منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   صدمه قوية (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=25759)

احمد اليزيدي 11-04-2011 03:10 PM

صدمه قوية
 
شـــربـت المـُـــــر من كاســـات غـــــدرك
%%%% سكــــــرت وسكـــــرتي كانـت قـــــــويــه

زرعــت الــــــود في بســــتان صــــدرك
%%%% ولكـنــــك ,, زرعـــت الهــــــم بـيـــّـــــه

دعـيــت الله يـطـــــولــّي بـعـمــــــــــرك
%%%% ولكـنــك ,, طـلـبـــت المــــــوت لـيــّــه ؟

أفـــا يـاصـــاحبي ,, وشــلـون شـــّرك
%%%% طُمَـس عـين الوفــــا وابــدى اٌلأذيـــّـــه

كســرت اٌشــراع حـبي بعمـق بحــرك
%%%% وانا اللي بـيــوم أنقــــذتـــك بـيـديـّــه !!

تـذكـّـــر يـوم غـــرقــــان ٍ في نهــرك
%%%% ودمـعـــــاتــك على خـــــدك طــــريــّــه

سعـفــت وقـلـت لك يـازيـن صــــبرك
%%%% عـطـيـتـــك بالوفــــا ,, قلـبـي هــديـّــه

تجـي بحيـله ,, وتخـدعـني بمكــرك
%%%% تقـــول ضـــــروفـي يالغــالي رديـّـه ؟

بكيـت وقلــت لك مقـبــول عـــذرك
%%%% واحبـــــك ,, لــوتبــاعـدنا شــويــّـــه

وفجئـه : أكتشـف مضمون غـدرك
%%%% تفضــل بالهــوى غــيري عـلـيـــه ؟!

رميـت اللي يحبــك خلـف ظهـــرك
%%%% تـركــت عـيــوني من بَـعـــدك شقـيـّــه

جــزى الإحسان ,, تحـرقني بجمــرك
%%%% تعــــذب خــافـقــي ,, وتـــزيـد كـيــّـــه

قتـلـت أشــواق حـبي وسط صــدرك
%%%% صدمـت القـلـب بي صـدمـه قـويـّـه!؟


مع تحياتي منقووووووووووووووووووووووول

رحيل وطن 11-04-2011 08:56 PM

رد: صدمه قوية
 
روووووووووووووووووووووعة لاخلا والاعدم

انتظر جديدك

تقبل مروري

احمد اليزيدي 12-04-2011 01:05 PM

رد: صدمه قوية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظفر (المشاركة 269885)
روووووووووووووووووووووعة لاخلا والاعدم

انتظر جديدك

تقبل مروري

يسلمو على مرورك الجميل حفظك الله


All times are GMT +3. The time now is 06:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM