منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   المكتبــة الإسلاميــة العامه (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=181)
-   -   لااله إلا الله أخلو بها وحدي.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=20153)

ابن النقيب 16-08-2010 12:47 PM

لااله إلا الله أخلو بها وحدي..
 
لااله إلا الله أخلو بها وحدي.. لااله إلا الله القي بها ربي .. لااله إلا الله افني بها عمري.. لااله إلا الله ادخل بها قبري.. لااله إلا الله يغفر بها ذنبي.
اللهم أجرني من النار ....وابني لي عندك بيتا في الجنة..

قل دائما ..
اللهم اشغلني بما خلقتني له ..
ولا تشغلني بما خلقته لي ..

إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى ..
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان ..
وأنه يسلك بك طريق أوليائه
وأصفيائه .. وأنه .. يراك ..

أما تسمع قوله تعالى
.. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا )) ..

[ يقول الشيطان عجبا من بني آدم ..
يحبون الله ويعصوه .. ويكرهوني ولا يعصوني ..
فاسأل الله الكريم أن يجعلنا ممن نحبه ولا نعصيه ..]

قال الشيخ ابن عثيمين – رحمه الله - :
" أفضل الدعاء .. اللهم إني أسألك الأنس بقربك "
يتحقق لمؤمن فيها أربع ..

1. عز من غير عشيرة
2. علم من غير طلب
3. غنى من غير مال
4. انس من غير جماعه
فاحرص على هذه الدعوة لك ..

إن الخيل إذا شارفت نهاية المضمار
بذلت قصارى جهدها .. لتفوز بالسباق ..
فلا تكن الخيل أفطن منك .. !
فإنما الأعمال بالخواتيم ..

قال أحد السلف :
( المخلص : الذي يستر طاعاته كما يستر عيوبه ) ..

جسمي على البرد لا يقوى .. ولا على شدة الحرارة ..
فكيف يقوى على حميم .. وقودها الناس والحجارة ؟؟ ..
" الامام الشافعي " ..

ما رأيك لو تفعل أحدها غداً ..

الدعاء في جوف الليل
هدية بسيطة لأحد الوالدين
صلة قريب لم تره منذ أشهر
التسامح مع انسان غاضب منك
نصيحة أخوية ودية لإنسان عاص
رسم بسمة على شفة يتيم
صدقة لا تخبر بها أحد
قراءة سورة البقرة
صلاة الضحى

قال ابن تيميه :
" والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع
.. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار
.. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص " ..

/
الدنيا مسألة حسابية ..
خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة ..
اطرح عليهم التعب والشقاء .. واجمع عليهم الحب والوفاء ..
" وتوكل على رب الأرض والسماء "

قال أحد السلف ..
إن الله ضمن لك الرزق فلا تقلق
.. ولم يضمن لك الجنة فلا تفتر ..

واعلم أن الناجين قلة .. وأن زيف الدنيا زائل
.. وأن كل نعمة دون الجنة فانية ..

وكل بلاء دون النار عافية ..
فقف محاسبا لنفسك قبل فوات الأوان ..

يقول أحد السلف ..
إذا انكشف الغطاء يوم القيامة عن ثواب أعمالهم
.. لم يروا ثوابا أفضل من ذكر الله تعالى ..

فيتحسر عند ذلك أقوام فيقولون
: ماكان شيء أيسر علينا من الذكر ..

فاللهم ارزقنا ألسنة رطبة بذكرك وشكرك ..

آمين ..

قل دائما ..
اللهم اشغلني بما خلقتني له ..
ولا تشغلني بما خلقته لي ..

ابو السفر 16-08-2010 01:24 PM

رد: لااله إلا الله أخلو بها وحدي..
 
ما شاء الله ما أعظمها من درر يابن النقيب
كلمات قليلات إلا أنها حملت معاني أعظم من الجبال الراسيات
فلله درك ابن النقيب وما خطه قلمك
اللهم اجعلنا من الذاكرين لك والشاكرين لنعمك
اللهم حسن خواتيمنا وأمتنا على كلمة لا إله إلا الله

رامي الهندي 05-09-2010 01:14 PM

رد: لااله إلا الله أخلو بها وحدي..
 
تسلم يداك اخي ابن النقيب وكن دوما في الجوار

السعدي الذوادي 21-03-2016 10:39 PM

رد: لااله إلا الله أخلو بها وحدي..
 
ماشاء الله تبارك الله
لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
طرح جميل وتذكرة رائعة

السعدي التامي 22-03-2016 07:39 AM

رد: لااله إلا الله أخلو بها وحدي..
 
جزاك الله خير
وبارك الله فيك

السعدي الذوادي 05-03-2017 06:31 AM

رد: لااله إلا الله أخلو بها وحدي..
 
لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

ريم الفلا 05-03-2017 08:16 AM

رد: لااله إلا الله أخلو بها وحدي..
 
لا اله الا الله محمد رسول الله

ألحربي 05-03-2017 12:29 PM

رد: لااله إلا الله أخلو بها وحدي..
 
قل دائما ..
اللهم اشغلني بما خلقتني له ..
ولا تشغلني بما خلقته لي


All times are GMT +3. The time now is 06:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM