![]() |
وهااا انا اتيت اليكم وكلي شوق اليكم
فاأنا .. انقطعتك لااسباب ليست بيدي
ولكن بيد الله عز وجل والان اتيت .. وكلي امل ان لا اكون ثقيل عليكم .. بل اكون المحب لكم دائمآ فكل مااريده منكم ...... دعوات صادقه من القلب الصادق الطيب فاأن شاء الله ان نكون جميعآ من اهل الجنه فسبب انقطاعي عنكم .. انتقل الى رحمة الله عز وجل ""عمي الغالي"" الشيخ عبدالله احمد سالم الذي توفى في حادث مروري اليم في صنعاء فاأنا لا اريد منكم سوى ان تدعو له بالرحمه وجزاكم الله كل الخير والله يكتبنا من اهل الجنه .. ومن الصابرين [/color] |
| All times are GMT +3. The time now is 12:19 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM