منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مسجات مضحكة ،، (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=20594)

الوادي 04-09-2010 05:04 PM

مسجات مضحكة ،،
 
مسجات مضحكة ،،




واول رسالة




تاديني نصف قلبك
اديني نصف عينك
اديني نصف عقلك
اديني نصف جنية تمن الرسالة




وتاني رسالة



عنيكي بحر اسرار
وجهك ضوء النهار
صوتك كلة اشعار
لعلمك كل الكلام دة هزار



وثالث رسالة




بحبك حب البطة للبطوط
والدجاجة للكتكوت
والصعيدي للنبوت
والجربان للبرغوت



ورابع رسالة



اللهم دمر موبايل من يهجرنا برسائلة
واعمي شاشتة
واخرس نغمتة
وشتت زرايرة
وحولة من نوكيا الى اريكسون



وخامس رسالة رسالة



نكتة/ مرة واحدمسطول
دخل على امة
لقى النار مولعة فيها
فقال / منورة ياحجة




وسادس رسالة



يارتني نا موسة وفي غرفتك محبوسة
ابوس خدك تضربني
واموت في حبك مفعوصة



وسابع رسالة


نكتة\مرة طفل بيقول لامة الحامل
انت بتحبيني يا ماما
قالت لة
طبعاياحبيبي
فقال لها بتحبي اخوي الى في بطنك
قالت لة
طبعا يا حبيبي
فقال لها
طيب لية اكلتية

ههههههههه


محبكم

(((الوااااااادي)))

يماني اصيل 04-09-2010 08:42 PM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
ههههههههههههه خوش رسايل
عليك سوالف اخوي الوادي
اضحك الله سنك
يعطيك العافيه ع النقل
لاعدمناك يالغالي

مقصد نبيل 06-09-2010 12:17 AM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
ورابع رسالة



اللهم دمر موبايل من يهجرنا برسائلة
واعمي شاشتة
واخرس نغمتة
وشتت زرايرة
وحولة من نوكيا الى اريكسون


ههههههههههههههههههه

يلعن ابوا ابليسك يالوادي منين لطشتهن

قصم اني نقلتهن ع المفظله لا تقول لأصيل ترى بيقلدني ويروح ينقلهن

عفارم عليك يالوادي يبن ام الوادي

شوووووكراً كاااااااااااازيلاً





>>> مقصد نبيل <<<

شووق وكلي ذووق 06-09-2010 01:19 AM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
بحبك حب البطة للبطوط
والدجاجة للكتكوت
والصعيدي للنبوت
والجربان للبرغوت

هههههههههههههههههههههههههه
امحق من حب
الله يعطيك العافيه على هالرسايل الحلوين

الوادي 06-09-2010 01:04 PM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل (المشاركة 200688)
ههههههههههههه خوش رسايل
عليك سوالف اخوي الوادي
اضحك الله سنك
يعطيك العافيه ع النقل
لاعدمناك يالغالي

هلا وغلا اصيـــــــــــل

دوووووم هاااا الضحكه

لا عدددددمنا مرووورك

يالغااااااااااااااااااااااالي

تحيـــــــــــــــــه

من


(((الواااااادي)))

الوادي 06-09-2010 01:09 PM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي (المشاركة 201190)
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

حلوين

بصراحة مسجات عجيبة

ربي يسعدك ياخوي

بس ليش ما حطيتها بقسم الجوال والمسجات

انا اطااالب بنقلة الى القسم المناااااسب

ههههههههههههههه

دووووم هاااااا الضحكه اختي امووووره

الحلو والجميــــــــل مرورك

وطلتك الحلوووووه علينا

اما النقل فأنتي الآن

مشرفه انقليه على اي قسم تشوفيه مناااااااسب،،

تحيـــــــــه

من

(((الوااااااادي)))

الوادي 06-09-2010 01:14 PM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقصد نبيل (المشاركة 201204)
ورابع رسالة
اللهم دمر موبايل من يهجرنا برسائلة
واعمي شاشتة
واخرس نغمتة
وشتت زرايرة
وحولة من نوكيا الى اريكسون

ههههههههههههههههههه
يلعن ابوا ابليسك يالوادي منين لطشتهن
قصم اني نقلتهن ع المفظله لا تقول لأصيل ترى بيقلدني ويروح ينقلهن
عفارم عليك يالوادي يبن ام الوادي
شوووووكراً كاااااااااااازيلاً
>>> مقصد نبيل <<<

هلا وغلا اخووووي مقصد نبيل

فددددددديت قلبك يا شيــــــخ

دوووووم هاااااااااا الضحكـــــــــه

ان شاااااااء الله

بس انت زورنا وفاااااااالك طيب

ياطيب هههههههههههههه

اما اصيل خله يبتررررررررع

له بركن المقاااااااااااااارين

هههههههههههه

تحيـــــــــــــــــه

من

(((الوااااااااادي

الوادي 06-09-2010 01:17 PM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شووق وكلي ذووق (المشاركة 201225)
بحبك حب البطة للبطوط
والدجاجة للكتكوت
والصعيدي للنبوت
والجربان للبرغوت

هههههههههههههههههههههههههه
امحق من حب
الله يعطيك العافيه على هالرسايل الحلوين

هلا وغلا شووووووووق

منوووووووره صفحتي

وسمااااااااء ياااااااااافع

يا اهلين وسهلين

يسلمووووووووو

على المروووور،،

تحيــــــــــــــــه

من


(((الوااااااااااادي)))

النيزك 06-09-2010 02:43 PM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

الوادي 06-09-2010 03:15 PM

رد: مسجات مضحكة ،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك (المشاركة 201410)
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

دوووووووم هاااااا الضحكه
حبيب قليبي النيـــــــــزك
يسلمووو على المرووور...


All times are GMT +3. The time now is 04:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM