منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   على أي شاطئ نرسي سفننا (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22241)

ابو عادل السعدي 27-11-2010 10:12 AM

على أي شاطئ نرسي سفننا
 
عـُدت بعد غيـــاب ارى انه طــويـــــلآ ..


و بقلـــبي لكــم شوقــآ عميقــآ ..


كيف حالكم ..
يارب تكونوا بـأتم الصحه والعافيه ..


بصـــراحــــه
لكم وحـــشه ..
الله يديم غلاكم و يسعد ايامكم ..



احبابي :


وانا بعيد عن احضان هذه الأسره ..


قرأت سطورآ احب انا اشارككم بها ..


ارجوا ان تروق لأذواقـــكم ..




حينما نقف على سفينة مشاعرنا ..
نترقب وجهتها و خـُطة مسيرتها ..

فــ طريقها
بـيـن الامواج العاتيه ..
و الريـــاح الهــادئــه ..

تسير في ظلمة اليأس ..
و تنتظره ضـيـاء الأمل ..

تبحث عن السعاده ..
و بداخلها الحــُزن ..

تسعــى للنجــاح ..
و بجوفها الفشــل ..

تبتســم للـبـشر ..
و بقلبها الألــم ..

تبحث عــن النــوم ..
فــ يخـتــــفي الحـــلم ..

تبكــــي للــفرح ..
بدمــــوع الـحزن ..

لا نعـــلم متى ترســي ..!!
و عــلى أي شــاطئ ..!!

فــ قائدها قوي بخارجه ..
ضــعيـف بداخله ..

كـُـتمت الأحاسيس !!
وقــُيدت الدمــوع !!
واُتـــعب القــلب !!
وهــُزل الجـــسد !!

فـ تــــــــــــاهت المشــاعر !!


وتـتـساءل هي المسكينه ؟!!


هل سـنأخذ طريقنا الى النور !!
ام ستحطمنا الذات المـُتعبه !!

وهل يا تــُرى لشـاطئ الأمل عنوان !!


ام ان طريقنا يدور بـ حلقة مـُفرغه !!


هكــذا هي مشــاعرنــا حينما تكــون مـذبـذبـه !!

الوادي 27-11-2010 02:48 PM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 
تربعت تحت شجرة أفكارك وتذوقت منها مالذ وطاب
وأقنعت نيوتن بأن سر الجاذبية ليست التفاحة وإنما هي حروف

ابو عاااااادل السعدي
تقبلي مروري

(((الواااااادي)))

طعن الوفي 27-11-2010 02:49 PM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 
الله عليك اخويه بو عادل السعدي


رجعت وابدعت اخويه


بصراحه المقدمه عجبتني اكثر

تسلم يالمبدع

لا عدمناك وبانتظار يديدك

تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي

ابو عادل السعدي 28-11-2010 11:32 AM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 224828)
تربعت تحت شجرة أفكارك وتذوقت منها مالذ وطاب
وأقنعت نيوتن بأن سر الجاذبية ليست التفاحة وإنما هي حروف

ابو عاااااادل السعدي
تقبلي مروري

(((الواااااادي)))


حيالله اخي وحبيبي الوااااادي
خف عليا شويه شفك باتسوي لنا مشاكل
مع نيوتن وانته داري انه بينا هدنه
ههههههههه
والله سعدت بمرورك الذي اضفى على موضوعي
طابعا خاص فلك كل الحب والتقدير

ابو عادل السعدي 28-11-2010 11:34 AM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي (المشاركة 224829)
الله عليك اخويه بو عادل السعدي


رجعت وابدعت اخويه


بصراحه المقدمه عجبتني اكثر

تسلم يالمبدع

لا عدمناك وبانتظار يديدك

تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


سلمتي اختاااااه
على مرورررك الذي اعتز به
داااااااااائما

الوعدالقاطع 28-11-2010 05:06 PM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 
أبو عادل الغالي رحت وتركت فراق وكان من الصعب أن نفارق ناس لهم مكانه في قلوبنا ..!!
ولكن ها أنت عدت بحمد الله وشكره ونحن منتظرين الكثير والكثير منك ..!!
هلا هلا هلا هلا
هلا هلاهلا
وغلا وغلا وغلا
وغلا وغلا
أعجبني كلام الطيب والذي يدل على طيبتك ونيل أخلاقك ... ونحن بعد وحشتنا يا راجل..!!
نعم نحن مثل الاسرة الواحدة ... في هذا الصرح الكبير بقيادة الاخ والوالد الصقر اليافعي حفظه الله ورعاه..!!
ونحن هنا نقول مرحبا وسهلا لأبن الأكارم ( وبالنسبة لي أبن العم ) أكيد أفرح فيك وفي الجميع وللكل معزة خاصة ..!!
فكلن كلامك جميل عن مشاعرنا المذبذبة وهذه هي الحياة نفسها متذبذبة وبعد متكهربة ..!!
ولكن نحن من يقدر أن يسيطر على هذه المشاعر..!!
الوعد القاطع

ابو عادل السعدي 29-11-2010 11:25 AM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 225310)
أبو عادل الغالي رحت وتركت فراق وكان من الصعب أن نفارق ناس لهم مكانه في قلوبنا ..!!
ولكن ها أنت عدت بحمد الله وشكره ونحن منتظرين الكثير والكثير منك ..!!
هلا هلا هلا هلا
هلا هلاهلا
وغلا وغلا وغلا
وغلا وغلا
أعجبني كلام الطيب والذي يدل على طيبتك ونيل أخلاقك ... ونحن بعد وحشتنا يا راجل..!!
نعم نحن مثل الاسرة الواحدة ... في هذا الصرح الكبير بقيادة الاخ والوالد الصقر اليافعي حفظه الله ورعاه..!!
ونحن هنا نقول مرحبا وسهلا لأبن الأكارم ( وبالنسبة لي أبن العم ) أكيد أفرح فيك وفي الجميع وللكل معزة خاصة ..!!
فكلن كلامك جميل عن مشاعرنا المذبذبة وهذه هي الحياة نفسها متذبذبة وبعد متكهربة ..!!
ولكن نحن من يقدر أن يسيطر على هذه المشاعر..!!
الوعد القاطع


اهلا بابن العم
والله ان فراقكم خلال الفترة الماضيه
كان له الاثر الكبير في نفسي
حيث انني كنت احس بانني فاقد
لاخوتي وخواتي
ولكن الحمد لله
عدت لاهلي
وخاصه لابن عمي الغالي
الوعد القااااطع

خالد ابوناصر 29-11-2010 09:35 PM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 
حياك الله اخي العزيز ابوعادل السعدي

عوده حميده والحمد الله على السلامه

فرحتنا بعودتك لا توصف ومواضيعك لا تمل

نقلت خيرا وانتقيت ارقى الكلام وجمعت بين التناقضات لواقع مرير.

دمت بود يرعاك الرحمن .

صنعانيه مغتربه 30-11-2010 09:35 AM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 

اش من غياب واش من لقاء!!

قد مكانك القلب واسعدي!!

نبحر ونتلاطم ونجدف

ومازلنا تاعبين من عناء الابحار!!

نتمسك بقشة امل ضعيف عل وعسى نرسى

بها على شط الآمان!!

احرف وكلمات تعقد العاقل فكيف بالمتذبذب!!!

ابدعت ياسعدي..

الصقر اليافعي 30-11-2010 10:14 AM

رد: على أي شاطئ نرسي سفننا
 
اخي ابو عادل السعدي البحر عميق ونحن نبحر فيه ولكن مراكنا
سوف تودين الى شاطى الامان باذن الله ونحن متماسكين الايادي
مع بعضنا وسوف نرس ونحتفل وهذا املنا باذن الله وانته من يمسك بيدات
كل من يشارك هنا لك شكري ولك احترامي انته منور المنتدى بعودتك
الى بين اخوانك وخواتك لك الف شكر وتقدير


All times are GMT +3. The time now is 02:16 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM