![]() |
زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ...
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:white;border:2px solid deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:white;border:3px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/12.gif');background-color:white;border:3px double darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...iKDSMsCt1w&t=1
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ea2bb13aca.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif مقارنه بين زقزقة العصافير و دندنة الإنسان http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...77495f77f1.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ac82fc360a.jpg هذا العصفور ما ان يصحوا حتى يشدوا باروع الالحان يصدر الحانه العذبه وبصوته الشجي ولذلك احببنا العصافير http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif وانت ليكن بداية يومك جميلاً اعزف اجمل الالحان بشفتيك وابتسامتك العريضه فلا تجعل العصفور محبوباً اكثر منك فسر محبته في شدوه وصوت ضحكتك اجمل من تغريد كل العصافير http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ea2a1238d3.gif هذا العصفور يغدو و يتحرك بحرية تامه ينتقل من مكان لاخر باحثاً عن رزقه الطيب الطعم السهل الهضم رؤيته لمن هم اكبر منه لم تثني من عزيمته ولم تردعه عن عمله حتى وان كان ضعيف الا انه يبحث بلا كلل ولا ملل وانت تحرك بحرية داخل حدود دينك وابحث عن رزقك بدون ان تنازع احداً رزقه ولتتميز بالرزق الحلال حتى يكون الذ واطعم ولاتدعي الضعف فليس العصفور اقوى من النسر فكل ميسر لماخلق له http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...b015e5eccd.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c235397ae0.jpg هذا العصفور يبني عشه بكل احترافيه واتقان يحمل من اغصان الاشجار مايستطيع حمله وماينفع لبناء عشه دون ان يعتمد على غيره فهو يبدع في صناعة منزله دون ان يمتن احد عليه http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif وانت تحرك بمهاره واتقن حركتك لتصل اخلص في عملك وابن مستقبلك بكل اتقان واحترافية تامه لاتعتمد على احد فلديك القدره على ان تبدع فكر بجديه في مستقبلك فليس العصفور اذكى منك http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...05dfc1dd06.jpg هذا العصفور يبيض وينام على بيضه ليوفر له مزيداً من الدفء وما ان يفقس حتى يبدأ في استقبال عائلته فيحتوي صغاره ويعطف عليهم يذهب ليجمع لهم الاكل ثم يبدا في توزيع الاكل بالتساوي بينهم وما ان يكبروا حتى يعلمهم فنون الطيران http://imagecache.te3p.com/imgcache/...68681b044d.gif يحتويهم بصدق حتى يصبحوا قادرين على العناية بانفسهم http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif وانت عد الى بيتك بقلب ممتلئ بالشوق ونفس جميله اعمل على احتواء اهل بيتك سواء امك وابيك او زوجتك واطفالك او اخوك واختك وكن عادل في تعاملك مع الجميع ولتجعل الرحمة تملأ قلبك فليس قلب العصفور اكبر من قلبك http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...7fae48dbee.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...08905f3e21.jpg هذا العصفور يبيت ليله بكل هدوء ينام ولايصدر اصواتاً في ليلة رغم جمال صوته وحلاوة نغمة وما ان يصحوا حتى يعود ليشدوا اجمل الالحان من جديد وانت اجعل ليلك هادئ وجميلاً مارس فيه اجمل طقوس الحياة الاجتماعيه واملاً ليلك براحتك ولتستمتع بنووم هادئ يساعدك على ان تصحوا بابتسامتك من جديد فليس العصفور احوج الى الراحة منك http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/...0d29724dc4.jpg هذا العصفور لاتنس انه يسبح الله في كل مكان http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif وانت لاتنس ان تؤدي فروضك الدينيه على اكمل وجه فليس العصفور مشتاق الى الجنه اكثر منك http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif اجعل من العصفور نموذجاً في حياتك وشاهد الفرق في تطورك السريع سواء في صحتك او نفسيتك او في كل شؤون حياتك طبق ماتعلمته من العصفور ولاحظ ابتسامتك الصادقه تملأ وجهك اينما اتجهت http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db4c1b00a5.gif ولكم أجملُ تحياااتي [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ...
هذا العصفور لاتنس انه يسبح الله في كل مكان وانت لاتنس ان تؤدي فروضك الدينيه على اكمل وجه فليس العصفور مشتاق الى الجنه اكثر منك سلمت اناملك طرح في قمة الجمال موضوع اكثر من رائع استوقفتنى كثيرا معانيه وعباراته مقارنة راااائعه تحمل الكثير من الفائدة دمت بهذا تألق والحضور رائع |
رد: زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ...
سلمت اناملك اختى ريماس يافع ..موضوع اكثر من رائع استوقفتنى كثيرا معانيه وعباراته وايضا طريقة اخراجه..راق لى كما راق لك. تقبل مرورى مودتى اخيك احمداليزيدي |
رد: زقزقة العصافير ودنـدنـة الأنسان ...
سلمت اناملك الذهبية
|
| All times are GMT +3. The time now is 04:19 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM