![]() |
ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
ايش يقولون الناس لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟ -------------------------------------------------------------------------------- كيفكم شباب وبنات اليوم جايب لكم موضوع قوي جدااااموضوع بس كل واحد يجاوب بصراحه نااااااهي اكيد كل واحد منكم يتميز باببتسامه او ضحكه معينه عشان تعرف ايش يقولون الناس عنك السوال هو :. ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اختر من الواحــــــــــ(1)ــــــــد الى سبـــــــــ(7)ــــــــعه يالله اختار ..... اكيد اختريارك بيكون صح؟؟؟؟؟؟؟ بس لحظه جاوب بكل صراحه لما تشوف كم طلع الرقم تكتب بالرد 1- جذاب 2- غبي 3-ياريت دايم تضحك 4- بريئ 5- غدار 6-تسوى الدنيا ومافيها 7-البقره الضاحكه 8 رقيق 9- مهرج 10- تجنن 11- فيلم رعب 12-روعه 13-ضحتك مالها داعي 14بتوقع الصخر تحياتي لكم اخيكم احمداليزيدي 11111111111111111111 1111111111111111 1111111111111 11111111111 |
رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
موضوع حلو
بس ما فهمك ههههههههههههههه اشرح مره ثانيه بس ابهني تعصب |
رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
نبدا بلعد من واحد الى سبعه الي يوصل رقم سبعه يختار الضحكه حقه من فوق اكيه يعني ايش نوع ابتسامتك اختي الغاليه لك احترامي رعي ماشي بعصب رعناا عادي والا شي نورتي الموضوع 333333333333333333333 33333333333333 33333333 |
رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
امممممممممم
انا دايما مبتسمه واضحك دوم يقولون لي 111111111111111111111111111111 1 جذابه ^_^ |
رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
اها ماذلحين فهمك
(البسمه في وجه اخيك صدقه) 666666666666666666666666 الا اديعك العافيه رعني بضحك معك مشكوووووووووووور |
رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
7
ا لبقره الضا حكه <<<<^__^ فديت،ضحكتي |
رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
اشكرك اخي احمداليزيدي على ابداعك وجهدك في المنتدى ههههههههههههه اختي همسااات البقره الضاحكه ذكرتيني بواحد كان معانا في السكرن لقبه البقره الضاحكه خخخخخخ تصدق احمداليزيدي انا لمن ابتسم في ناس يقولو لي دووم الابتسامه وفي نااس يقولو لي وش فيت على طول تبتسم خخخ تحياااااتي ضنين الشوووق |
رد: ايش يقولون الناس عنك لما يشوفون ابتسامتك؟؟؟؟؟؟
-تسوى الدنيا ومافيها
|
| All times are GMT +3. The time now is 08:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM