منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   ماهو أكثر الأيام حزنا في حياتك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26997)

رحيل وطن 18-05-2011 03:02 PM

ماهو أكثر الأيام حزنا في حياتك
 

بسم الله الرحمن الرحيم ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.~

مساؤكم محبّة .~
تحية جلّها الودّ ... والندى اليكم.~
أعجبني هذا التساؤل.~
فأحبت طرحه لكم وأتمنى أن تشاركوني به.~
* .. *
رحل عنا الاحباب.~
فشلنا في اختيار الحبيب.~
فشلنا في اختبارات الحياة.~
غدرنا الصديق.~
اكلتنا امواج الخيانة.~
لعبت بنا عواطف وإبتسامات الزيف والخداع.~
رصاصة في صدر من نحب.~
كلها ذكريات أليمة.~
تعصف بنا.~
ولكن ...!
ما هو أكثر الايام حزناً في حياتك ....؟
بالنسبه لي اكثر الايام حزنا عندما افاجئ بموت انسان عزيز على قلبي



منقول

بني هاشم 18-05-2011 03:13 PM

رد: ماهو أكثر الأيام حزنا في حياتك
 
اهنيكي على الطرح الاكثر من رائع

واكثر الايام حزنا في حياتي

ان اضيع الفرص اكثر من مرة

على امل وجود فرصة سانحة


ورررررررررررررررراح عمري خسارررررررررة



فتحتي لي جروووووح كانت في النسيان ااااااااااااا


لاكن لا مفررررررررررر منها ااااااااااااا



شاكر لك طرحك المميز

وتحياتي لك

بني هاشم

احمد اليزيدي 18-05-2011 03:18 PM

رد: ماهو أكثر الأيام حزنا في حياتك
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اكثر الأيام حزنااا هو انتهاك حرمة المسجد الاقصى
وإهانة خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد ولكن الذي
يجعل الحزن مريراً أكثر وأكثر هو السكوت
وحالة الاذلال والرضوخ التي أصابت الامة الاسلامية والعربية،
والله يهدينا ويهدي أمة محمد أجمعين وينصرنا على اعداء الدين،
ودمتي في حفظ الله ورعايته
اخيك احمد اليزيدي
http://www.galele.com/up//uploads/im...9d8961bcfd.gif

http://www.galele.com/up//uploads/im...5d0cacbac8.gif

http://www.galele.com/up//uploads/im...5d0cacbac8.gif

رحيل وطن 18-05-2011 03:20 PM

رد: ماهو أكثر الأيام حزنا في حياتك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم (المشاركة 286054)
اهنيكي على الطرح الاكثر من رائع
واكثر الايام حزنا في حياتي
ان اضيع الفرص اكثر من مرة
على امل وجود فرصة سانحة
ورررررررررررررررراح عمري خسارررررررررة
فتحتي لي جروووووح كانت في النسيان ااااااااااااا
لاكن لا مفررررررررررر منها ااااااااااااا
شاكر لك طرحك المميز
وتحياتي لك
بني هاشم



بني هاشم

شلك شروطك كثيرة ربنا يعطك فوق أماااااااااانيك الامل بالله كبير

اكثر الدعاء وربي ييسر امرك


All times are GMT +3. The time now is 06:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM