منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   من جلستي وانتي فيني تطالعين (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19791)

طعن الوفي 27-07-2010 02:26 PM

من جلستي وانتي فيني تطالعين
 

بسسم الله الرحمن الرحيم .. !

السسلاآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

مسائكم ورد وفل وكل حآجه حلوه , !

هاذي سالفة بنت كانت تطالع
واحد بعين قويه


المهم الريال طلع شاعر

وما قصر فيها كم بيت عشان تتأدب


لكن المفاجأه هي !!!!!!
وش صار ؟






تابعو القصيده



يقول :




كل شبر بهالوسيعـه ملـك ربـي تعلميـن
وأعلم إن اللي خلقني هو خلق لـك هالعيـون

لكن انتي من جلستي وانتـي فينـي تحدقيـن
كن ما به ناس غيري بهالكراسـي يجلسـون

لو سمحتي عاد أسمعي وحتى لو ما تسمحيـن
المهـم اللـي بقولـه تسمعينـه و يسمعـون

ع الأقل ليا نظرتك سـوي روحـك تستحيـن
غضي طرفك مثل غيرك خوف ربعي يلمحون

الركادة عاد زينة والحياء فـي البنـت زيـن
وفيـك جآزم لا ركـادة ولا حيـاءٍ يـذكـرون


تعرفينـي ؟! أعرفـك ؟! ماأذكـر إنــا ملتقـيـن
لا أعرفك من تكوني و لا تعرفي مـن أكـون


وإطمأني إن كان قصدك بس فينـي تشبهيـن
ما هـو أنـا إلي تعرفيـه والبشـر يتشابهـون


مـا دريتـي من التشابـه يخلـق الله أربعيـن
وأعرف أربع يشبهنك بـس والله يستحـون


وإن كان قصدك شي ثاني عاد قولي وش تبين
خايف إنا نصير فرجة وإللي ماشتروا يتفرجـون


وإذا ببالك عاجبتنـي لا يحوشـك تحلميـن
صح ربعي من جمالك فيـك صـار يمدحـون


بس وش لي في حلاتك دام فيهـا ترخصيـن
حشمة البنـت وحياهـا والكرامـة يلفتـون


ولو توفر فيك هـذا مـع حلاتـك تبشريـن
ما هو أنا ألف غيري بـاب بيتـك يطرقـون


وش علامك رغم كل اللي أقولـه وتسكتيـن
مو طبيعي هالسكوت وهالبـرود وهالسكـون


إنتـي خرسـا أسألـك ولا منتي تسمعيـن؟؟
قالوا ربعي ذي كفيفـة قلـت لا لا تمزحـون


لين شفتك يوم رحتـي يمسكونـك باليديـن
ما دريت إلا عيونـي أربـع أربـع يذرفـون


آه ياني منه مشهـد يـوم شفتـك ترحليـن
جيت اشوف عيون ربعي لقيت الكـل يدمعـون


يالكفيفة يالعفيفـة إن قلـت آسـف تقبليـن؟؟
يغفر الله ذنوب عبده ليا خطأ وهـل تغفـرون؟؟؟


يـاعمـري عليـها كل هالسـب
وبالاخير طلعت عميا .. =(

- دمتم بـ ود .. -

الخضر 29-07-2010 04:33 PM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
تسلم الانامل نقل جميل وموفق اختي طعن الوفي
والله اني فكرة ان القصة درس وتحذير
الا ان الموقف محزن لوضع المسكينة
تسلمي ويعطيك الف عافية

محمد ألنقيب 29-07-2010 08:10 PM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
روووووووووووووووعه

هذي القصيده لازم احتفظ فيها تسلمي اختي على النقل المبدع

طعن الوفي 30-07-2010 02:11 PM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخضر (المشاركة 187316)
تسلم الانامل نقل جميل وموفق اختي طعن الوفي
والله اني فكرة ان القصة درس وتحذير
الا ان الموقف محزن لوضع المسكينة
تسلمي ويعطيك الف عافية


اخي الخضر يسعدني داائما توااصلك في صفحاااتي

اسعدني تواجدك وردك اخي العزيز


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم

طعن الوفي 30-07-2010 02:13 PM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ (المشاركة 187380)
روووووووووووووووعه

هذي القصيده لازم احتفظ فيها تسلمي اختي على النقل المبدع


مرووورك هو الاروع اخي نقيب يافع
تسلم ع المرووور اللي اسعدني
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم

حبيبة بنتي 22-08-2010 02:42 AM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
الله الله الله

رووووووووووعة من جد روعة

تسلم الاياااادي

اليافعي اس 22-08-2010 12:13 PM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
اختي طعن الوفي تسلمي على النقل الجميل

وصح الله لسان الشاعر على هذه القصيده الجميله
.
انتي مبدعه تختارين دائما الشي الجميل ولجميل ما يجيب الى شي جميل

وانتي مبدعه في الارتقى في القصائد ولمواضيع ))))) لك مني كل الاحترام ولتقدير

اخيك ابو زيد اليافعي

عنود الصيد 26-08-2010 02:25 AM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
قصيده رائعه

تسسسسلم دياتك ع الاختيار

لاعدمتك

طعن الوفي 29-08-2010 10:36 PM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة بنتي (المشاركة 196093)
الله الله الله

رووووووووووعة من جد روعة

تسلم الاياااادي


الله يسلمج الغاليه

وتسلمين على المروور اللي اسعدني


مرووورج هو الاروع يالغاليه

طعن الوفي 29-08-2010 10:43 PM

رد: من جلستي وانتي فيني تطالعين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي اس (المشاركة 196153)
اختي طعن الوفي تسلمي على النقل الجميل

وصح الله لسان الشاعر على هذه القصيده الجميله
.
انتي مبدعه تختارين دائما الشي الجميل ولجميل ما يجيب الى شي جميل

وانتي مبدعه في الارتقى في القصائد ولمواضيع ))))) لك مني كل الاحترام ولتقدير

اخيك ابو زيد اليافعي


تسلم اخوووويه بو زيد منووور صفحتي

لا عدمناك اخويه واتمنى تواصلك الدااايم


وكلامك هذااااا شرف لي واعتز فيه ^_^


لا عدمناك واتمنى تواصلك الداااايم


All times are GMT +3. The time now is 08:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM