![]() |
صدمه قوية
شـــربـت المـُـــــر من كاســـات غـــــدرك %%%% سكــــــرت وسكـــــرتي كانـت قـــــــويــه زرعــت الــــــود في بســــتان صــــدرك %%%% ولكـنــــك ,, زرعـــت الهــــــم بـيـــّـــــه دعـيــت الله يـطـــــولــّي بـعـمــــــــــرك %%%% ولكـنــك ,, طـلـبـــت المــــــوت لـيــّــه ؟ أفـــا يـاصـــاحبي ,, وشــلـون شـــّرك %%%% طُمَـس عـين الوفــــا وابــدى اٌلأذيـــّـــه كســرت اٌشــراع حـبي بعمـق بحــرك %%%% وانا اللي بـيــوم أنقــــذتـــك بـيـديـّــه !! تـذكـّـــر يـوم غـــرقــــان ٍ في نهــرك %%%% ودمـعـــــاتــك على خـــــدك طــــريــّــه سعـفــت وقـلـت لك يـازيـن صــــبرك %%%% عـطـيـتـــك بالوفــــا ,, قلـبـي هــديـّــه تجـي بحيـله ,, وتخـدعـني بمكــرك %%%% تقـــول ضـــــروفـي يالغــالي رديـّـه ؟ بكيـت وقلــت لك مقـبــول عـــذرك %%%% واحبـــــك ,, لــوتبــاعـدنا شــويــّـــه وفجئـه : أكتشـف مضمون غـدرك %%%% تفضــل بالهــوى غــيري عـلـيـــه ؟! رميـت اللي يحبــك خلـف ظهـــرك %%%% تـركــت عـيــوني من بَـعـــدك شقـيـّــه جــزى الإحسان ,, تحـرقني بجمــرك %%%% تعــــذب خــافـقــي ,, وتـــزيـد كـيــّـــه قتـلـت أشــواق حـبي وسط صــدرك %%%% صدمـت القـلـب بي صـدمـه قـويـّـه!؟ مع تحياتي منقووووووووووووووووووووووول |
رد: صدمه قوية
روووووووووووووووووووووعة لاخلا والاعدم
انتظر جديدك تقبل مروري |
رد: صدمه قوية
اقتباس:
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM