منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26165)

احمد اليزيدي 24-04-2011 09:19 PM

ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
 
ايش يقولون الناس لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟


--------------------------------------------------------------------------------

كيفكم شباب وبنات
اليوم جايب لكم موضوع قوي جدااااموضوع
بس كل واحد يجاوب بصراحه نااااااهي
اكيد كل واحد منكم يتميز باببتسامه او ضحكه معينه عشان تعرف ايش يقولون الناس عنك
السوال هو :.
ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختر من الواحــــــــــ(1)ــــــــد الى سبـــــــــ(7)ــــــــعه
يالله اختار .....
اكيد اختريارك بيكون صح؟؟؟؟؟؟؟
بس لحظه جاوب بكل صراحه لما تشوف كم طلع الرقم تكتب بالرد
1- جذاب
2- غبي
3-ياريت دايم تضحك
4- بريئ
5- غدار
6-تسوى الدنيا ومافيها
7-البقره الضاحكه
8 رقيق
9- مهرج
10- تجنن
11- فيلم رعب
12-روعه
13-ضحتك مالها داعي
14بتوقع الصخر
تحياتي لكم اخيكم احمداليزيدي
11111111111111111111
1111111111111111
1111111111111
11111111111

شموخ -اليافعيه 25-04-2011 12:02 AM

رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
 
موضوع حلو
بس ما فهمك ههههههههههههههه
اشرح مره ثانيه بس ابهني تعصب

احمد اليزيدي 25-04-2011 12:10 AM

رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 276618)
موضوع حلو
بس ما فهمك ههههههههههههههه
اشرح مره ثانيه بس ابهني تعصب

لمه لمه لمه اعصب لمه على ايش ياغاليه مرورك اسعدني
نبدا بلعد من واحد الى سبعه
الي يوصل رقم سبعه يختار الضحكه حقه من فوق اكيه
يعني ايش نوع ابتسامتك اختي الغاليه لك احترامي
رعي ماشي بعصب رعناا عادي والا شي
نورتي الموضوع 333333333333333333333
33333333333333
33333333

مقبله تمشي 25-04-2011 12:37 AM

رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
 
امممممممممم
انا دايما مبتسمه واضحك
دوم يقولون لي
111111111111111111111111111111 1
جذابه ^_^

شموخ -اليافعيه 25-04-2011 12:44 AM

رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
 
اها ماذلحين فهمك
(البسمه في وجه اخيك صدقه)
666666666666666666666666
الا اديعك العافيه رعني بضحك معك
مشكوووووووووووور

همسات 25-04-2011 12:45 AM

رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
 
7

ا لبقره الضا حكه <<<<^__^ فديت،ضحكتي

جمال الشعبي 25-04-2011 12:50 AM

رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
 
اشكرك اخي احمداليزيدي
على ابداعك وجهدك في المنتدى
ههههههههههههه
اختي همسااات البقره الضاحكه ذكرتيني بواحد كان
معانا في السكرن لقبه البقره الضاحكه خخخخخخ

تصدق احمداليزيدي انا لمن ابتسم في ناس يقولو لي دووم الابتسامه
وفي نااس يقولو لي وش فيت على طول تبتسم خخخ
تحياااااتي
ضنين الشوووق

احمد اليزيدي 25-04-2011 12:51 AM

رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
 
-تسوى الدنيا ومافيها


All times are GMT +3. The time now is 08:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM