![]() |
الجــــــــــــــــــــــبل
ماطيح من هزه ولا تهزني ريح شوف الجبل واقف ولاهزته ريح شوف القمر عالي ولا يمكن يطيح وانا الجبل في عزتي وفي وقوفي والبدر من دوني توسد كتوفي وان كنت تبغي ياوفى العمر توضيح ماطيح من هزه ولاتهزني ريح مالزمن ياصاح غالي وصاحب له قلب متقلب وله وجه شاحب قالو لي من الزمن صرت ضايق بس اشكره جدا كشف لي حقايق علمني اثبت حتى لو مت ماطيح ماطيح من هزه ولا تهزني ريح طبعي عزيز النفس من قوم الاكرام واللي الكرم له طبع لايمكن يضام وانا ابد مااخطيت في حق ناسي ولا لوقتي يوم وطيت راسي مهما لفاني من خطا الناس تجريح كلمات علي الخوار |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
ليش يقول الانسان هذا الكلام لنه تعرض لهزة قوية فيحدث نفسه ويقويها ولا عمرك سمعت الجبل يتكلم لا الجبل ثابت وراسخ وماراح يقول لنا انه راسخ لنه امامنا راسخ صح الله لسان الشاعر وصح بدن الناقل كلمات جميله تدواي بعض الالم وتقوي العزيمة. تقبلي مروري وفايق احترامي التلميذ الصغيرعنتريهر |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
صح الله لسان الشاعر وسلمت يد من نقل هذه القصيده سلمتي اختي طعن الوفي على نقلك لهذه الكلمات الجميله فقد كان وصف الشاعر راغي وواضح في كل كلمه سطرها هنا
ففي داخله شي يخفيه من الم وحزن وحب لقد جمع بين الثلاثه في ابيات شعره الجميله تسلمي على النقل الجميل دائمآ مبدعه في انتقاء المواضيع الجميله ولقصائد تحياتي((( لك مني اجمل وارغ التحيه (((اخيك ابوزيد اليافعي))) ليافعي اس |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
اقتباس:
ما شا الله عليك اخويه عنتريهر فهمتها وهي طايره ما شا الله عليك لبيب الله لا يحرمني هالطله الحلوووه |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
اقتباس:
اخويه اليافعي اس دايما تنور مواضيعي بمروورك الرااقي تسلم ع المروور اللي شرفني اخي الكريم الله لا يحرمني هالطله والتواجد المستمر |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
فينك من زمان هاتي لنا من هذه القصائد نريد نرى
افكار الشعراء وما يحكون عن معاني الشعر كانت قصيده رائعه تحمل معاني عديده فهو شاعر متمكن وقافيه ممتازه نشكرك على المجهود ودام تواصلك اشكرك |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
لاهنتي طال عمرك بجد روعه صح الله لسان شاعرها تقبلي مروري أختااه بأمان الله ,,, بدوي يافع |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
طعن الوفي اختيار موفق كان من قبلك تسلمي وصح الله قلبك وصح الله من قالها لك شكري واحترامي |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
اقتباس:
الله لا يحرمني هالتواصل المستمر اللي دايما ينور صفحتي المتواضعه |
رد: الجــــــــــــــــــــــبل
اقتباس:
الله لا يحرمني هالتواصل المستمر نورت متصفحي اخي الكريم |
| All times are GMT +3. The time now is 10:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM