منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الوجبات المفضله (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=22099)

احمد اليزيدي 20-11-2010 05:51 PM

الوجبات المفضله
 
اناء عندي اليوم موووضوع جديدااااااااااااااغير بقيه الموووووضيع التى طرحت ايش افضل الوجبااااااااااااااات عندكم ....غير الرز ولحم حق يافع وكل واحد على ذوقه يتقدم
عندناء جميع المكولات الشعبيه والبحريه ولصينيه وغيررررررررررررررها
وتقبلوووووووووووو تحيات اخيكم ..احمداليزيدي......اول موضوووووووووووع اكتبه من 9اشهرررررروتحياتي لكم

زهرة الموت 20-11-2010 06:01 PM

رد: الوجبات المفضله
 
وجبتي المفضلة هي:
ورق العنب

الوادي 21-11-2010 03:38 AM

رد: الوجبات المفضله
 
يا عبده

هب له

مندي دجااااااااااج

مع الشتني

يسلموووو

احمد اليزيدي...

احمد اليزيدي 21-11-2010 07:46 AM

رد: الوجبات المفضله
 
يالواااااااااااااادي خلص المندي تبقاء مسلووووووووووووووووووق موجود

الوادي 21-11-2010 11:47 AM

رد: الوجبات المفضله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 222636)
يالواااااااااااااادي خلص المندي تبقاء مسلووووووووووووووووووق موجود


لو سمحت

فدررررره بالمااااااااافي

وشاااااااهي ملبن

ولحقني به على جبل مسعووووود,,,

زين اليزيدي 21-11-2010 01:02 PM

رد: الوجبات المفضله
 
تسلم اخوي شيف الا قصدي احمد اليزيدي
ويش معاكم اليوم ويش طبخت لنا يوم انته من الصبح داخل ديمة النجاح
شي عصييييد ولا معطفه بالسمن
تراني رايح نحو الواااادي فوق جبل مسعود الحقنا بالطلبات ولا تتاخر
اذا مافي عصيد هات معطف وهات معك راسين بصل وحبه تونه ولا حبه صاردين وحبتين طماط
والشاهي هاته بالدله عشان نحميه لو برد
اخوي الواااادي استني نمشي سوى

طعن الوفي 21-11-2010 01:29 PM

رد: الوجبات المفضله
 
وانا اللزانيا الايطاليه

http://up.arab-x.com/Nov10/CHV38921.jpg

احمد اليزيدي 21-11-2010 03:08 PM

رد: الوجبات المفضله
 
زين اليزيدي والواااااااااااادي ويش رايكم لونروح فوق الخلوة احسن واقرب لناء ولكم ولاعليكم الاعصيدومعطف وفدرة بسمن البلدي ماء العسل مافي عندناء هاذي السنه
وشكررررررررررك الف شكر على مروركم الطيب

احمد اليزيدي 21-11-2010 03:12 PM

رد: الوجبات المفضله
 
طعن الوفي الله على مرورك الطيب الى عطر الجو بعطرالورد

احمد اليزيدي 22-11-2010 10:28 AM

رد: الوجبات المفضله
 
واجماعه وين الناس كبادهم يابسه ماحد بيحب الاكل خلاص اذا باصكر المطعم قطعتوووو رزقي


All times are GMT +3. The time now is 02:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM