منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   اغبى زوجين (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=21420)

حليمه 18-10-2010 06:32 PM

اغبى زوجين
 
اغبى زوجين بالعالم


بعد رحلة زواج طالت 4 سنوات
وكان الزوجان في غاية الطفش

وبدا الزوج يحاور زوجته
قال الزوج : ايش رأيك نرجع زي زمان
قالت الزوجة : كيف
قال الزوج : نعاكس بعض وأخد مواعيد وحركات .. و.. و..طبعا وافقت الزوجة

أتصل الزوج على البيت
قال الزوج : ممكن أتعرف وأتشرف بسماع الصوت الحلو
قالت الزوجة: ما في مانع .. انت مين
قال الزوج : معجب وولهان .. وناوي اتعرف ..
قالت الزوجة : كذا بسرعة مكالمه .. ..
قال الزوج: ممكن أقابلك واجلس معاكي شوية

وافقت الزوجة

ودخل الزوج الشقة .. وهم في عز الانبساط
مع العشاء والعصير
دق جرس الباب

قالت الزوجة : يالله ..زوجي وصل .. اهرب
الزوج : فك الشباك ورمى نفسة من الدور الرابع

اغبى اغبياء العالم....

الوادي 18-10-2010 06:58 PM

رد: اغبى زوجين
 
حليمه

شكلك صورتي لنا جزء من فيلم هندي

ههههههههههههههههه


شكرا لك ولجميل طرحك .


دمتي بخير



تحيــــــــه


من



(((الوااااادي)))

يوسف اليافعي 18-10-2010 07:02 PM

رد: اغبى زوجين
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههههههههههههه
http://abeermahmoud08.jeeran.com/986...eerMahmoud.gif

ارحلي بسكات 18-10-2010 07:24 PM

رد: اغبى زوجين
 
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ايام زمان
هههههه^_^ههههههه

حليمه 18-10-2010 09:41 PM

رد: اغبى زوجين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 211978)
حليمه

شكلك صورتي لنا جزء من فيلم هندي

ههههههههههههههههه


شكرا لك ولجميل طرحك .


دمتي بخير



تحيــــــــه


من



(((الوااااادي)))



قل سرلنكي احس

سمعت انهم خياليين اكثر:rolleyes:
ههه نورتني

يماني اصيل 18-10-2010 09:48 PM

رد: اغبى زوجين
 
كعكعكعكعكعكعكع
والله الا مجانين مو اغبياء
هذا الجنان ولا بلاش
في احد بيكدي عمره من الدور الرابع
المشكله تمثيل وكدي عمره كيف لو هو صدق خخخخخخخخخخخ
حلومه الف شكر ع الثنائي الاغبياء لاعدمناكي

الوعدالقاطع 18-10-2010 09:58 PM

رد: اغبى زوجين
 
ههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
الله يرحم والديك ضحكتيني من قلبي..!!
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
تسلمي أختي الغاليــة حليمــة ..!!
وتسلم يداك الكريمــة..!!
اخيك الوعد القاطع

طعن الوفي 18-10-2010 10:11 PM

رد: اغبى زوجين
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه




اقسم بالله انه غبي فعلاااا




تسلمين الغاليه ع القصه


خذوا العبره يا رجال لا تصدقووون الكذبه اللي تكذبونها ههههههههه اتغشمر

وردة يافع 19-10-2010 08:54 AM

رد: اغبى زوجين
 

شكرا حليمة

بس بجد يستاهل احد يمشي وراء حرمة

هذي شكلها تريد الفكة منه

لاعدمناكي

هههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 05:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM