته لمن هم اكبر منه لم تثني من عزيمته ولم تردعه عن
عمله حتى وان كان ضعيف الا انه يبحث بلا كلل ولا ملل
وانت

تحرك بحرية داخل حدود دينك وابحث عن رزقك
بدون ان تنازع احداً رزقه
ولتتميز بالرزق الحلال حتى يكون الذ واطعم
ولاتدعي الضعف فليس العصفور اقوى
من النسر فكل ميسر لماخلق له
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...b015e5eccd.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c235397ae0.jpg
هذا العصفور

يبني عشه بكل احترافيه واتقان
يحمل من اغصان الاشجار مايستطيع حمله
وماينفع لبناء عشه دون ان يعتمد على غيره
فهو يبدع في صناعة منزله دون ان يمتن احد عليه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
وانت

تحرك بمهاره واتقن حركتك لتصل
اخلص في عملك وابن مستقبلك بكل اتقان
واحترافية تامه لاتعتمد على احد فلديك القدره على
ان تبدع فكر بجديه في مستقبلك فليس
العصفور اذكى منك
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...05dfc1dd06.jpg
هذا العصفور

يبيض وينام على بيضه ليوفر له مزيداً من الدفء
وما ان يفقس حتى يبدأ في استقبال عائلته
فيحتوي صغاره ويعطف عليهم يذهب ليجمع لهم الاكل
ثم يبدا في توزيع الاكل بالتساوي بينهم
وما ان يكبروا حتى يعلمهم فنون الطيران
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...68681b044d.gif
يحتويهم بصدق حتى يصبحوا قادرين على العناية بانفسهم

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
وانت

عد الى بيتك بقلب ممتلئ بالشوق
ونفس جميله اعمل على احتواء اهل بيتك
سواء امك وابيك او زوجتك واطفالك
او اخوك واختك وكن عادل في
تعاملك مع الجميع ولتجعل الرحمة تملأ قلبك
فليس قلب العصفور اكبر من قلبك
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...7fae48dbee.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...08905f3e21.jpg
هذا العصفور

يبيت ليله بكل هدوء
ينام ولايصدر اصواتاً في ليلة رغم
جمال صوته وحلاوة نغمة وما ان يصحوا حتى
يعود ليشدوا اجمل الالحان من جديد
وانت

اجعل ليلك هادئ وجميلاً مارس فيه
اجمل طقوس الحياة الاجتماعيه
واملاً ليلك براحتك ولتستمتع بنووم هادئ
يساعدك على ان تصحوا بابتسامتك من جديد
فليس العصفور احوج الى الراحة منك
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...0d29724dc4.jpg
هذا العصفور

لاتنس انه يسبح الله في كل مكان
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
وانت

لاتنس ان تؤدي فروضك الدينيه على
اكمل وجه فليس العصفور مشتاق الى الجنه اكثر منك
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
اجعل من العصفور نموذجاً في حياتك
وشاهد الفرق في تطورك السريع سواء
في صحتك او نفسيتك او في كل شؤون حياتك
طبق ماتعلمته من العصفور ولاحظ ابتسامتك الصادقه تملأ وجهك اينما اتجهت
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif
ولكم أجملُ تحياااتي
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

رامي الهندي 06-07-2011 11:49 AM

رد: زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ...
 
هذا العصفور



لاتنس انه يسبح الله في كل مكان










وانت





لاتنس ان تؤدي فروضك الدينيه على
اكمل وجه فليس العصفور مشتاق الى الجنه اكثر منك
سلمت اناملك

طرح في قمة الجمال


موضوع اكثر من رائع استوقفتنى كثيرا معانيه وعباراته

مقارنة راااائعه
تحمل الكثير من الفائدة
دمت بهذا تألق والحضور رائع

احمد اليزيدي 06-07-2011 11:52 AM

رد: زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ...
 
سلمت اناملك اختى ريماس يافع ..موضوع اكثر من رائع استوقفتنى كثيرا معانيه وعباراته وايضا طريقة اخراجه..راق لى كما راق لك.
تقبل مرورى
مودتى
اخيك احمداليزيدي

رحيل وطن 06-07-2011 12:04 PM

رد: زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ...
 
سلمت اناملك الذهبية



All times are GMT +3. The time now is 04:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM