![]() |
اروع سجاده في الكون بالزهــور
تخيلوا كيف سيكون الحال لو تم جمع 700,000 زهرة من أجمل زهور العالم في مكان واحد على مساحة 300 متر مربع؟!!
سيكون لدينا أكبر سجادة من الزهور في العالم تُظهر هذه السجادة بتصميمها وألوانها مدى روعة وجمال زهرة البيجونيا حيث تلاحظون كيف استخدم المصممون تدرجات لونية بدأت من الأصفر إلى الوردي إلى الأحمر فقط وفقط باستخدام زهرة واحدة! ^ ^ ^ ^ ^ http://n4hr.com/up/uploads/13c9c1737d.jpg http://3.bp.blogspot.com/_-qGZ7JqpD1...ussels+(6).jpg http://www.up.u555u.com/uploads/101fa2d4d7.jpg http://www.ibda3world.com/wp-content...9554eb2e_b.jpg http://www.ibda3world.com/wp-content...r-carpet-3.jpgاللللللللللللللللللللللللله من جد شي رووووووووووووووعه تدرون ايش نفسي فيه ودي اجي مسرعه وارمي حالي على الورد >>>وش تحس فيه ؟؟؟ ههههههـ [/COLOR][/SIZE] |
رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
|
رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/24.gif');background-color:silver;border:2px solid limegreen;"][cell="filter:;"][align=center]
اختي شموخ اليافعيه انا عدلت لك الصور بحيث خليتها تدخل الموضوع مباشره بحيث تجعل للموضوع اكثر تميزا ويكون مزخرفا بالورود التي اينعت من عيونك .. شكرا لك يا يافعيه ... [/align][/cell][/tabletext][/align] |
رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
يسلمو روعه يعني روعه
وفقك الله الى الاام دوم يارب وبنتظاااااااار جديدك اخيك احمداليزيدي |
رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
تسلم يمينك..اختي شموخ يافعيه... صور قمة في الروعه... ننتظر جديدك وابداعتك... |
رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
شكرا اخي نسيم يافع
الله يعطيك العافيه |
رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
اني عندي مشكله ماتنسخ عندي الصور
مدري هي مشكله بالمنتدا او عندي قولو لي وش اسوي |
رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/19.gif');border:3px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
اقتباس:
لا المشكله مو عندك ... المشكله بالمنتدى يا اختي ... بس في عندي لك حل اذا تبينه انا تحت امرك ... تقديري واحترامي لك يا شموخ اتمنى ان تكوني بمثابت اسمك الي يهز الكون ...[/align][/cell][/tabletext][/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 02:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM