![]() |
أين الجنوب؟ أين الشمال
بسم الله الرحمن الرحيم
يااللي معاكم بوصلة = بدوي نزل مـن مـشألة تايه بيسئلكم سؤال = أين الجنوب؟ أين الشمال شوفـوا شـمـال الأتجاه= يانـاس يكـفـيـنـا متاه مليت من لعب العيال=شرقاً جنوب غرباً شمال وانـا بـلادي واسـعـة=مـاهي صغــيــرة ضــايـعــة مساحتي والحد طال = سار الجنوب ضعف الشمال الـتـسـمـية جـغـرافـيـة = ماهـو كـذا بالـعـافـيــة لاشمس مرت أو هلال= من الجنوب الى الشمال أين الـمـخا؟أينه تـعـز= قالو جنـوب الـغـــرب فز يايافـعي شـد الرحـال=ويافع جنوب وتعـز شمال هيَ وأب نـحـو الغروب= شمالها الشرقي جنوب وتلك الصحاري والجبال=جـنوبها الغربي شـمال اما بـصنـعـاء ياغـريـم= ماحد معه للسـين جـيم الجيم معناه أنفصال= مابش جنوب مابش شمال من سرو حـمـيـر لاظـفـار= بلاشـمـال لومـا ذمـار وخـلـف خــولان الطـيـال = شـمـال آخر لـلـشـمال وحـضـرموت ساحل وواد= كـيف آتكـون شرق البلاد؟ واطرافها بحرورمال=أقصى الجنوب وأقصى الشمال أين الحـديدة من تريم = وحـوف وجـاذب مـن يريم أين الـمـكلا مـن آزال = أيـن الـجنوب أيـن الـشمال وأيــن دولــة بـن سعــود= الـلي لـهـا أكــبــر حدود شـريـط واحد ل الـطـوال= مـع الـجنوب ثـم الشمال يـانـاظـر الـشـكـل الـطـويـل= شرقاً وغرباً مـسـتطيل قل لي على ماذا استدال= أسم الجنوب وأسم الشمال ياعـابـرالغـيظة وحات = يامن تـشـوف أربع جهات أسـئـل لـماذا الدم سـال = أهــل الـظـمائر بالـشـمال أو مر مـن بحر الـعـرب= بـارك لـفـارس مـوت أب كـمـنـتتـفـع بالأنـتحال = كذا الجنوب كذا الشمال قل جـيت مـن بحر اليمن= وخليج كان أسمه عدن رابـع ضحايا الأحتيال = على الجنوب من الشمال لــكــن فـهــذا بـعــدمــا= يـكـمِل عـروبـتـنا الـعـما وبـعــد أبـعـد أحـتــمـال= كـل أتـجـاهـاتــه شـمـال وبــعــد مـا يُـدفـن هــنـا =آخـر نفر مـن شـعـبـنـا من بعدما تـمـسـح جـبـال= ريحاً جنوبـيـة شـمـال قولوا معي ياهل العقول= ياهل العراقة والأصول ماهو كذا من قال قال = أين الجنوب أين الشـمال لا والـف لا للــيـمـنـنـة = وألـف لا لـلــهــيـمـنـة وألـف لا للأحـتـلال= ليس الجنوب فرع الـشمال هـنـا الجـنـوب الـعـربي = وأرض أجدادي وابي بهويتي مافي جدال = ليس الجنوب فرع الشمال خلاص يالـفكر الـدخـيـل = خـلـيـتـني بعدك ذلـيـل أنته سبب قهر الرجال = ضدالجنوب مع الشـمال لي عــزتي وهــويـتـي = اسـمـاً يـزيـن عـمـلـتي أرخصتـني مـع الريـال =لابه جــنـوب ولا شـمال |
| All times are GMT +3. The time now is 10:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM