منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبــرامج (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   جديد ثيمات رائعة لنسخة xp من الشركة الرائعة hyperdesk الحق حمل (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=28847)

فارس يافع 03-07-2011 10:20 PM

جديد ثيمات رائعة لنسخة xp من الشركة الرائعة hyperdesk الحق حمل
 
مجموعة رائعة من ثمثات لنسخة xp مقدمة من شركة Hyperdesk http://img24.imageshack.us/img24/2596/picqvm.jpg

مجموعة صور من الثمثات


http://img7.imageshack.us/img7/8276/iamwfullpre1.png

http://img7.imageshack.us/img7/8641/iamwfullpre2.png

http://img7.imageshack.us/img7/1426/iamwfullpre8.png
امكانيات الاجهزة المناسية للثيمات
Operating System: Windows XP 32-bit with
SP2 or SP3
Processor: 233 megahertz MHz

Memory/RAM: 128 megabytes MB

Available Disk Space: 150 megabytes MB

Windows Media Player: Version 11

User Privileges: Administrative rights

Applications: Yahoo! Widgets (free) - Needed for WMP/iTunes Remote

Currently available only for Windows XP.
This does NOT work on Windows Vista


التحميـــــــل

هنــــــــــــا




مع تحيات اخيكم فارس يافع
منقول للفائدة


All times are GMT +3. The time now is 12:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM