منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   قبل الناس لكل الناس..!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=21919)

الوعدالقاطع 10-11-2010 05:13 PM

قبل الناس لكل الناس..!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ستة أيام على العيد ... ولكن أحب أرسل تهنئة بالعيد قبل الناس لكل أعضاء منتدنا ... منتديات سماء يافع الشموخ..!!
وأخص الإدارة المتمثلة بالوالد الصقر اليافعي ... والاخت شمس يافع وكل الإداريين والمشرفين والأعضاء الكرام وكل المنتسبين لهذا الصرح الكبير ..!!
أمانينا تسبق تهانينا ...وفرحتنا تسبق ليالينا ...عيد مبارك علينا وعليكم
وعيدك سعيد قبل كل الناس..!!
http://pcs.fares.net/images3/eida009s.gif
وكل عام وانتم بخير..!!
http://pcs.fares.net/images3/eida007s.gif
**** ***** ****
http://www7.0zz0.com/2010/11/10/15/470314129.jpg
أخيكم وولدكم ... أبو الغالية...( الوعد القاطع)..!!
السعدي ... الصوت الحر

النيزك 10-11-2010 05:30 PM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
الوعد القاطع كل عام وانت بالف خير انت وكل اعضاء سماء يافع الكرام



http://www.waraqat.net/2008/09/eid36.jpg



http://www.waraqat.net/2008/09/eid39.gif



http://www.waraqat.net/2008/09/eid53.gif


اسئل الواحد الاحد الفرد الصمد ان ينول كل شخص مراده من الخير بوركتم ووفقكم الله
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

الصقر اليافعي 10-11-2010 05:47 PM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 
ولدي الوعد القاطع تسلم على هذا الموضوع وكل عام وانته ابلف
خير انته ولك من كان بهذا الصرح وانا من هنا لا يفوتكم الخرفان حق
الضحو موجوده هنا وبسعر رصيخ ومعقول اكيد المشرف على الحوطه
معروف انه الينزك والسعار محدوده لا حد يخاف انه بيزود عليكم
المهم عيد سعيد للجميع والف مبروك عليكم الجميع واشكر ابو الغاليه
على هذا الموضوع الطيب

النيزك 10-11-2010 06:47 PM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
يا صقر الصقور جايب خرفان بربري ليش ما نعرف الحم هذي البرابر ابو 100 ريال اما البلدي غالي والي يبي بربري يشيل والي يبي بلدي يسعر وكلآ بسعره ههههههههههههه


شوفو شوفو البلدي كيف





http://img44.imageshack.us/img44/2735/13092009201.jpg




http://img151.imageshack.us/img151/5449/13092009207.jpg



انتبه يا الصقر يفر عليك الخروف شوفه غالي ههههههههه امسكه بقوه شد عمر خخخخخخخخ
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

طعن الوفي 11-11-2010 07:53 AM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 
خيووووو وانااا وين تهنئتي


انا اول يوم العيد بيكون يوم ميلادي


يالله ابااااااا كيكه كبيره لا صارت ولا استوت ^__^


وابااا بلالييين حمر وعيناويات و صفر وزرق وكل االالوان



ههههههههههههه


وانت بصحه وسلامه اخويه الوعد القاطع



ارحلي بسكات 12-11-2010 08:56 PM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 

البرق اليافعي 12-11-2010 09:08 PM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 
وانت بالف خير وصحه وعافيه

الوعدالقاطع 15-11-2010 10:34 AM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكراً لكل من مر هنا وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير..!!
http://smilies.sofrayt.com/sae/fireworks.gifhttp://www.cheesebuerger.de/images/more/feuer/a330.gifhttp://smilies.sofrayt.com/sae/fireworks.gif
http://akhawat.islamway.com/forum/up...1161855018.gif
إخواني :إن العيد لا يعني لبس الجديد ... بل هو أيضاً لمن اتقى وخاف يوم الوعيد..!!
العيد :إظهار البشاشة والفرح والسرور... الفرح بطاعة الله... والبشاشة في وجوه المؤمنين..!!
والعطف على الأيتام و العطف على الفقراء والمساكين ... و تفقد أحوال الفقراء والمساكين واليتامى والمُحتاجين وسد حاجتهم ... فالأفراح لا تكتمل إلا إذا فرح الكل من حولك ..!!
ولنكثر من الصدقة على الفقراء والمساكين والأيتام والأرامل ... فليتنافس المتنافسون..!!
يوم النحر اليوم العاشر من ذي الحجة يوم احتفال وبهجة وسرور:
ويجب توزيع الأضحية ثلث لنفسه وعياله.. وثلث لأرحامه وأقاربه وأصدقائه... وثلث للفقراء والمساكين... وهذا لا يعني أن العطف على الفقراء والمساكين في هذه الأيام فقط ..!!
والكل يعرف أن للمسلمين عيدان أساسيان هما... عيد الفطر وعيد الأضحى..!!
وقال تعالى:( إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ (1) فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ (2) إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ)..!!
أخيكم وولدكم ... ابو الغالية..

يماني اصيل 15-11-2010 10:53 AM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 
كل عام وابو الغاليه والغاليين على قلبي في سماء يافع بالف خير
وعيدكم مبارك ومن العايدين ان شاءالله

احمد اليزيدي 13-02-2015 04:15 PM

رد: قبل الناس لكل الناس..!!
 
جالس على الكرنيش الثقبه


All times are GMT +3. The time now is 12:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM