منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مـعــاً حــول الـعـالــم (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=157)
-   -   اروع سجاده في الكون بالزهــور (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26027)

شموخ -اليافعيه 20-04-2011 01:33 PM

اروع سجاده في الكون بالزهــور
 
تخيلوا كيف سيكون الحال لو تم جمع 700,000 زهرة من أجمل زهور العالم في مكان واحد على مساحة 300 متر مربع؟!!
سيكون لدينا أكبر سجادة من الزهور في العالم
تُظهر هذه السجادة بتصميمها وألوانها مدى روعة وجمال زهرة البيجونيا
حيث تلاحظون كيف استخدم المصممون تدرجات لونية بدأت من الأصفر إلى الوردي إلى الأحمر فقط وفقط باستخدام زهرة واحدة!
^
^
^
^
^
http://n4hr.com/up/uploads/13c9c1737d.jpg
http://3.bp.blogspot.com/_-qGZ7JqpD1...ussels+(6).jpg
http://www.up.u555u.com/uploads/101fa2d4d7.jpg
http://www.ibda3world.com/wp-content...9554eb2e_b.jpg
http://www.ibda3world.com/wp-content...r-carpet-3.jpg
اللللللللللللللللللللللللله من جد شي رووووووووووووووعه تدرون ايش نفسي فيه ودي اجي مسرعه وارمي حالي على الورد >>>وش تحس فيه ؟؟؟ ههههههـ [/COLOR][/SIZE]

ღهاويــ حنانكـღ 20-04-2011 01:36 PM

رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
 
http://n4hr.com/up/uploads/13c9c1737d.jpg

http://3.bp.blogspot.com/_-qGZ7JqpD1...ussels+(6).jpg

http://www.up.u555u.com/uploads/101fa2d4d7.jpg

http://www.ibda3world.com/wp-content...9554eb2e_b.jpg
http://www.ibda3world.com/wp-content...r-carpet-3.jpg

ღهاويــ حنانكـღ 20-04-2011 01:44 PM

رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
 
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/24.gif');background-color:silver;border:2px solid limegreen;"][cell="filter:;"][align=center]
اختي شموخ اليافعيه انا عدلت لك الصور بحيث خليتها تدخل الموضوع مباشره بحيث
تجعل للموضوع اكثر تميزا ويكون مزخرفا بالورود التي اينعت من عيونك ..

شكرا لك يا يافعيه ...
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

احمد اليزيدي 20-04-2011 01:48 PM

رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
 
يسلمو روعه يعني روعه
وفقك الله الى الاام دوم يارب
وبنتظاااااااار جديدك
اخيك احمداليزيدي

يوسف اليافعي 20-04-2011 02:34 PM

رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
 
تسلم يمينك..اختي شموخ يافعيه...
صور قمة في الروعه...
ننتظر جديدك وابداعتك...

شموخ -اليافعيه 20-04-2011 07:53 PM

رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
 
شكرا اخي نسيم يافع
الله يعطيك العافيه

شموخ -اليافعيه 20-04-2011 07:56 PM

رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
 
اني عندي مشكله ماتنسخ عندي الصور
مدري هي مشكله بالمنتدا او عندي قولو لي وش اسوي

ღهاويــ حنانكـღ 20-04-2011 08:02 PM

رد: اروع سجاده في الكون بالزهــور
 
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/19.gif');border:3px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 274503)
اني عندي مشكله ماتنسخ عندي الصور
مدري هي مشكله بالمنتدا او عندي قولو لي وش اسوي


لا المشكله مو عندك ... المشكله بالمنتدى يا اختي ... بس في عندي لك حل اذا تبينه انا تحت امرك ...

تقديري واحترامي لك يا شموخ اتمنى ان تكوني بمثابت اسمك الي يهز الكون ...[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


All times are GMT +3. The time now is 02:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM