![]() |
الوجبات المفضله
اناء عندي اليوم موووضوع جديدااااااااااااااغير بقيه الموووووضيع التى طرحت ايش افضل الوجبااااااااااااااات عندكم ....غير الرز ولحم حق يافع وكل واحد على ذوقه يتقدم
عندناء جميع المكولات الشعبيه والبحريه ولصينيه وغيررررررررررررررها وتقبلوووووووووووو تحيات اخيكم ..احمداليزيدي......اول موضوووووووووووع اكتبه من 9اشهرررررروتحياتي لكم |
رد: الوجبات المفضله
وجبتي المفضلة هي:
ورق العنب |
رد: الوجبات المفضله
يا عبده
هب له مندي دجااااااااااج مع الشتني يسلموووو احمد اليزيدي... |
رد: الوجبات المفضله
يالواااااااااااااادي خلص المندي تبقاء مسلووووووووووووووووووق موجود
|
رد: الوجبات المفضله
اقتباس:
لو سمحت فدررررره بالمااااااااافي وشاااااااهي ملبن ولحقني به على جبل مسعووووود,,, |
رد: الوجبات المفضله
تسلم اخوي شيف الا قصدي احمد اليزيدي
ويش معاكم اليوم ويش طبخت لنا يوم انته من الصبح داخل ديمة النجاح شي عصييييد ولا معطفه بالسمن تراني رايح نحو الواااادي فوق جبل مسعود الحقنا بالطلبات ولا تتاخر اذا مافي عصيد هات معطف وهات معك راسين بصل وحبه تونه ولا حبه صاردين وحبتين طماط والشاهي هاته بالدله عشان نحميه لو برد اخوي الواااادي استني نمشي سوى |
رد: الوجبات المفضله
|
رد: الوجبات المفضله
زين اليزيدي والواااااااااااادي ويش رايكم لونروح فوق الخلوة احسن واقرب لناء ولكم ولاعليكم الاعصيدومعطف وفدرة بسمن البلدي ماء العسل مافي عندناء هاذي السنه
وشكررررررررررك الف شكر على مروركم الطيب |
رد: الوجبات المفضله
طعن الوفي الله على مرورك الطيب الى عطر الجو بعطرالورد
|
رد: الوجبات المفضله
واجماعه وين الناس كبادهم يابسه ماحد بيحب الاكل خلاص اذا باصكر المطعم قطعتوووو رزقي
|
| All times are GMT +3. The time now is 02:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM