![]() |
اشتاق لعيونك وشوفك وطاريك ..
http://www.up.hmsal5wafy.com/uploads...d6f063c1b2.bmp ذبحتني ياداله القلب وش فيك ∴∴∴∴تجفا خفوقي وانت بالحيل غالي ياكم مضا ليلي وعيني تراعيك ∴∴∴∴يزورني طيفك واعيشك لحالي اتخيل اني جنبك وماسك يديك ∴∴∴∴واضم طيفك لاتكرم وجالي اشتاق لعيونك وشوفك وطاريك ∴∴∴∴والعين عيت ترتوي من خيالي والله احبك واعشقك حيل واغليك ∴∴∴∴والعمر من دونك همومه ثقالي لاتتركين اللي بقلبه مصافيك ∴∴∴∴ياسيدة قلبي وياراس مالي وان جيتني يانور عيني هلا فيك ∴∴∴∴افرشلك عيويني وقلبي وحالي الحب ذابحني وزاده تغليك ∴∴∴∴ازود من الدمعه وش اللي بقالي ذرفتها من زود قسوة معاليك ∴∴∴∴وانا الذي دمعه فلا ي وم سالي ارخصتها لجلك وعزيتها فيك ∴∴∴∴هذا جزا الغالي من عيون غالي ماهو بحق منك تجفا محبيك ∴∴∴∴ماهو بحق منك تقطع وصالي مماراق لي .. http://www.up.hmsal5wafy.com/uploads...a4c5410e02.bmp |
رد: اشتاق لعيونك وشوفك وطاريك ..
مشكوووووووووووووور
على هاي التحفه ياغالي سلام لك جـــــــم |
رد: اشتاق لعيونك وشوفك وطاريك ..
يسلمكـ ربي أخي الغالي عبده اليزيدي ويعطيكـ مليون عافية ..
مروركـ نور صفحتي وأبهج خاطري.. أشكركـ من أعمااااااااااق قلبي .. لاعدمت مروركـ العطِر.. دمت في حفظ الرحمن .. خالص تحياتي وتقديري لكـ .. |
| All times are GMT +3. The time now is 01:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM