![]() |
مشـــــــڪلتـي إن ........... !
مشــــــڪلتي إن ....... ! المغـزى مشـــــڪلة تتنـــاول الشخصيـة الفرديـة أو الإنسانيـة تحــاول التغـلب عليهــا بس تبقى مشـــــڪلة خاصــة مثـال مشـــــڪلتي ... محــد فــــاهمني أو مشـــــڪلتي ... القلـــق مشـــــڪلتي ... مسـالـم لأبعـد الحـدود وهكــذا ....... الخ حيــاكم الله .. بكـم وبتفاعلكـم نـرقى بالموضــوع وكفاكــم الله شـر المشاكـل برمتهــــاااا |
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
مشكلتي بكون الضحية دائماً ... بصراحتي
|
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
السلام عليكم يسلمو على هدا الموضع بصراحة اعجبني لانه من خلاله نقدر نكشف مشاكلنا ويمكن نجد لها حلول من خلال الموضوع هدا انا عن نفسي مشاكلي كثير بس اختصرهم بمشكلة انه انا حساسة زيادة عن اللزوم لدا بتصير لي منها مشكال عدة بس من مشاكلي دي كمان انه متسامحة وشكرا اخي بني هاشم على هدا الموضوع تقبل مروري اختك زهرة الانصار
|
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
تسلمي ع مرورك زهرة الانصار
مشكلتي السرعة ما اعرف اقود السيارة الا وانا مسرع تعودت ؟؟؟ |
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
مشكلتي.
ان فيني نووووووووم الحين هههههههههه يسلموووو بني هاااااااااشم... |
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
مشكلتي.
اني بعيد عن وطني واهلي ومشتااااااااق لهم ايش الحل يا بني هااااااااااشم... |
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
مشكلتي
يا الوادي زيك يعني لا كراث يضحك ع بصال ههههه اسعدني تواجدك اخي في متصفحي |
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
وعوووووه مشاكلي واجد بس كل شوي وكل يوم تلقاني هنا افضفض مشاكلي مشكلتي اني بشتااااق للي يهجرني بني هاشم ماروع قلمك في اختيار المواضيع زود من هذي المواضيع تحيااااتي ضنين الشوق |
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
اقتباس:
وراح نحلها اشكرك اخوي على تواجدك في متصفحي دمت بسعادة |
رد: مشـــــــڪلتـي إن ........... !
مشكلتي
اني ماني قادر اصارح الي احبها |
| All times are GMT +3. The time now is 08:21 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM