![]() |
تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان..
تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان تعال الدمعه مجروحه على خـد السهـر تعبـر تعال وشوف بعيونك على وجهي صدى الحرمان على وجه الهوى الباكي ملامح غربتـي تكبـر ابيك تعانق احلامي وتمسـح دمعـة الحيـران تضم الشوق بايدينك وتداوي جرحي لو تقـدر ابحكيلك عن ايامـي ورداتـه حظـي الخـوان اببكـي ليـن مايبقـى بعينـي دمعتـن تذكـر ابيك تطمن القلب الي من دنيـاه جـد تعبـان تسلي وحدتي والليل اذا تسمـح معـي تسهـر ابفتح دفتر اشعاري واغنيلـك شعـر والحـان بيوتن قلتهـا لجلـك عذوبـة حرفهـا تقطـر احبك والغلا لجلك على كف الهـوى سهـران احبك كثر نجم الليل وكثر الشوق لـك واكثـر كثر ما بالقلوب هموم كثر مابالشجـر اغصـان كثر ما لهفة عيونـي علـى فرقـاك ماتصبـر بزنزانة غلاك القلب سجيـن وحبـك السجـان بداخل خافقي اسمـك حبيبـي بالغـلا مسطـر فـلا والله ياخلـي يوصـل مركـزك انـسـان غلاك اكبر من الدنيا وكل ساعـه تمـر يكبـر مماراق لي .. |
رد: تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان..
الفارس الملثم,,, يا سلام عليك وتسلم يديك بصراحة اهنيك على هذا الذوق الرفيع كلمات في قمة الروعة والجمال وما اروع معانيها واحساسها العذب صح لسان من قالها وتسلم الايادي اللتي طرحتها وفي انتظار جديدك المميز اعذب التحايا وارقها (((الواااادي))) |
رد: تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان..
يسلمكـ ربي أخي الغالي الوادي ويعطيكـ مليون عافيهـ ..
مروركـ نور صفحتي وأبهج خاطري.. أشكركـ من أعمااااااااااااااق قلبي .. لاعدمت مروركـ المتألق دائما في صفحاتي .. دمت في حفظ الرحمن .. تحيات يوتقديري لكـ .. |
رد: تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان..
اخى الفارس الملثم كا عادتك يا استاذى الفاضل اتايت بنص راقص على اوتار شاعريه رقيقه.... كعادتك تنسج معانى مضيئه حالمه ... همس ينسج لنا حنينا مغسولا بحب وعشق لنبض عذب دمت برونقك تقبل مرورى المتواضع بمتصفحك الراقى تحياتى اليك الجوكر707 |
رد: تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان..
يسلمكـ ربي أخي الغالي الجوكر ويعطيكـ مليون عافية ..
لست بأستاذ وإنما تلميذ بسيط في مدرسة سماء يافع .. أشكر لكـ مروركـ الرائع وأشكر لكـ إطرائكـ لي.. وأتمنى لكـ السعادهـ في الدارين .. خالص تحياتي وتقديري لسموُّكـ .. |
رد: تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان..
سلمت اخي الفارس على الذوق الرائع
يعطيك الف عافية |
رد: تعال الشوق يذبحني تعال الشوق لـك ولهـان..
يسلمكـ ربي أخي الغالي الخضر ويعطيكـ مليون عافية ..
مروركـ نور صفحتي وأبهج خاطري.. أشكركـ من أعمااااااااق قلبي .. لاعدمت مروركـ العطِر .. دمت في حفظ الرحمن .. خالص تحياتي وتقديري لكـ .. |
| All times are GMT +3. The time now is 04:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM