منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   مشـــــــڪلتـي إن ........... ! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26358)

بني هاشم 30-04-2011 11:58 AM

مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 






مشــــــڪلتي إن ....... !







المغـزى


مشـــــڪلة تتنـــاول الشخصيـة الفرديـة أو الإنسانيـة

تحــاول التغـلب عليهــا بس تبقى مشـــــڪلة خاصــة


مثـال

مشـــــڪلتي ... محــد فــــاهمني

أو

مشـــــڪلتي ... القلـــق

مشـــــڪلتي ... مسـالـم لأبعـد الحـدود


وهكــذا ....... الخ


حيــاكم الله ..

بكـم وبتفاعلكـم نـرقى بالموضــوع

وكفاكــم الله شـر المشاكـل برمتهــــاااا

بني هاشم 30-04-2011 12:00 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
مشكلتي بكون الضحية دائماً ... بصراحتي

زهرة الانصار 30-04-2011 12:05 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
السلام عليكم يسلمو على هدا الموضع بصراحة اعجبني لانه من خلاله نقدر نكشف مشاكلنا ويمكن نجد لها حلول من خلال الموضوع هدا انا عن نفسي مشاكلي كثير بس اختصرهم بمشكلة انه انا حساسة زيادة عن اللزوم لدا بتصير لي منها مشكال عدة بس من مشاكلي دي كمان انه متسامحة وشكرا اخي بني هاشم على هدا الموضوع تقبل مروري اختك زهرة الانصار

بني هاشم 30-04-2011 12:09 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
تسلمي ع مرورك زهرة الانصار

مشكلتي السرعة ما اعرف اقود السيارة الا وانا مسرع تعودت ؟؟؟

الوادي 30-04-2011 01:12 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
مشكلتي.



ان فيني نووووووووم الحين هههههههههه
يسلموووو بني هاااااااااشم...

الوادي 30-04-2011 01:16 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
مشكلتي.



اني بعيد عن وطني واهلي
ومشتااااااااق لهم ايش الحل
يا بني هااااااااااشم...

بني هاشم 30-04-2011 01:35 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
مشكلتي

يا الوادي زيك

يعني لا كراث يضحك ع بصال ههههه

اسعدني تواجدك اخي في متصفحي

جمال الشعبي 30-04-2011 01:41 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
وعوووووه مشاكلي واجد بس كل شوي
وكل يوم تلقاني هنا افضفض مشاكلي

مشكلتي اني بشتااااق للي يهجرني

بني هاشم ماروع قلمك في اختيار المواضيع
زود من هذي المواضيع
تحيااااتي
ضنين الشوق

بني هاشم 30-04-2011 01:45 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنين الشوق (المشاركة 279187)
وعوووووه مشاكلي واجد بس كل شوي
وكل يوم تلقاني هنا افضفض مشاكلي
مشكلتي اني بشتااااق للي يهجرني
بني هاشم ماروع قلمك في اختيار المواضيع
زود من هذي المواضيع
تحيااااتي
ضنين الشوق

اسدح مشاكلك كلها هناء

وراح نحلها

اشكرك اخوي على تواجدك في متصفحي

دمت بسعادة

بني هاشم 30-04-2011 01:49 PM

رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
 
مشكلتي

اني ماني قادر اصارح الي احبها


All times are GMT +3. The time now is 08:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM