منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   نختار عضو يجاوب ع الاسئله :::: (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=25375)

احمد اليزيدي 28-03-2011 04:44 PM

نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
 
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حآلكم؟؟!


قصة ذآ آلموضوع


نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
ثم يختار عضو ( بعدهـ ) ويبلغه برسالة



وبسس معآكم الاسئله
.
.


نبــــــــــداء
1-محتاج لك مبلغ لظرف طارئ تتسلف من اي الاعضاء ؟؟



2-كنت في عماره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على اسفل ،، من تدفع منهم ؟



4- غرق المنتدى ـآ ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟؟



5-عضوين او ثلاثه بالمنتدى ـآ تحسهم يقربون لبعض ؟؟



6-عضو يقطع قلبك من الضحك ...ودك تتعرف عليه ؟؟



7-كنت في برنامج من سيربح المليون وتبي تتصل بصديق ...من تختار من الاعضاء ؟؟



8-بتروح رحله بريه من تاخذ معاك ؟؟



9-عندك مشكله ...منهو من الاعضاء ممكن يشارك همك ؟؟



10عضو ودك تطلب منه طلب ؟؟ وشو هو هذا الطلب ؟؟



عضو يعجبك طرحه للمواضيع :
عضو عصبي :
عضو ترتاح له :
عضو يعجبك رده :
عضو هادئ :
عضو تحس انه متابع لك :
عضو تتابع مواضيعه

بنت يافع الشامخ 30-03-2011 04:28 AM

رد: نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
 
وين العضو اللي يجاوب ع الاسئله

موووضوووع جدا رااائع تسلم الايادي ع الطرح


هااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااي وين الجميع

احمد اليزيدي 30-03-2011 12:24 PM

رد: نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
 
اول عضو نختاااااااارة هوة ضنين الشوق عساااااء يجي ههههههههههه

جمال الشعبي 30-03-2011 12:40 PM

رد: نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 264619)
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حآلكم؟؟!
بخير الحمدلله وانت
قصة ذآ آلموضوع
نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
ثم يختار عضو ( بعدهـ ) ويبلغه برسالة
وبسس معآكم الاسئله
.
.
نبــــــــــداء
1-محتاج لك مبلغ لظرف طارئ تتسلف من اي الاعضاء ؟؟
اكيد اتسلف منك ههههه
2-كنت في عماره وطلعت السطح ،،، لقيت الاعضاء كلهم يطلوون على اسفل ،، من تدفع منهم ؟
اكيد ادفع صاحب الموضوع اراقي هذا ههههه
4- غرق المنتدى ـآ ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه من تاخذ معك ؟؟
بنسبه لي انا بعرف اسبح واخذ معايا الوعد القاطع وعنتر يهر
واحمداليزيدي ههه

5-عضوين او ثلاثه بالمنتدى ـآ تحسهم يقربون لبعض ؟؟
ضنين الشوق واحمداليزيدي
6-عضو يقطع قلبك من الضحك ...ودك تتعرف عليه ؟؟
هههههه اكيد بيكون احمداليزيدي والحمدلله تعرفت عليه
7-كنت في برنامج من سيربح المليون وتبي تتصل بصديق ...من تختار من الاعضاء ؟؟
اكيد بختار عنتر يهر او الوعد القاطع واحد من الاثنين
بس اختار عنتر يهر لان انا بتواصل معه

8-بتروح رحله بريه من تاخذ معاك ؟؟
اكيد باخذ [......] الي في بالي في هذي الحظه هههههه
9-عندك مشكله ...منهو من الاعضاء ممكن يشارك همك ؟؟
على ماعتقد اكثر الاعضاء بيشاركوك همك لانهم عزيزين علي
10عضو ودك تطلب منه طلب ؟؟ وشو هو هذا الطلب ؟؟
بطلب من اي واحد في المنتدى الي عنده خلفيه فيه
ابي اسوي صوره في المعرف حقي لانه مو راضي يزبط

عضو يعجبك طرحه للمواضيع :عنتر يهر
عضو عصبي :ههههههه انا ضنين الشوق
عضو ترتاح له :الكل ارتاح لهم وبس احمداليزيدي اكثر لا انا وهو نتواصل
عضو يعجبك رده : اااااااه مو عضو واحد بس في عضوين المفضلين في ارد عنتر يهر والوعد القاطع
عضو هادئ :الصقر اليافعي
عضو تحس انه متابع لك :الوعد القاطع
عضو تتابع مواضيعه الكل اتابع مواضيعهم وبذات اتابع اكثر مواضيع احمداليزيدي

ان شاءالله يعجبك اجاباتي هههه
الله يحفظك اخي الغالي واسمح لي اذا في تغصير في الجوابات
لا تحرمنا من جديدك يالغالي
ونا بختاااار احمداليزيدي هههه اشوف جواباتك
تحياتي

احمد اليزيدي 30-03-2011 12:55 PM

رد: نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضنين الشوق (المشاركة 265381)

ان شاءالله يعجبك اجاباتي هههه
الله يحفظك اخي الغالي واسمح لي اذا في تغصير في الجوابات
لا تحرمنا من جديدك يالغالي
ونا بختاااار احمداليزيدي هههه اشوف جواباتك
تحياتي

حفظك الله اخي على اجابتك الموفقه حفظك الله اخي الغالي ولك مني تحياتي واحترامي معك معك بحروالاجو ههههههه
كيف احرجتني نبقااااااااااء اعضااااااااء غير صاحب الموضوع

احمد اليزيدي 30-03-2011 01:05 PM

رد: نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
 
نختاااااااااااااار يوسف اليافعي مرحباااااااا وين هوة دوروعليه

احمد اليزيدي 30-03-2011 09:43 PM

رد: نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
 
يوسف اليافعي الوووووووه مطلوب امنينااااااااااا تعاااال حل الاسله

ألحربي 31-03-2011 01:32 AM

رد: نختار عضو يجاوب ع الاسئله ::::
 
اشكرك اخي احمد على جهدك المميز

ولكن هذا الموضوع مكرر بعدة اقسام مثلاً

موضوع عضو مطلوب صحياً

وعضو في ورطه
وكرسي الاعتراف


لك التحيه


All times are GMT +3. The time now is 04:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM