![]() |
عبدربه منصور يهدد
من الجزيرة
عبدربه منصور هادي والذي يشغل منصب الرئيس اليمني بالوكالة بأنه سيغادر صنعاء الى عدن عاصمة الجنوب في حالة استمرار التهديدات التي يتلاقاها منذ شغل رئيس اليمن بالإنابة من إطراف لم يسميها وقال عبدربه ما ذكرت قناة الجزيرة انه سيضطر الى التصريح بأسمائهم في حالة عدم الكف عن التهديدات حد وصفها وذكرت القناة على لسان أحد الناشطين الشباب الذي حظي بمقابلة عبدربه منصور هادي اليوم في صنعاء أن منصور هادي قال بانه متفهم لمطالبهم وانه يتلقى تهديدات من اطراف لم يسميها وذكر الناشط الى ان النائب منصور طلب مهلة تتراوح من 24 ساعة الى أسبوعين كي يتمكن من أجرى تغييرات جذريه تتطلب مدة لا تقل عن هذه الفتره |
| All times are GMT +3. The time now is 11:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM