![]() |
جداول ختم القرآن في رمضان
السلامـ عليكمــ ورحمة الله وبركاتهــ اشحالكمــ الأعضاء ؟ شخباركمــ ؟ هذي جداولــ حصلتهـ في الـــنت عن كيفية ختمــ القرآن فعلا جداولــ رائعهـــ .. وبما إنه الكل عنده اجازهــ هالسنهــ المفروض كلنا نتشجع ونحط في بالنا انه نختم القرآن أكثر من مره .. تفــظلوا هذي هي الجداولــ .. واللي يخزن الجدولــ ويستفيد منهــ .. أتمنى منكمــ دعاء .. http://up.2sw2r.com/upfiles/py183860.jpg http://up.2sw2r.com/upfiles/egL83860.jpg http://up.2sw2r.com/upfiles/lr083860.jpg http://up.2sw2r.com/upfiles/LVV83860.jpg اللهم بلغنا رمضان اختكم طعن الوفي |
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
جزاك الله الف خير اختي الفاضله اسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
|
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
تسلم ع المروور اخووويه ابن الوردي اسعدني تواجدك في صفحتي
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم |
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
بنتي طعن الوفي اتمني من الله ان يوفقنا ربي الجميع الى ما هوه خير
وجعل هذا في ميزان حسناتك موضوع ممتاز وطيب و لك مني الف شكر |
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته نحن بخير ونتمنى ان تكوني بخير مشكوره طعن الوفي على كل الجهود المبذوله منك في انعاش الأقسام وجزاك الله خير على طرح هذه الجداول بين ايدينا وجعلها الله في موازين حسناتك اسأل الله ان ينفعنى بها جميعاً دمت برعاية الله >>> مقصد نبيل <<< |
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
اقتباس:
تسلم ابوويه الصقر على المروور اللي اسعدني وشرفني لا عدمناك واتمنى تواصلك الداائم في صفحاتي المتواضعه وان شا الله تستفيدون من الجداول وتدعون لي |
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
اقتباس:
لا عدمناك خيووو وان شا الله تستفيد منه |
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
جزاك الله الف خير اختي الفاضله طعن الوفي اسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك |
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
اقتباس:
تسلم اخويه يماني ع المروور اللي اسعدني لا عدمناك واتمنى تستفيد من الموضوع اتمنى تواصلك الدااائم |
رد: جداول ختم القرآن في رمضان
ماشـــــــــاء الله تبارك الله
اسئل الله ان يجعل ذالك في ميزان حسناتك سلمتي وسلمت يداك لنقلك الموضوع الطيب والجميل والرائع فهاذا ليس بقريب على اختنا طعن الوفى شكرا لاهتمامك الطيب ان دل فانما يدل على حرصك لدينك وحبك للخير ولاخوانك في نقطه مهمه احب ان اضعها هون (عند قرااتنا للقران الكريم يجب علينا ان نفهم ولو الشي البسيط من معانيه يجب ان نتدبر معانيه لانقرئه في عجله المهم ان نختمه ونفهم معانيه تــــــــــــــقبلي مروري المتواضع ولك كل ودي وحترامي |
| All times are GMT +3. The time now is 12:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM