![]() |
ابتسموا
[frame="7 80"]قال الشاب لوالده الثري البخيل: لقد بعت ال*** اليوم يا أبي، فقال له الأب: حسنا فعلت وبكم بعته؟ فقال الشاب: لقد بعته بعشرة آلاف دولار فقال الأب بلهفة الشره إلي المال: إذن هات المبلغ فورا، فقال له الشاب: ولكن لم أقبض ذلك المبلغ، لأنني اشتريت به قطتين كل واحدة منهما بخمسة آلاف دولار.
||| كان الزوج ينظف البنطلون بعصبية ونرفزة حادة فقال له صديقه: دع هذا الأمر لزوجتك، فقال له الزوج: إن زوجتي لا تعتبر ذلك من مهماتها ولا من عاداتها، لكنها من عادتها أن تنظف جيوب البنطلون. ||| سأل الولد صديقه: أين توجد الأفيال؟ فقال له صديقه: ومن قال لك بأن الأفيال بحجمها الكبير يمكن أن تضيع؟ ||| قال الرجل الأرمل العجوز لجارته الأرمل العجوز أيضا، وقد جمعتهما حفلة واحدة ومناسبة واحدة بعد أن تقدم منها: إني لم أفكر بأحد بعد أن توفيت زوجتي منذ ست سنوات، إلي أن رأيتك، فقالت له: وأنا أيضا لم أفكر بأحد بعد موت زوجي منذ ست سنوات، إلي أن رأيتك، فقال لها الزوج علي الفور: وهل كنت تعرفين زوجتي، وقالت لك عني شيئا؟ ||| سأل المعلم التلميذ: لو كان في حوزة والدك عشر بطاقات دعوة لحفل أو مهرجان، وقد باع كل بطاقة بعشرين ليرة، فكم يأخذ؟ فقال له التلميذ: إن والدي لا يأخذ شيئا، والدتي هي التي تأخذ. ||| اتصل الشاب بمفسر الأحلام وقال له: لقد رأيت في منامي اني حصلت علي وظيفة، فهل هذا سيحصل أو يتحقق ذلك؟ فما هو تفسيره؟ فقال له: لو كنت أحصل علي وظيفة، لما اشتغلت بمهنة تفسير الأحلام. ||| قالت الزوجة لجارتها: هناك شيء يحيرني، يقلقني ويتعبني كثيرا، فقد بقيت شهرا كاملا، لا أعلم أين يقضي زوجي وقته. فقالت لها الجارة: وهل عرفت بعد ذلك؟ فقالت له: نعم لقد عدت البارحة من عند أمي فوجدته هناك. ||| سأل الأستاذ الطالب: أين تقع قناة بنما؟ فقال له الطالب: لا أدري يا أستاذ، لأن التليفزيون عندنا لا يأتي إلا بعشر محطات، وقناة بنما ليست موجودة فيها. ||| تزوج رجل علم من امرأة حسناء، وبعد ذلك انصرف إلي علمه وانشغل به عن زوجته، وبعد أن انجب طفلا، وكبر الطفل، وذات يوم قال الطفل لأبيه: إني أريد أن تنجب لي أخا كي ألعب معه، فعرف أبوه أن أمة قد أرسلته إليه. فقال له: قل لأمك: لقد دفع أبي نصف عقله حتي أنجبني، وبذلك فهو ليس مستعدا لأن يضحي بضياع نصف عقله الآخر[/frame] |
رد: ابتسموا
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه حلوة مشكور أخي طالب تحياتي |
رد: ابتسموا
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه حلوة مشكور أخي طالب تحياتي |
رد: ابتسموا
مشكور طالب على هذه الكوكتل من الابتسامات
|
رد: ابتسموا
هههههههههههههههه
ضحكتني طلوب حتى خرج الدمع من عيني وشكرا لك وسلمت يداك وما نقلت |
| All times are GMT +3. The time now is 01:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM