منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   أخبـار و شـؤون يـافع (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=134)
-   -   شابين في مقتبل العمر يروحون ضحية السلاح خلال عشر ايام (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=25230)

ابواحمدالكلدي 23-03-2011 09:24 PM

شابين في مقتبل العمر يروحون ضحية السلاح خلال عشر ايام
 
لقد حصلت حادثة في مديرية سرار قبل عشر ايام لقد قام احد الشباب باطلاق طلقة نارية من سلاح كلاشنكوف واصيبه احد شباب منطقة امسدارة وحاولو انقاذة ولاكن للاسف فارق الحياة قبل وصوله مستشفى الرازي وقام الجاني بتسليم نفسه الى الشرطة وعند التحقيق معه قال انه قتل الشاب بطريق الخطاء ولاكن اولياء الدم اتهموه بانه كان عمد وقد حاولو مشايخ يافع بتوسط وعند اصرار اصحاب المجني عليه حكمو على الشاب ان يحلف 10 ايمان ويدفع ديه مبلغ 12 مليون ريال او يحلفو اصحاب الدم 10 ايمان وينفذو الاعدام بحق القاتل وللاسف قامواصحاب الدم بحلف عشره ايمان وبعدها سلمت الشرطة الجاني الى اولياء الدم وذهبو فيه الى بين الوادين ونفذو الاعدام فيه

النقيب911 30-03-2011 07:03 PM

رد: شابين في مقتبل العمر يروحون ضحية السلاح خلال عشر ايام
 
حكم غريب لا يمت للقانون او الاعراف او المواد الوضعية بصلة فكيف رضي ضميرهم بالامتثال لرؤية مثل هذه ..
يفترض ان هناك قضاء يتبنى الموضوع باجراءات قانونية تبدا من الشرطة وتحال الى النيابة العامة ومن ثم المحكمة الشرعية هي التي تصدر الحكم او الاعتماد على احكام عرفية وهذا يشترط الشهود وبيان أدلة تثبت حقيقة الادعاء ..

نسأل الله السلامة والله يرحم القتيلين ويصبر اهلهم اللهم آمين ..

ابو احمد الله يعطيك العافية على ارفادنا بالاخبار ..

مودتي الصادقة ..

يماني اصيل 30-03-2011 11:12 PM

رد: شابين في مقتبل العمر يروحون ضحية السلاح خلال عشر ايام
 
لاحول ولا قوه الا بالله
كثر مصايب اطلاق النار بدون قصد وبدون قصد بيافع
هل هو استهتار او ارواح الناس رخيصة
الله يرحم الجميع
والف شكر اخي العزيز ابو احمد الكلدي

احمد اليزيدي 30-03-2011 11:26 PM

رد: شابين في مقتبل العمر يروحون ضحية السلاح خلال عشر ايام
 
لا حوله والاقوه الابالله
كيف هذا الحكم ممكن ابواحمد التوضيح لناااا اكثر منو الى حلف اهل الدم وعدم على طول اتقد ان في اجرات تحصل قبل الاعدم
الاحوله والاقوه الابالله
تبقاااا الصراحه اول مره اشوف حكم زي كذا
مع تحياتي لك ابواحمد وفقك الله
ولجديد ان شاء الله خير
ولدك احمداليزيدي


All times are GMT +3. The time now is 03:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM