منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   الجــــــــــــــــــــــبل (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=23850)

طعن الوفي 26-01-2011 12:57 PM

الجــــــــــــــــــــــبل
 
ماطيح من هزه ولا تهزني ريح
شوف الجبل واقف ولاهزته ريح
شوف القمر عالي ولا يمكن يطيح
وانا الجبل في عزتي وفي وقوفي
والبدر من دوني توسد كتوفي

وان كنت تبغي ياوفى العمر توضيح
ماطيح من هزه ولاتهزني ريح
مالزمن ياصاح غالي وصاحب
له قلب متقلب وله وجه شاحب

قالو لي من الزمن صرت ضايق
بس اشكره جدا كشف لي حقايق
علمني اثبت حتى لو مت ماطيح
ماطيح من هزه ولا تهزني ريح

طبعي عزيز النفس من قوم الاكرام
واللي الكرم له طبع لايمكن يضام
وانا ابد مااخطيت في حق ناسي
ولا لوقتي يوم وطيت راسي
مهما لفاني من خطا الناس تجريح



كلمات علي الخوار

عنتريهر 26-01-2011 01:34 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
ليش يقول الانسان هذا الكلام
لنه تعرض لهزة قوية
فيحدث نفسه
ويقويها
ولا عمرك سمعت الجبل
يتكلم
لا الجبل ثابت
وراسخ
وماراح يقول لنا انه راسخ
لنه امامنا راسخ
صح الله لسان الشاعر
وصح بدن الناقل
كلمات جميله
تدواي بعض الالم
وتقوي العزيمة.
تقبلي مروري
وفايق احترامي
التلميذ الصغيرعنتريهر

اليافعي اس 26-01-2011 03:32 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
صح الله لسان الشاعر وسلمت يد من نقل هذه القصيده سلمتي اختي طعن الوفي على نقلك لهذه الكلمات الجميله فقد كان وصف الشاعر راغي وواضح في كل كلمه سطرها هنا

ففي داخله شي يخفيه من الم وحزن وحب لقد جمع بين الثلاثه في ابيات شعره الجميله

تسلمي على النقل الجميل دائمآ مبدعه في انتقاء المواضيع الجميله ولقصائد

تحياتي((( لك مني اجمل وارغ التحيه (((اخيك ابوزيد اليافعي))) ليافعي اس

طعن الوفي 26-01-2011 06:08 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر (المشاركة 243099)
ليش يقول الانسان هذا الكلام
لنه تعرض لهزة قوية
فيحدث نفسه
ويقويها
ولا عمرك سمعت الجبل
يتكلم
لا الجبل ثابت
وراسخ
وماراح يقول لنا انه راسخ
لنه امامنا راسخ
صح الله لسان الشاعر
وصح بدن الناقل
كلمات جميله
تدواي بعض الالم
وتقوي العزيمة.
تقبلي مروري
وفايق احترامي
التلميذ الصغيرعنتريهر


ما شا الله عليك اخويه عنتريهر

فهمتها وهي طايره

ما شا الله عليك لبيب


الله لا يحرمني هالطله الحلوووه

طعن الوفي 26-01-2011 06:09 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي اس (المشاركة 243115)
صح الله لسان الشاعر وسلمت يد من نقل هذه القصيده سلمتي اختي طعن الوفي على نقلك لهذه الكلمات الجميله فقد كان وصف الشاعر راغي وواضح في كل كلمه سطرها هنا
ففي داخله شي يخفيه من الم وحزن وحب لقد جمع بين الثلاثه في ابيات شعره الجميله
تسلمي على النقل الجميل دائمآ مبدعه في انتقاء المواضيع الجميله ولقصائد
تحياتي((( لك مني اجمل وارغ التحيه (((اخيك ابوزيد اليافعي))) ليافعي اس


اخويه اليافعي اس دايما تنور مواضيعي بمروورك الرااقي

تسلم ع المروور اللي شرفني اخي الكريم

الله لا يحرمني هالطله والتواجد المستمر

صلاح السركال 26-01-2011 06:41 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
فينك من زمان هاتي لنا من هذه القصائد نريد نرى
افكار الشعراء وما يحكون عن معاني الشعر
كانت قصيده رائعه تحمل معاني عديده
فهو شاعر متمكن وقافيه ممتازه
نشكرك على المجهود
ودام تواصلك
اشكرك

دواء القلوب 28-01-2011 08:19 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
لاهنتي طال عمرك بجد روعه

صح الله لسان شاعرها

تقبلي مروري أختااه

بأمان الله ,,,


بدوي يافع

الصقر اليافعي 28-01-2011 08:26 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
طعن الوفي اختيار موفق كان من قبلك
تسلمي وصح الله قلبك وصح الله من قالها لك
شكري واحترامي

طعن الوفي 30-01-2011 01:38 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح السركال (المشاركة 243156)
فينك من زمان هاتي لنا من هذه القصائد نريد نرى
افكار الشعراء وما يحكون عن معاني الشعر
كانت قصيده رائعه تحمل معاني عديده
فهو شاعر متمكن وقافيه ممتازه
نشكرك على المجهود
ودام تواصلك
اشكرك

اسعدني ان القصيده نالت علي استحسانك اخوويه صلاح

الله لا يحرمني هالتواصل المستمر اللي دايما ينور صفحتي المتواضعه

طعن الوفي 30-01-2011 01:39 PM

رد: الجــــــــــــــــــــــبل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دواء القلوب (المشاركة 243644)
لاهنتي طال عمرك بجد روعه
صح الله لسان شاعرها
تقبلي مروري أختااه
بأمان الله ,,,
بدوي يافع

صح بدنك اخووويه دواء

الله لا يحرمني هالتواصل المستمر

نورت متصفحي اخي الكريم


All times are GMT +3. The time now is 10:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM