![]() |
سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
هـــــــــــــاي يا حلوين
الموضوع باين سجل حضورك بأسم ( معلمك أو معلمتك ) المفضل أو المفضلهـ أنا حأبدأ معلمتي المفضلة :rolleyes: نـــوال سيلانيه |
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
وايد روعة الموضوع
سنــــــــــــــاء |
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
dr. margit jems
|
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
الاستاذ والمعلم التربوي
عيدروس |
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
أبله هيفاء
الشكرموصول لصاحب الموضوع,, |
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
تسلم اختي سيلانيه على الموضوع الرائع
اشكرك كل الشكر على الطرح استاذي هو : ابو احمد اليزيــــــ sas ـــــــدي |
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
والله عندي معلمات كثير احبهم
معلمتي الغاليه على قلبي ومربية فصلي في ثالث ثانوي منال ال..... |
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
الاستاذ الفاضل اطال الله في عمره احمد
|
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
طرح ولا اروع ياقمرنا
سيلانيه دوم مميزه بااطروحاتك المستوحاه من عالم الخيال وانا راح اسجل حضوري باسم المعلمه الفاظله أمـــــل ربي يحفظها وين ماتكون |
رد: سجل حضورك باسم معلمك او معلمتك ..
يعطيكـــــــــــــم العــــــــــــــآآآفية
مـــــس لولوه |
| All times are GMT +3. The time now is 08:02 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM