منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=24478)

طعن الوفي 18-02-2011 02:06 PM

قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
السلااااااااااااااااااااااام عليكم

اقروا هذا الموضوع و لا تبخلوا علي بردودكم

قصه بنت جوعانه دقت على شقه شباب بالغلط شوفو ايش صار!! ؟
يقولكم في بنت الله يستر عليها كانت جوعانه ..من كثر جوعها قامت واتصلت على المطعم.. و مسكينه ماتدري انها بدال ماتتصل على المطعم اتصلت على شقة شباب باللغلط ..المهم

رد عليها الشاب صاحب الشقه طبعاً ماصدق الولد خبر بنت وغلطانه

المهم الولد كلم البنت وسألها عن العنوان والبنت ياغافلين لكم الله

وهي ماقصرت عطته العنوان وتليفون البيت وعطته الحي الفلاني

..والشارع الفلاني والبيت لونه كذا وأنا اسمي كذا مابقي شي ماقالته ...

...المهم بعد ساعه وصل الشاب طاير ماهو مصدق بالخبر ...

ودق جرس البيت اللي تسكنه البـــنت فتحت الباب الخبله

الا و هالولد جايب معاه:


خيشة رز


قالت له أنا ما طلبته

رد عليها الولد :

وقال اقري المكتوب على الخيشه يالخيشه

البنت تعرفون شمكتوب لها :

انزلوا تحت
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
بعد شوي
v
v
v
v
v
v
v
v
راح تشوفون كلام الله يستر
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

(( % استحي على وجهك....واطبخي بنفسك يالخيشه %

دواء القلوب 18-02-2011 02:17 PM

رد: قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
ههههههههههههههههههههههههههههه

والله الولد طلع في قمة الادب

يعطيك العافيه اختي طعن

نكته لها مغزى

ألحربي 18-02-2011 02:21 PM

رد: قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
الله يعطيك العافيه اشكرك على كل جهد تبذلينه في الترفيهي


وان شاء الله تستمري مثل اول واحسن فهذا ما عودتينا عليه

طعن الوفي 18-02-2011 09:30 PM

رد: قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دواء القلوب (المشاركة 250726)
ههههههههههههههههههههههههههههه
والله الولد طلع في قمة الادب
يعطيك العافيه اختي طعن
نكته لها مغزى


تسلم اخويه دواء القلوب ع المروور اللي اسعدني

و ع الرد اللي نور متصفحي

الله لا يحرمني هالطله

طعن الوفي 18-02-2011 09:31 PM

رد: قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي (المشاركة 250730)
الله يعطيك العافيه اشكرك على كل جهد تبذلينه في الترفيهي
وان شاء الله تستمري مثل اول واحسن فهذا ما عودتينا عليه

الله يعافيك اخووويه

وتسلم ع المروور اللي اسعدني

الله لا يحرمني هالطله يا رب

زين اليزيدي 18-02-2011 09:46 PM

رد: قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
تسلمي اختي طعن الوفي على الموضوع الحلو
شفتو يابنات كيف الشباب طيبين
طرح الشباب وراح يودي لها الطلب
وهي من الكسل ماتقدر تطبخ
الصراحه عرف الولد يتصرف معاها ههههههههههههه
تطبخ ولا تجلس بجوعها ههههههههههه
هو ماقصر جاب لها لعندها

زهرة الموت 19-02-2011 07:41 AM

رد: قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
ههههههههههههههههههه

طعن الوفي 19-02-2011 10:53 AM

رد: قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 250873)
تسلمي اختي طعن الوفي على الموضوع الحلو
شفتو يابنات كيف الشباب طيبين
طرح الشباب وراح يودي لها الطلب
وهي من الكسل ماتقدر تطبخ
الصراحه عرف الولد يتصرف معاها ههههههههههههه
تطبخ ولا تجلس بجوعها ههههههههههه
هو ماقصر جاب لها لعندها


الله يسلمك اخويه زين


الظاهر اني سووويت للبنات شي يضحك الشباب علينا

اقوول زين لا تضحك وايد بييب لكم موقف لشباااب بتموت ضحك

هههههه

الله لا يحرمني هالطله اخويه زين

طعن الوفي 19-02-2011 10:54 AM

رد: قصه بنت يوعانه شوفو شو صار لها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الموت (المشاركة 251001)
ههههههههههههههههههه


تسلمين حبيبتي ع الموور


والله يديم الضحكه ع ويهج


All times are GMT +3. The time now is 10:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM