![]() |
كيف أحزن وأنت ربي
[COLOR="Magenta"][السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كّــيــف احّــزن و انــت ربــّــي .. كّــيــف احـّـزن و هـمّي لـه ربّ انــت هّــو .. ان اصّـآبــنــي .. جـ ع ــلـت لـيّ فـي الـتـقــوى مـنـه مخـرجــاً .. (( و من يـتـق الله يجعـل لـه مخرجـاً و يـرزقـه مـن حـيـث لا يحـتـسـب )) كــيّــف احّــزن .. كّــيـف احّــزن وانــآ ان مـرضـت .. عــنـدك شـفـآئـي و صـحّـتـي و قــوّتــي .. (( الـلهّـمـ انـت الشـآفـي لا شفـآء إلا شـفّــاؤك شـفـآء لا يـغّـآدر سـقـمـاً )) كــيّــف احّــزن .. و ان ضـآقـت بـي الـدنـيـآ بـمّا رحـبـت .. فـإلـيـكّ مـلجـئي و رآحـتـي .. جـعّـلـت لـي في عـتـمة الأسحـار دعــوة لآ تــرد .. فـــسّـهـآمـ الـليـل لا تـخـطـئ كــيّــف احّــزن .. و انّــت ارحـمـ بــي مــن امـي .. و أرأف بـحـآلي مـن نـفــســي .. حـلــيّــمـ .. رحــيّــم ..عــفّــو .. كــريّــمـ .. كــيّــف احّــزن .. و ان ضـآق رزقــي و شـحّ .. جـ ع ــلت لـيّ فـي صلاة الـفجـر وفــرتّـه.. و فــي الإستـغـفـآر بــركـتــه .. كــيّــف احّــزن .. و لـيّ ربّ .. ان شـكّــرتــه عــلى نـعـمه زادنــي .. و ان ظـلـمت نـفـسي اشـتــآق لـسمـآع صـوتـــي و انـتــظّـر عـودتـــي .. (( و ان شـكـرتــم لأزيـدنــكــم )) كــيّــف احّــزن .. و قــد حـرّمـت الـظـلمـ على نـــفـسّـك .. فــلآ حــبّــيــب الا تــقــيــك .. و لآ بــ ع ــيــد عـنـك الا نــآديــتـه .. و لآ وحّــيــد الآ انـــت مـؤنــسّــه كــيّــف احّــزن .. و انــت ربّـــي .. الـوآحّــد .. الأحّـــد .. الـصـمّــــد .. عـنـدما نـحّـزن او نـتـعـب او نـكـره .. أو تـضيـق بــنـآ الـدنـيـآ .. نـــــلف ونــــــدوـرـر ... نفكــــ ،، ــر ونفكـــ ،،ـــر .. لـمّـن نـذهب .. لـمّن نـشكّـو .. مّـن يـعــيــنـنـآ .. مّـن يُـفـرج عّــنــآ .. و نــنسـى مّـن بــيـده كـل شـيء .. الشفـآء .. و الـرزق .. و الـسعـآة .. و الـرآحــة .. و كّـل شـيء .. فـكّـروآ قـلّـيلاً .. كـل شـيء .. نـبـحّـث عـن اي شـيء عـنـد اي احّــد .. و لآ نـبـحّـث عـنـد من يـملـك كـل شيء .. تــفـريّــج الهـمّـومـ .. بــركّـة الارزاق .. فـكٍ الـكّـربـآت .. بـيــده الأمـر كـلّه .. و هـو عـلى كـل شـيء قــديّــر .. لآ والله .. فـمّـن يـبـحّـث عـن الـسّعـآدة عـنـد الـنـآس فـلّـن يـجّـدهـآ .. و مّـن يـبـحّـث عـن الـرآحّـة فـي الـمآل فـلّـن يـجّـدهـآ .. و مّـن يـبـحّـث عـن المّـلـك فـي الـظـلّـمـ فـهّـو بالتـأكيد لّـن يـجــده .. و لّـن يـعـطي الله انـسآن شـيـئـاً يـبّـتـغـيـه مـتـجـآوزه عــنــدّ غــيــره .. يـــآ رب كّـــيــف ابـحّــث عــن حـآجــتـي و هـي عـنـدك .. و كّـــيــف احّـــزن .. و انـــت ربّـــي /COLOR] منقول |
رد: كيف أحزن وأنت ربي
كيف احزن ..... وانت ربي سلمت يداكِ اختي الفاضله الكريمه بنت الظفر على نقلكِ الرائع وجزاك الله خير الجزاء ربنا احسن خاتمتنا جميعا و توفنا مسلمين و الحقنا بالصالحين ودمتي في حفظ الله ورعايته اخيكي احمداليزيدي |
رد: كيف أحزن وأنت ربي
اقتباس:
حياااااااااااااك الله وسدك |
رد: كيف أحزن وأنت ربي
جزاكي الله خيراً.
|
رد: كيف أحزن وأنت ربي
اقتباس:
وفيك بارك الله |
رد: كيف أحزن وأنت ربي
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين جزاكِ الله خيراً أخيتي في الله على النقل لا حرمك الله الأجر اللَّهُمَّ إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم. |
رد: كيف أحزن وأنت ربي
[font="comic sans ms"]موضوع رائع جدا
جزاكى الله كل خير اختنا الفاضله بنت الظفر وجعله فى ميزان حسناتك...[/font] |
رد: كيف أحزن وأنت ربي
بنت الأصول
الوادي انار الله قلوبكم بنوره |
رد: كيف أحزن وأنت ربي
اللهم وفقنا لما تحب وترضى
جزاك الله خير الجزاء |
رد: كيف أحزن وأنت ربي
جزاك الله خيراً
|
| All times are GMT +3. The time now is 04:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM