![]() |
القلم والممحاة
القلم والممحاة
عندما تزوج شاب ذهب إليه والده يبارك له في بيته و عندما جلس إليه طلب منه أن يحضر ورقة و قلم فقال الشاب : اشتريت في جهاز زواجي كل شئ إلا الدفاتر و الأقلام لمَ يا أبي ؟ قال له أبوه : إذن إنزل و إشتر ورقة و قلم و ممحاة. مع إستغراب شديد نزل الشاب إلى السوق و أحضر الورقة و القلم والممحاة و جلس بجوار أبيه الأب : أكتب الشاب: ماذا أكتب؟ الأب : أكتب ما شئت كتب الشاب جملة ، فقال له أبوه : إمح .. فمحاها الشاب الأب : أكتب الشاب : بربك ماذا تريد يا أبي؟ قال له : أكتب . فكتب الشاب قال له : إمح , فمحاها قال له : أكتب فقال الشاب : أسألك بالله أن تقول لي يا أبي .. لمَ هذا؟ قال له أكتب فكتب الشاب قال له أمح .. فمحاها ثم نظر إليه أبيه و ربت على كتفه فقال : الزواج يا بني يحتاج إلى ممحاة .. إذا لم تحمل في زواجك ممحاة تمحوا بها بعض المواقف التي لا تسرك من زوجتك و زوجتك إذا لم تحمل معها ممحاة لتمحوا بها بعض المواقف التي لا تسرها منك فإن صفحة الزواج ستمتلئ سوادا في عدة أيام منقوول |
رد: القلم والممحاة
قلمك يعزف الحان بعدة طرق فاينما اذهب اجد الابداع ينثر وروده منك ابدعتي اختي بنت الظفر بهذا النص مميز من انسانه مميزة ومتالقه الله يحفظك تقبلي خالص التحايا اخوك ضنين الشوق |
رد: القلم والممحاة
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .... اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .... بارك الله فيكِ خويتي في الله بنت الظفر على هذ الإختيار الرائع ما أبلغ هذ الأب في توجيه النصح والإرشاد لولده بطريقة سهلة ذات تصويب للهدف نعم الحياة بين الأزواج لكي تستمر يجب التجاوز والتسامح في كثير من الأمور حتى يعدوا بسفينة الحياة إلى برالأمان نعم فالأزواج جميعاً محتاجين لممحاة ليمحوا فيها زلات بعضهم بعضا جزاك الله خيراً رَبَّنَا هَب لنا مِن أزواجنا وذُرياتنا قُرَّةَ أعيُنٍ واجعلنا للمُتقينَ إمَامًا |
رد: القلم والممحاة
صنين الشوق********************
بنت الاصول***************** دمتم بود |
رد: القلم والممحاة
قصه رائعه بنت الظفر
الله يوفقك ويحفظك |
رد: القلم والممحاة
حياااااااااااااااك شموخ الاروع مرورك
|
رد: القلم والممحاة
الله الله عليك أختي الكريمه على هذا النقل المتميز
لغة التسامح كم هي جميله والصراحه الرجال محتاجين يفهموا هذي اللغه أكثر من الحريم لأن وبكل صدق أحس أن المرأه متسامحه أكثر من الرجل تقبلي مروري أختي العزيزه و لكي تقديري وشكراً أخوك ~..نقيب يافع..~ |
رد: القلم والممحاة
بارك الله فيك أخوي وسدد منا ومنكما القول والعمل
|
| All times are GMT +3. The time now is 08:01 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM