![]() |
ادخل واضحك قليلاً
بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اخواتي الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احببت ان القي عليكم بعض من الطرائف ارجو ان تنال اعجابكم بينما كان مراقب القاعة الامتحانية يقف في آخر الصف لاحظ أن أحد الطلاب يغش في الامتحان فتقدم منه وقال له: من غشنا فليس منا.. فأجابه الطالب: من راقب الناس مات هماً. * أيقظته زوجته باكراً وسألته قائلة: أعرف أنك تحب الموسيقى كثيراً، فأي اسطوانة تحب أن أشتريها لك بمناسبة عيد ميلادك؟ فقال وهو يتنهد: "الصمت" إذا سمحت!!! * تزوجت إحدى السيدات الإنجليزيات رجلا تجاوز العقد الخامس من عمره، فلما دخل الرجل منزلها رأى ثلاث قبعات معلقة، فلما سألها عن تلك القبعات قالت: هذه قبعة زوجي الأول الذي مات غرقاًً، وهذه قبعة زوجي الثاني الذي مات محترقاً، أما هذه فقبعة زوجي الذي مات مقتولاً، فنزع الرجل قبعته عن رأسه وقال لها: خذي هذه القبعة وقولي هذه قبعة زوجي الذي هرب بجلده!!! * كان جالساً في قاعة الاستقبال في أحد الفنادق يدخن سيجاراً، ودخلت سيدةقريبة منه وعلقت قائلة: لو كنت مهذباً لما دخنت هنا... لو كنت سيدة مهذبة لجلست بعيدة عني... لو كنت زوجي لقدمت لك سما... لو كنت زوجتي لأخذت السم بكل سرور... * واحد شاف باسكال قال لزوجته وش تاكل ذي ؟ قالت تاكل تبن .. قال كلي تبنين و صيري مثلها تحيه من اخوكم ابو عبدالرحمن العضو الحر |
رد: ادخل واضحك قليلاً
اشكرك على هذا النقل المميز وبارك الله فيك |
رد: ادخل واضحك قليلاً
هههههههه والله حلوه هل نكت سلمت يديك
ايته النيزك بارك الله فيك تحيااتي ضنين الشووق |
| All times are GMT +3. The time now is 08:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM