منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=25851)

احمد اليزيدي 14-04-2011 10:25 PM

خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد





امر فديتك لو عشانـي قـول واطلـب ماتريـد
وان قلت لك : شلي تبي لاتقول لـي : سلامتـك


خلنـي احـس بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
وارقى بسلـم نظرتـك وآآطيـح بأعلـى قامتـك


توني عرفت اني أحبك واني من غيـرك وحيـد
لاتلومنـي لاضقـت منـك والمشـاعـر لامـتـك


القلب شجره لو تهـز غصونهـا يـا شيـخ غيـد
كل الحمـام يطيـر مـا تبقـى سـوى حممامتـك


بيديك وهـج النـار وبيدينـي ذوبـان الجليـد
ابتلـت ايدينـا وصـار المـاء يبيـن بخامـتـك


انت الذهب بيديـك ! خلـى للذهـب سعـر ٍ جديـد
في معصمك ما تخسر اسواق الذهـب لاسامتـك


طعم الهوى ماهو بضمـة صـدر ولا مسكـة ايـد
طعمه ليا ( دخت بنداك ) و ( ضعت فـي دوامتـك )


حتى الجماد ان فارقـك ينتابـه الحـزن الشديـد
تشتـاق لـك وسادتـك و تـحـن لــك بجامـتـك


وشلون اجل لاصار كائن حي واحساسه زهيـد
بيموت مـن طفـرة غـلاك و مـن ضمـا فطامتـك


كنك ملك واحلا العـذارى صـاروا بقصـرك عبيـد
واللـي يأكـد ( امبراطوريـتـك ) زعامـتـك


الشامه اللي ! بين (وجنتك / وثغـرك) تجيـب عيـد
لبـى الثغـر .. والوجنـه اللـي ميـزوا علامـتـك


تقول : منـا شامتـي ؟ .. ولا انـا مضيٌـع اكيـد !
واقول : .. لا يـا بعـد عمـري لا .. منـا شامتـك


تزعل علي وارضيك يا اغلى من سكـن حبـل الوريـد
وانسـى ( همومـي ) كلهـا ! لا بانـت ابتسامـتـك


يامليُن القلـب القـوي ... ومخضُـع الـراس العنيـد
كلـك حـلا يازيـن .. مـن ماطـاك حتـى هامتـك


انا معك روح وجسـد / وانتـا معـي قلـب ونشيـد
واللـي يمسُـك مسُـنـي .. وكرامـتـي كرامـتـك


لاشفت عينك !! والله اني ما احسـد راعـي الرصيـد
ولا اغبط ابن سعود فـي حكمـه .. لاشلـت لثامتـك


ناس ٍ معك كل يوم و تشوفك .. وانـا ؟ عنـك بعيـد
متى على الله ؟؟ .. تفطر بشوفـك عيـون ٍ صامتـك


معك !!! ياحظ ( اثنين ) واحسدهم على .. الحظ السعيد
ياحـظ ! سايقكـم مـعـاك وحظـهـا ! خدامـتـك


مايقدر احد ٍ ؟ ياخذك مني ,, يابـو الوصـف الفريـد
مدامـك بقلبـي ( هنـا ) وانـا بقلـبـي غامـتـك


تدري ؟ متى ! تخنقني العبـره واحـس أنـي وحيـد
لا قلـت : تامرنـي بشـي ؟ وقلـت لـي : سلامتـك

احمد اليزيدي 18-04-2011 03:34 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
رايكم اخواني وينكم نايمين

جمال الشعبي 18-04-2011 03:50 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
ووووواووو ياحمدووو ‏
ماروع هذا الاحرف ‏
وما اروعر هذي الكلمااات ‏
وما اروع هل عبارات ‏
والله اول ماقراة ‏
العنوان ‏
شدني ‏

باني اقرا الكلمات ‏
سلمت يمنك على هذال البداع ‏
الي نسجته اناملك ‏
فلا تحرمنا كل ماهو جديد ‏
منتظرين لبوحك الجديد بشوق وحنيه
تحيااااتي ‏
ضنين الشوووق

احمد اليزيدي 18-04-2011 07:44 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنين الشوق (المشاركة 273396)
ووووواووو ياحمدووو ‏
ماروع هذا الاحرف ‏
وما اروعر هذي الكلمااات ‏
وما اروع هل عبارات ‏
والله اول ماقراة ‏
العنوان ‏
شدني ‏
باني اقرا الكلمات ‏
سلمت يمنك على هذال البداع ‏
الي نسجته اناملك ‏
فلا تحرمنا كل ماهو جديد ‏
منتظرين لبوحك الجديد بشوق وحنيه
تحيااااتي ‏
ضنين الشوووق

مرورك اخي الغالي دايمااااااااااا يبهجني ويسعدني وينور قلبي وفقك الله
وفقنا لما فيه الخير وصلاح

الوادي 18-04-2011 10:57 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
احمد اليزيدي,,,

الله ..الله ..

وش هالأبداع والتمييز ...

بصراحه كلماات جميله جدا لاعدمنا جديدك ...

تحيـــــــــه

من



(((الواااااادي)))

احمد اليزيدي 18-04-2011 10:59 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 273590)
احمد اليزيدي,,,

الله ..الله ..

وش هالأبداع والتمييز ...

بصراحه كلماات جميله جدا لاعدمنا جديدك ...

تحيـــــــــه

من



(((الواااااادي)))

بارك الله فيك ابومحمد يسلموووووو انتم اهل الابداع انتم استاذتي
حفظكم الله

اليافعي اس 19-04-2011 02:53 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
كلام وكلمات جميله تسلم اخي احمد على تفاعلك في هذا القسم وصح الله لسانك

كل يو م ابداع جديد سلمت من كل شر تحياتي لك ((( اخيك ابو زيد اليافعي

احمد اليزيدي 19-04-2011 03:58 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي اس (المشاركة 273872)
كلام وكلمات جميله تسلم اخي احمد على تفاعلك في هذا القسم وصح الله لسانك

كل يو م ابداع جديد سلمت من كل شر تحياتي لك ((( اخيك ابو زيد اليافعي

يسلمو على الكلام الجميل يعطيك العافيه اخي ابوزيد وبارك الله فيك
انتم اهل الابداع انتم الى علمتونا اخي الغالي
مرورك اسعدني جدااااا

الفارسـ الملثمـ 19-04-2011 09:55 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
يامليُن القلـب القـوي ... ومخضُـع الـراس العنيـد
كلـك حـلا يازيـن .. مـن ماطـاك حتـى هامتـك

طرح في قمة الرووووعه والجمال ..

صح لسان الشاعر وسلمت يمناكـ أخي الغالي على هذا الطرح المتألق ..

تقبل مروري البسيط ..

وننتظ جديدكـ بشوووق ..

دمت بود وكما تتمنى ..

خالص تحياتي وتقديري لكـ ..

احمد اليزيدي 19-04-2011 09:59 PM

رد: خلنـي احـس .. بلـذة العشـق ومعانـاة الحـديـد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسـ الملثمـ (المشاركة 274025)
يامليُن القلـب القـوي ... ومخضُـع الـراس العنيـد
كلـك حـلا يازيـن .. مـن ماطـاك حتـى هامتـك
طرح في قمة الرووووعه والجمال ..
صح لسان الشاعر وسلمت يمناكـ أخي الغالي على هذا الطرح المتألق ..
تقبل مروري البسيط ..
وننتظ جديدكـ بشوووق ..
دمت بود وكما تتمنى ..
خالص تحياتي وتقديري لكـ ..

هلاء بلغالي
مرورك اسعدني وشرفني
وخليك دوم في الجوارررررررر


All times are GMT +3. The time now is 11:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM