منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   قصيدة فتاة لوالدها.... (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26427)

بنت الأصول 02-05-2011 10:47 AM

قصيدة فتاة لوالدها....
 
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .....
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصيده فتاه لابيـــها راقت لي فنقلتها إنشاء الله تنال إستحسانكم
http://www.drdia.com/thumbnailer_vie...esCAPNTXM7.jpg
يابوي جعلك للبقـا والمكاسيـب
عمري بدونك يالذَّرا ويش أبي بـه
يابوي تسأل عن شفـاك المراقيـب
طلعه سواتـك للنوايـف غريبـه
ليه المرض مايعرف الزين والعيـب
مايدري أنّـك للمخاليـق هيبـه
أبسألك وش به غزا وجهك الشّيب
والقلب لايع والنواظـر شحيبـه
وشبك تحاتي لانوى الموت تغريـب
تخشـى عليّـه باللّيالـي الكئيبـه
خذ دلّتك واركى على مسند الجيب
وعطني شماغك بلثمه واحتمي بـه
ونروّح لأرضٍ بها العشب والطيب
وتسمع كلامٍ يالغـلا تحتفـي بـه
يابوي بنتك لاانحكى بالتّجاريـب
كلن يشق لهيبـه الصّيـت جيبـه
يابوي ماني من سـواة المخاريـب
اللّي تجيب لعليـه القـوم خيبـه
وماني من اللّي لامشت حفّها الرّيب
أنا مـن اللّـي مايدنّـس حليبـه
مرفوع شاني عن غـرام المكاتيـب
وأكبر من إنّـي أرتضـي بالحبيبـه
أنا غرامـي لاابتـدوا بالتّراحيـب
نفوس الأوادم من وجودي رحيبـه
وإن كان زيني فتنـة ٍ للمصاويـب
لأحط وجهـي بالحريـق ولهيبـه
زيني أبيعه وأشتري سمعـه الطّيـب
إسم ٍ ينومس بالصّـروح الذّهيبـه
وإن كان عندي بالحلا شي ٍ إصعيب
عندي جدودٍ مارضـت بالغليبـه
دموع القبايل في لقانـا مساكيـب
كـن المقابـر لاحضرنـا قريبـه
خضّبت لك كفي من العز تخضيب
ورفعت راسي للنجـوم الصّعيبـه
طلع المعالي ماانحكـم للشواريـب
بنتٍ وأناطح فارس القـوم طيبـه
والله لأسدّك بالفعـول المصاليـب
والله لأعينـك بالرّخـا والمصيبـه
وياشيخي إبشر لوتدور الدواليـب
بنتك إلا منّه عوى الذيب[ذيبـة]
(اللَّهُمَّ إني أسألك خير ما آتي وخير ما أفعل وخير ما أعمل وخير ما بطن وخير ما ظهر والدرجات العلى من الجنة)

احمد اليزيدي 02-05-2011 11:53 AM

رد: قصيدة فتاة لوالدها....
 
بنت الاصول صح الله يمناك
قصيده مؤثره
تسلمي على الطرح اريع
الله .. يسعدك يارب ,,

اليافعي اس 02-05-2011 02:57 PM

رد: قصيدة فتاة لوالدها....
 
بنت الاصول سلمتي على النقل الجميل كلمات
معبره وصح الله لسان الشاعر او الشاعره

وتمنا منك ان تكوني دائما متواصله معنا

ونريد المزيد من ابداعك اتمنا لك التوفيق

لك مني اجمل وارغ التحيه ((( اخيك ابوزيد اليافعي

شموخ -اليافعيه 02-05-2011 05:56 PM

رد: قصيدة فتاة لوالدها....
 
الله عليك بنت الاصول نقل جميل وقصيده مؤثره
وفقك الله وجزاك الله خيراً

بنت الأصول 04-05-2011 08:09 AM

رد: قصيدة فتاة لوالدها....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 280054)
بنت الاصول صح الله يمناك
قصيده مؤثره
تسلمي على الطرح اريع
الله .. يسعدك يارب ,,

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله فيك أخي في الله على المروروالتعقيب

نعم إنها قصيدة مؤثرة ولها وقعها لا حرمك الله أجر ما اسعى اليه
ربي يحفظك ويغفر لك ولوالديك،،،
رَبَّنَا هَب لنا مِن أزواجنا وذُرياتنا قُرَّةَ أعيُنٍ واجعلنا للمُتقينَ إمَامًا




بنت الأصول 04-05-2011 08:19 AM

رد: قصيدة فتاة لوالدها....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي اس (المشاركة 280136)
بنت الاصول سلمتي على النقل الجميل كلمات
معبره وصح الله لسان الشاعر او الشاعره
وتمنا منك ان تكوني دائما متواصله معنا
ونريد المزيد من ابداعك اتمنا لك التوفيق
لك مني اجمل وارغ التحيه ((( اخيك ابوزيد اليافعي

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
جزاك الله خيراً أخي في الله وبارك فيك على المرور والتعقيب
نسأل الله أن يثبتنا جميعاً على فعل الخير وترك المنكر قولاً وعملا حتى نلقاه
ربي يحفظك ويغفر لك ولوالديك،،،
اللَّهُمَّ أغنني بالعلم ، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية

بنت الأصول 04-05-2011 08:28 AM

رد: قصيدة فتاة لوالدها....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 280152)
الله عليك بنت الاصول نقل جميل وقصيده مؤثره
وفقك الله وجزاك الله خيراً


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله فيك أخيتي في الله على المرور والتعقيب
نعم أخية إنها قصيدة مؤثرة
جزاك الله خيراً وغفر لك ولوالديكِ،،
اللَّهُمَّ أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك


All times are GMT +3. The time now is 07:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM