منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ .. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22458)

الفارسـ الملثمـ 04-12-2010 09:38 PM

حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قم بتجربة هذه الحركة انها فعلاً حقيقية، حيث أنني لم أستطع أن اصدقها في البداية، سوف تفوم بارباك الدماغ

أولاً: عندما تكون جالس على مكتبك أمام الكمبيوتر قم برفع ساقك اليمنى قليلاً وقم بتحريك قدمك بحيث ترسم دائرة باتجاه عقارب الساعة

ثانياً: وبينما تعمل هذا قم برسم رقم 6 بالانكليزي باستخدام يدك اليمنى؟، حيث ستغير ساقك اتجاهها تلقائياً!! ولن تستطيع فعل أي شيء حيال هذا

فعلاً انها حركة ممتعة..

والله اني ضحكت مررررررررررره وانا اسويها هههههههههههههه ..

يلا اعملوها بس اتبعو الخطوات السابقة لازم ..

تحياتي لكم ..

زين اليزيدي 05-12-2010 12:35 PM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
هههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك الله يرجك ياالفارس الملثم من وين جبت لنا هذي الحركه
هههههههههههههههههه
والله اختبت مو عارف كيف كنت بدور رجلي ههههههههههههههههه
صارت تدور عكس اتجاه عقارب الساعه هههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك اخوي الفارس الملثم ومشكور على الفكره والحركه الحلوه
ههههههههههههههه
تحياتي لك
اخيك الصغير زين اليزيدي

يوسف اليافعي 05-12-2010 01:14 PM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
شكرا لك اخي الفارسـ الملثمـ

ههههههههههههههههه

http://www14.0zz0.com/2009/11/12/15/544678038.gif



http://i34.tinypic.com/vrcwep.gif

ألحربي 05-12-2010 02:05 PM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
ماشاء الله عليك وعلى افكارك
موضوع ممتاز ينشط الذهن والعقل والعضل لك التحيه
مني وبارك الله فيك

طعن الوفي 05-12-2010 11:06 PM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
هههههههههههههههههههه

ما رمت اضبطهم رغم اني كنت مركزه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

تسلم يالفارس ع هاللعبه اللي ما رمت اركز فيهاا


الفارسـ الملثمـ 06-12-2010 03:18 PM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
يسلمكم ربي يالغالين

زين اليزيدي دوم هالضحكة وعساها ماتفارقكـ ..

اليافعي دوم هالضحكة ومشكور على مروركـ ..

الحربي يعطيكـ العافيه وتراها ملطوشة *_^..

طعن الوفي دوم هالضحكة ماراح تضبط أبدا لان العقل مو بعارف وين يكون *_^ ..

مشكورين على مروركم الرائع ..

وأسعدني جدا أن موضوعي قد حاز على رضاكم ..

دمتم في حفظ الرحمن ..

خالص تحياتي لكم ..

عنتريهر 06-12-2010 03:28 PM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
(_-_)
هههههههههههههههههههه
قوووووووووووووووووووووووووية
الله يسعدك كل الي عندي تجننو

بنت يافع الشامخ 06-12-2010 10:34 PM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
ههههههههههههههههه حلوه حلوه هالحركه انشاء الله اجنننن اللي في البيت كلهم خخخ

يسلموو الفارس الملثم عالطرح

انتظااار ابدااااع قلمك المنكت خخخخخخخخخخخخخخخخ

دواء القلوب 11-12-2010 12:02 AM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
والله يلفارس انك ذيب ورهيييييييييييييييب
انا اراقب من بعيد مانا شي معاهم ههههههههههههههه

الفارسـ الملثمـ 11-12-2010 08:42 PM

رد: حركة ربش الدماغ <<< جربها وشوف *_^ ..
 
يسلمكم ربي شباب وبنات ويعطيكم مليون عافية ..

أدام الله هالضحكات وعساها ماتفارقكم أبد ..

مشكورين على مروركم الرائع ..

وأتمنى أن لاتحرموني يالغاليين من مروركم العطِر ..

دمتم بود وكما تتمنون ..

ودي وتقديري لقلوبكم الطآآآآهرة ..


All times are GMT +3. The time now is 05:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM