منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   نفحــات إيمانيــة عامــة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   وفاه عضو نشط .. لاحول ولاقوه الا بالله (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=2310)

درب يافع 31-08-2006 03:26 PM

وفاه عضو نشط .. لاحول ولاقوه الا بالله
 
الحمـــد لــلـــهـ ربـ العالميــنـ

انا للهـ وانـا اليـــهـ راجعــونـ

احســنـ الـلهـ عزاء الجميـعـ

اللهمـ اغفرلــهـ

اللهــم ارفــع درجتـــهـ في عليــنـ

ارجوا منكـ الدعاء لــهـ

سامحـــــوووهـ
واصفــوا عنـــهـ

وتصبــروا واحتســبوا


تبــونـ تعرفون ـ مينــ؟؟؟؟





قد ترك الأثر الطيب في كل مشاركه له ، والكل يشهد على ذلك ، ومشاركاته في هذه الساحة خير دليل على كلامي.


كان همُّه الأول والأخير نشر الفائدة للجميع


هل عرفتموه ؟


إنه








































" أنت "



نعم أنت ! سيأتي يوم وتقال فيه هذه الكلمات فيك

سيأتي يوم يمتلئ بيتك فيه من الناس كلٌّ يسلِّي أهلك ويخفف عنهم مصابهم فيك

سيأتي يوم تتوارى فيه تحت التراب وحدك .....

لا محالة

لا ينفعك غير عملك الصالح

عندها تندم ولات حين مندم

سيفارقك الأصحاب والأهل والأحباب

لا أنيس لك ولا حبيب

الظلام يحيط بك من كل جانب

إذن لماذا المصير المحتوم ؟

لا تطاوع نفسك وتغتر بالصحة والحياة

أخي / أختي

قفوا مع أنفسكم وقفة الحازم الجازم الصارم ...... واعتبروا بمن مضوا ولم يرجعوا !!

لا تطلقوا لها العنان فتهلكوا

بل اردعوها عن المعاصي والزموا درب التقوى

هذي نصيحتي لكم فهل ستقبلونها ؟؟؟؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


منقول للفائده
وجزاكم الله خير

احساس 31-08-2006 03:52 PM

رد: وفاه عضو نشط .. لاحول ولاقوه الا بالله
 
الله يرجك ياسر الغلا خليت قلبي يفز

بس الموضوع حلو وجزاك الله خير

algokar707 31-08-2006 05:56 PM

رد: وفاه عضو نشط .. لاحول ولاقوه الا بالله
 
مشكور اخي على التنبيه


فذكر فان الذكر تنفع المؤومنيين



وبارك الله فيك وسلمت

مسك الختام 04-09-2006 10:19 PM

رد: وفاه عضو نشط .. لاحول ولاقوه الا بالله
 
الله يرحمنا برحمتة انشالله



جزاك الله خير

بصراحة اهتز جسمي عند العنوان واهتز جسمي بعد قرائة الموضوع


شاكر لك اخي

درب يافع 07-09-2006 08:49 AM

رد: وفاه عضو نشط .. لاحول ولاقوه الا بالله
 
احساس
بن عسكر
مسك الختام


شاكر لكم اخواني الكرام على مروركم الطيب
وجعل كلامكم في ميزان حسناتكم

وارشدكم الى طريق الهدايه

ان شاء الله

أبوبسام الحوثري 07-09-2006 11:34 AM

رد: وفاه عضو نشط .. لاحول ولاقوه الا بالله
 
أخي العزيز
سر الغلا
جزاك الله خيراً على هذه الموعضة البالغة الأثر
ونسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك يوم القيامة


ودمت بحيــــر

درب يافع 07-09-2006 12:43 PM

رد: وفاه عضو نشط .. لاحول ولاقوه الا بالله
 
ابو بسام الحوثري لاعدمناك اخي الكريم


All times are GMT +3. The time now is 06:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM