منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   قصيده شاب تعب من الترقيم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19534)

طعن الوفي 14-07-2010 10:27 PM

قصيده شاب تعب من الترقيم
 
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"] والله قريت هالقصيده ومت من الضحك وقلت بنقلها لكم


حليله رحمت حاله ههههههه [/grade]




[grade="32cd32 0000ff 32cd32 0000ff 32cd32"]أتعبني الترقيـم مـن سـوق فـي ســوق

كنـي موظـف فـي حـراسـات الأســواق*

لزقـت فيهـا لزقـة عـلـوك ( بـاطـوق)*

حـتـى عرفـنـي كــل بـايـع و ســواق*

مـن شافـنـي يـقـول تـاجـر و مـرمـوق

فـي اللبـس أنا رسـمـي و رايــق و ذواق*

و أنا منـتـف فــي الحقيـقـة و مـزنـوق
حظـي مجـنـب بــي عــن دروب الأرزاق

عقلـي مــن الخـفـرات لاذع و مـحـروق

مـن يفتحـون السـوق وأنا علـى ســاق*

الحـق بنـات الـنـاس هـايـم و مطـفـوق

و مخبـأي مليـانـه مــن أركــان الأوراق*

شبّكت ( هند ) و (ريـم ) والثالثة ( شـوق )

و لا تنسوا حبيبتي ( وعـد ) وقلبي ( أشـواق )
دايــم وجـوالـي عـلـى الآذن ملـصـوق

محبو بتي مــا تحتـمـل بـعـدو فــراق

تقول ( ثامـر ) وأسمي الصـدق ( مـرزوق)
[]لا يا بعد ( ثامر ) و(مـرزوق)و (إسحااق)

ألعـب عليهـا لـعـب عـاشـق بمعـشـوق

وأبنـي برأس الحلوة جـسـور و أنـفـاق

هذا ... سلوك أهل الهوى كلها بووووووووووق*

أكثر ضحايا الناس في الوقت عشـاااااااااااااااااق [/grade]

الخضر 18-07-2010 03:59 PM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
تسلمي اختي طعن الوفي على النقل
قد تكون القصيدة فكره في بطن الشاعر ولكن حقيقنها انذار
ونصيحه للبنات وعبره
دمتي بالف خير وتقبلي مروري

أبو مرفد 20-07-2010 11:15 PM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
يسلمو عالنقل اختي

مقصد نبيل 20-07-2010 11:44 PM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
هههههههههههههههههه

وربي انها قصيده ولا احلا

يا عيني على الأختيار يالوفي

رووووعه من جدّ

وكأن الشاعر عاش نفس الحاله المذكوره اعلاه

الوفي يعطيك العافيه على الأختيار الكراكتيري المسرحي الصاخب الفكاهي

لك اجمل تحية سلام

دمتِ بخير







>>> مقصد نبيل <<<

مرسول الحب 21-07-2010 08:36 AM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
هههههههههههههههههههه
ياحليله هالشاب بصراحه طلع له اسم حلو من الترقيم (ثامر) ياعيني شو هالرومنسيه خخخخ
وطبعاً القصيدة لها عدة مغازي واهداف وبرضه المعنى في بطن الشاعراشكرك اختيه على النقل والاختيار الرائعين والتميز الدائم
في كل ماتطرحه اختنا طعن الوفيوتقبلي مروووي البسيط
خاااالص تحياتي
ووودي

صنعانيه مغتربه 21-07-2010 09:51 AM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
ههههههههههههه
طعووووووووونه احلى مافي الموضوع <ثامر!!!!!!!!!!!!
ارحم من مرزوق الف مره!!!!!!
نقل رائع طعونه وبه عبر كتيره للمستفيد!!!!!
طعونه لك ودي...

البرق اليافعي 21-07-2010 12:18 PM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
حلوه جدا
ههههههه
تسلمي اختي على النقل المميز
ولك خالص تحياتي

يافعيهـ 21-07-2010 12:36 PM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
هههههههههههههههههههههههه


المهم انه حلئ

تسلميييييييييين عالطرح الراقي

تقبلي مروري

^^

طعن الوفي 21-07-2010 12:46 PM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخضر (المشاركة 183085)
تسلمي اختي طعن الوفي على النقل
قد تكون القصيدة فكره في بطن الشاعر ولكن حقيقنها انذار
ونصيحه للبنات وعبره
دمتي بالف خير وتقبلي مروري


الله يسلمك اخووويه


لا عدمناك واتمنى تواصلك الداائم

طعن الوفي 21-07-2010 12:48 PM

رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مرفد (المشاركة 183848)
يسلمو عالنقل اختي

الله يسلمك اخووويه


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


All times are GMT +3. The time now is 08:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM