منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,, (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22243)

صقرالرجولة 27-11-2010 11:06 AM

مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
السلاااااام عليكم يالغااالين ..

أخباركم إنشاااء الله طيبة ,,

اليوم جبت لكم لعبة جديدة

وأرجو ماحد سبقني فيهااا ..

وهي سهلة ..


# أطرح حرف واللي بعدي

يقول لنا هو موجود بأسمة أولا

ويحط حرف ويجي اللي بعدة

ونفس الشئ يقول موجود أو لا

وهكذا تستمر اللعبة ..


طيب أبدء ..

حرف الـــ ص


اللي بعدي موجود أو لا ...

طعن الوفي 27-11-2010 11:19 AM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
لا مب موجود


يسلموووووووو خيووو ع الموضوع الحلووو



حرف الدال موجود فاسم اللي بعدي والا لا

ألحربي 27-11-2010 11:24 AM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
اشكرك علي دعمك لهذا القسم بهذه العبه الممتاره

موجود


س

طعن الوفي 27-11-2010 08:25 PM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
لا



حرف الصاد

عنتريهر 27-11-2010 09:31 PM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
لبيييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييه(موجود)
حرف
النون
انا ماشي بحب اللعب بس شكلع بايلعبني قصب
لن اللعابه حلوة
اشكرك صقر الرجولة

طعن الوفي 27-11-2010 09:37 PM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
لا مب موجود


حرف الحاء

عنتريهر 27-11-2010 09:43 PM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
لببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببيه
موجود
حرف الجيم

رافع راسي سعدي 27-11-2010 09:50 PM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
لا ما هلوش
حرف الغين

طعن الوفي 27-11-2010 09:52 PM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
لا


حرف العين

رافع راسي سعدي 27-11-2010 09:54 PM

رد: مــــــوجووووود^^ أو ^^ لاااا ,,
 
ح(حليمه)ههههههههههههههههه
لا مو موجود
حرف الرا


All times are GMT +3. The time now is 05:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM