![]() |
اللي نظره 6/6 يدخل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اليوم جبت لكم موضوه وهو طلع حرف الـــ ( ع ) من الجدول واللي نظره 6/ 6 يدخل واللي نظره اقل لايدخل وقول لنا في كم ثانيه او دقيقه لقيته مع خالص التحيه والاحترام اخيكم زين اليزيدي http://dc11.arabsh.com/i/01764/x9srx5x7k875.jpg |
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
في سادس سطر
الراابع والخامس من اليمين شو رااااااااايك فيني في اقل من 60 ثااانيه شفتهم رغم ان نظري قليل ههههههههههههه |
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
في سادس سطر
|
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
تسلمي اختي طعن الوفي على مرورك الطيب ومحاولتك
بس للاسف غلط حاولي مره اخرى |
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
اقتباس:
تسلم على مرورك الطيب ومحاولتك بس للاسف غلط حاول مره اخرى |
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
تنبيه :
اللي يحصل على الحل يوضح راسي وافقي تحياتي لكم جميعا |
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
هلا والله بمجنووون الترفيهي الله يسعد اياامك يااازيوووون واياامي اناا بعد خخخخخخخخخخخخ
4 احرف اللي شفتهن خخخخخخخخ هذا الموووجوود لدي مع اني مع انه ممنووع على الدخوووووول بس لقااافه مني لاجل اسلم عليك |
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
انا حليته برسل لك الحل برساله خاص عشان ماحد يغش؟؟؟؟
|
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
افااااا عليك اخوي مجنون الهويه الا قصدي مجهووول الهويه من منعك من الدخول
انت من اهل البيت وادخل متى شئت واخرج متى تشاء وبعدين مافي الا حرف واحد من وين جبت اربعه احرف ليكون فيك حوله بعينك وبتشوف الواحد اربعه ههههههههههههههههههه |
رد: اللي نظره 6/6 يدخل
اقتباس:
شكلك نضرك مو سته على سته شكله عشره على عشره ماشاء الله تبارك الله مبروووووك اختي طعن الوفي على الحل حلك صحيح بس كنت ابقاء بعض الناس يدخلون يحلون نشوف نظرهم اشكرك على تفاعلك وتقبلي خالص التحيه والاحترام |
| All times are GMT +3. The time now is 10:36 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM