![]() |
كذآآب مع محشش *_^ ..
كذاب ومحشش الكذاب قال : تصدق اني يوم رحت لافريقيا كنت ساكن بفندق بالغابه وفتحت الشباك لقيت المناظر الحلوه وقلت حق زوجتي البسي بنطلع نتمشى في الغابه لبست في 5 دقائق ونزلنا واحنا نتمشا ويطلع لنا ذاك الأسد تصدق اني تفلت عليه ومات مات المحشش من الضحك قال الكذاب :ما تصدق؟؟؟؟؟ قال المحشش: إلا مصدق سالفة الأسد بس ان زوجتك لبست بخمس دقايق هذي قويه http://forum.6r63h.com/taiba/smilies/alam3.gif |
رد: كذآآب مع محشش *_^ ..
هع هع هع
يعطيك العافيه |
رد: كذآآب مع محشش *_^ ..
والله انهن بلشه بخروجهن من البيت بيقولون من زمان خرجت المره من المردم نص المشوار
ليتها ماته هي ولا الاسد ههههههههه |
رد: كذآآب مع محشش *_^ ..
ههههههههههههههههههههههههه
|
رد: كذآآب مع محشش *_^ ..
دوم هالضحة يارب للجميع ..
أيوة أخي الحربي مايلبسون إلا وطلعت الروح ههههههههه .. عاد هذا مع حريم يافع أما المدينه صراحة ماجربت هههههه .. شكلي بكون أقول لها قبل يومين انو راح نطلع هع هع .. هات اذنكـ قرب أبي أقول لكـ شي .. ترى حليمة وزهورة يضحون يعني بصموا لنا بالعشر انو صحيح هالكلام <<<*_^ .. وتراهم لو جيت تبي تناقشهم ( ياليل مطولكـ ) ناقش لكـ حريم خخخخخخخخخخخخ .. عموما مشكورين على مروركم الرائع .. دمتم بود وكما تتمنون .. ودي وتقديري لكم .. |
رد: كذآآب مع محشش *_^ ..
والله صحيح انهن بلشه ماتخرج الاوقدطلعت روحك
|
رد: كذآآب مع محشش *_^ ..
ههههههههههههههه هذا إذا كانت حبه حرمه قلي لو كانت ثنتين كييييييييف بايكره حياته من الإنتظار خخخخخخ مسكين أبو الثنتين
وعاد لو شفت يالفارس لبس العروسه وخرجته ...... وفي المثل اليافعي .._ خرجت حريوه _.. |
رد: كذآآب مع محشش *_^ ..
مشكورين يالغالين على مروركم الرائع ..
ويش نسوي هذا قضائنا وقدرنا .. هههههههههههههههههه .. يعطيكم ربي ألف ألف عافية .. دمتم بود وكما تتمنون .. ودي وتقديري لكم .. |
| All times are GMT +3. The time now is 12:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM