![]() |
قبل الناس لكل الناس..!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ستة أيام على العيد ... ولكن أحب أرسل تهنئة بالعيد قبل الناس لكل أعضاء منتدنا ... منتديات سماء يافع الشموخ..!! وأخص الإدارة المتمثلة بالوالد الصقر اليافعي ... والاخت شمس يافع وكل الإداريين والمشرفين والأعضاء الكرام وكل المنتسبين لهذا الصرح الكبير ..!! أمانينا تسبق تهانينا ...وفرحتنا تسبق ليالينا ...عيد مبارك علينا وعليكم وعيدك سعيد قبل كل الناس..!! http://pcs.fares.net/images3/eida009s.gif وكل عام وانتم بخير..!! http://pcs.fares.net/images3/eida007s.gif **** ***** **** http://www7.0zz0.com/2010/11/10/15/470314129.jpg أخيكم وولدكم ... أبو الغالية...( الوعد القاطع)..!! السعدي ... الصوت الحر |
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
الوعد القاطع كل عام وانت بالف خير انت وكل اعضاء سماء يافع الكرام http://www.waraqat.net/2008/09/eid36.jpg http://www.waraqat.net/2008/09/eid39.gif http://www.waraqat.net/2008/09/eid53.gif اسئل الواحد الاحد الفرد الصمد ان ينول كل شخص مراده من الخير بوركتم ووفقكم الله [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
ولدي الوعد القاطع تسلم على هذا الموضوع وكل عام وانته ابلف خير انته ولك من كان بهذا الصرح وانا من هنا لا يفوتكم الخرفان حق الضحو موجوده هنا وبسعر رصيخ ومعقول اكيد المشرف على الحوطه معروف انه الينزك والسعار محدوده لا حد يخاف انه بيزود عليكم المهم عيد سعيد للجميع والف مبروك عليكم الجميع واشكر ابو الغاليه على هذا الموضوع الطيب |
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
يا صقر الصقور جايب خرفان بربري ليش ما نعرف الحم هذي البرابر ابو 100 ريال اما البلدي غالي والي يبي بربري يشيل والي يبي بلدي يسعر وكلآ بسعره ههههههههههههه شوفو شوفو البلدي كيف http://img44.imageshack.us/img44/2735/13092009201.jpg http://img151.imageshack.us/img151/5449/13092009207.jpg انتبه يا الصقر يفر عليك الخروف شوفه غالي ههههههههه امسكه بقوه شد عمر خخخخخخخخ [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
خيووووو وانااا وين تهنئتي
انا اول يوم العيد بيكون يوم ميلادي يالله ابااااااا كيكه كبيره لا صارت ولا استوت ^__^ وابااا بلالييين حمر وعيناويات و صفر وزرق وكل االالوان ههههههههههههه وانت بصحه وسلامه اخويه الوعد القاطع |
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
|
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
وانت بالف خير وصحه وعافيه
|
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكراً لكل من مر هنا وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير..!! http://smilies.sofrayt.com/sae/fireworks.gifhttp://www.cheesebuerger.de/images/more/feuer/a330.gifhttp://smilies.sofrayt.com/sae/fireworks.gif http://akhawat.islamway.com/forum/up...1161855018.gif إخواني :إن العيد لا يعني لبس الجديد ... بل هو أيضاً لمن اتقى وخاف يوم الوعيد..!! العيد :إظهار البشاشة والفرح والسرور... الفرح بطاعة الله... والبشاشة في وجوه المؤمنين..!! والعطف على الأيتام و العطف على الفقراء والمساكين ... و تفقد أحوال الفقراء والمساكين واليتامى والمُحتاجين وسد حاجتهم ... فالأفراح لا تكتمل إلا إذا فرح الكل من حولك ..!! ولنكثر من الصدقة على الفقراء والمساكين والأيتام والأرامل ... فليتنافس المتنافسون..!! يوم النحر اليوم العاشر من ذي الحجة يوم احتفال وبهجة وسرور: ويجب توزيع الأضحية ثلث لنفسه وعياله.. وثلث لأرحامه وأقاربه وأصدقائه... وثلث للفقراء والمساكين... وهذا لا يعني أن العطف على الفقراء والمساكين في هذه الأيام فقط ..!! والكل يعرف أن للمسلمين عيدان أساسيان هما... عيد الفطر وعيد الأضحى..!! وقال تعالى:( إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ (1) فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ (2) إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ)..!! أخيكم وولدكم ... ابو الغالية.. |
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
كل عام وابو الغاليه والغاليين على قلبي في سماء يافع بالف خير
وعيدكم مبارك ومن العايدين ان شاءالله |
رد: قبل الناس لكل الناس..!!
جالس على الكرنيش الثقبه
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:08 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM