منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اللي نظره 6/6 يدخل (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19689)

زين اليزيدي 24-07-2010 12:44 PM

اللي نظره 6/6 يدخل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي اليوم جبت لكم موضوه وهو
طلع حرف الـــ ( ع ) من الجدول
واللي نظره 6/ 6 يدخل واللي نظره اقل لايدخل
وقول لنا في كم ثانيه او دقيقه لقيته
مع خالص التحيه والاحترام
اخيكم زين اليزيدي
http://dc11.arabsh.com/i/01764/x9srx5x7k875.jpg

طعن الوفي 24-07-2010 01:20 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
في سادس سطر

الراابع والخامس من اليمين


شو رااااااااايك فيني في اقل من 60 ثااانيه شفتهم


رغم ان نظري قليل ههههههههههههه

الملكي 24-07-2010 01:26 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
في سادس سطر

زين اليزيدي 24-07-2010 01:26 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
تسلمي اختي طعن الوفي على مرورك الطيب ومحاولتك
بس للاسف غلط
حاولي مره اخرى

زين اليزيدي 24-07-2010 01:30 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي (المشاركة 185153)
في سادس سطر

هلا فيك اخوي الملكي
تسلم على مرورك الطيب ومحاولتك
بس للاسف غلط
حاول مره اخرى

زين اليزيدي 24-07-2010 01:32 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
تنبيه :
اللي يحصل على الحل
يوضح راسي وافقي
تحياتي لكم جميعا

مجهول الهويه 24-07-2010 01:37 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
هلا والله بمجنووون الترفيهي الله يسعد اياامك يااازيوووون واياامي اناا بعد خخخخخخخخخخخخ

4 احرف اللي شفتهن خخخخخخخخ هذا الموووجوود لدي مع اني
مع انه ممنووع على الدخوووووول بس لقااافه مني لاجل اسلم عليك

طعن الوفي 24-07-2010 01:44 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
انا حليته برسل لك الحل برساله خاص عشان ماحد يغش؟؟؟؟

زين اليزيدي 24-07-2010 01:45 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
افااااا عليك اخوي مجنون الهويه الا قصدي مجهووول الهويه من منعك من الدخول
انت من اهل البيت وادخل متى شئت واخرج متى تشاء
وبعدين مافي الا حرف واحد من وين جبت اربعه احرف
ليكون فيك حوله بعينك وبتشوف الواحد اربعه ههههههههههههههههههه

زين اليزيدي 24-07-2010 01:49 PM

رد: اللي نظره 6/6 يدخل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي (المشاركة 185176)
انا حليته برسل لك الحل برساله خاصه عشان ماحد يغش ؟؟؟؟

مااااشااااء الله عليك اختي طعن الوفي
شكلك نضرك مو سته على سته شكله عشره على عشره ماشاء الله تبارك الله
مبروووووك اختي طعن الوفي على الحل
حلك صحيح بس كنت ابقاء بعض الناس يدخلون يحلون نشوف نظرهم
اشكرك على تفاعلك وتقبلي خالص التحيه والاحترام


All times are GMT +3. The time now is 10:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM