منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ابتسموا (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=2028)

طالب اليافعي 11-08-2006 12:25 PM

ابتسموا
 
[frame="7 80"]قال الشاب لوالده الثري البخيل: لقد بعت ال*** اليوم يا أبي، فقال له الأب: حسنا فعلت وبكم بعته؟ فقال الشاب: لقد بعته بعشرة آلاف دولار فقال الأب بلهفة الشره إلي المال: إذن هات المبلغ فورا، فقال له الشاب: ولكن لم أقبض ذلك المبلغ، لأنني اشتريت به قطتين كل واحدة منهما بخمسة آلاف دولار.

|||

كان الزوج ينظف البنطلون بعصبية ونرفزة حادة فقال له صديقه: دع هذا الأمر لزوجتك، فقال له الزوج: إن زوجتي لا تعتبر ذلك من مهماتها ولا من عاداتها، لكنها من عادتها أن تنظف جيوب البنطلون.

|||

سأل الولد صديقه: أين توجد الأفيال؟ فقال له صديقه: ومن قال لك بأن الأفيال بحجمها الكبير يمكن أن تضيع؟

|||

قال الرجل الأرمل العجوز لجارته الأرمل العجوز أيضا، وقد جمعتهما حفلة واحدة ومناسبة واحدة بعد أن تقدم منها: إني لم أفكر بأحد بعد أن توفيت زوجتي منذ ست سنوات، إلي أن رأيتك، فقالت له: وأنا أيضا لم أفكر بأحد بعد موت زوجي منذ ست سنوات، إلي أن رأيتك، فقال لها الزوج علي الفور: وهل كنت تعرفين زوجتي، وقالت لك عني شيئا؟

|||

سأل المعلم التلميذ: لو كان في حوزة والدك عشر بطاقات دعوة لحفل أو مهرجان، وقد باع كل بطاقة بعشرين ليرة، فكم يأخذ؟ فقال له التلميذ: إن والدي لا يأخذ شيئا، والدتي هي التي تأخذ.

|||

اتصل الشاب بمفسر الأحلام وقال له: لقد رأيت في منامي اني حصلت علي وظيفة، فهل هذا سيحصل أو يتحقق ذلك؟ فما هو تفسيره؟ فقال له: لو كنت أحصل علي وظيفة، لما اشتغلت بمهنة تفسير الأحلام.

|||

قالت الزوجة لجارتها: هناك شيء يحيرني، يقلقني ويتعبني كثيرا، فقد بقيت شهرا كاملا، لا أعلم أين يقضي زوجي وقته. فقالت لها الجارة: وهل عرفت بعد ذلك؟ فقالت له: نعم لقد عدت البارحة من عند أمي فوجدته هناك.

|||

سأل الأستاذ الطالب: أين تقع قناة بنما؟ فقال له الطالب: لا أدري يا أستاذ، لأن التليفزيون عندنا لا يأتي إلا بعشر محطات، وقناة بنما ليست موجودة فيها.

|||

تزوج رجل علم من امرأة حسناء، وبعد ذلك انصرف إلي علمه وانشغل به عن زوجته، وبعد أن انجب طفلا، وكبر الطفل، وذات يوم قال الطفل لأبيه: إني أريد أن تنجب لي أخا كي ألعب معه، فعرف أبوه أن أمة قد أرسلته إليه. فقال له: قل لأمك: لقد دفع أبي نصف عقله حتي أنجبني، وبذلك فهو ليس مستعدا لأن يضحي بضياع نصف عقله الآخر[/frame]

نبع الغلاء 12-08-2006 06:27 PM

رد: ابتسموا
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ه

حلوة

مشكور أخي طالب

تحياتي

نبع الغلاء 12-08-2006 06:39 PM

رد: ابتسموا
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ه

حلوة

مشكور أخي طالب

تحياتي

ابوعلي السنيدي 14-08-2006 01:11 AM

رد: ابتسموا
 
مشكور طالب على هذه الكوكتل من الابتسامات

ابوحلا 14-08-2006 05:44 AM

رد: ابتسموا
 
هههههههههههههههه
ضحكتني طلوب حتى خرج الدمع من عيني


وشكرا لك وسلمت يداك وما نقلت


All times are GMT +3. The time now is 01:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM