![]() |
قصيده شاب تعب من الترقيم
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"] والله قريت هالقصيده ومت من الضحك وقلت بنقلها لكم حليله رحمت حاله ههههههه [/grade] [grade="32cd32 0000ff 32cd32 0000ff 32cd32"]أتعبني الترقيـم مـن سـوق فـي ســوق كنـي موظـف فـي حـراسـات الأســواق* لزقـت فيهـا لزقـة عـلـوك ( بـاطـوق)* حـتـى عرفـنـي كــل بـايـع و ســواق* مـن شافـنـي يـقـول تـاجـر و مـرمـوق فـي اللبـس أنا رسـمـي و رايــق و ذواق* و أنا منـتـف فــي الحقيـقـة و مـزنـوق حظـي مجـنـب بــي عــن دروب الأرزاق عقلـي مــن الخـفـرات لاذع و مـحـروق مـن يفتحـون السـوق وأنا علـى ســاق* الحـق بنـات الـنـاس هـايـم و مطـفـوق و مخبـأي مليـانـه مــن أركــان الأوراق* شبّكت ( هند ) و (ريـم ) والثالثة ( شـوق ) و لا تنسوا حبيبتي ( وعـد ) وقلبي ( أشـواق ) دايــم وجـوالـي عـلـى الآذن ملـصـوق محبو بتي مــا تحتـمـل بـعـدو فــراق تقول ( ثامـر ) وأسمي الصـدق ( مـرزوق) []لا يا بعد ( ثامر ) و(مـرزوق)و (إسحااق) ألعـب عليهـا لـعـب عـاشـق بمعـشـوق وأبنـي برأس الحلوة جـسـور و أنـفـاق هذا ... سلوك أهل الهوى كلها بووووووووووق* أكثر ضحايا الناس في الوقت عشـاااااااااااااااااق [/grade] |
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
تسلمي اختي طعن الوفي على النقل
قد تكون القصيدة فكره في بطن الشاعر ولكن حقيقنها انذار ونصيحه للبنات وعبره دمتي بالف خير وتقبلي مروري |
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
يسلمو عالنقل اختي
|
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
هههههههههههههههههه وربي انها قصيده ولا احلا يا عيني على الأختيار يالوفي رووووعه من جدّ وكأن الشاعر عاش نفس الحاله المذكوره اعلاه الوفي يعطيك العافيه على الأختيار الكراكتيري المسرحي الصاخب الفكاهي لك اجمل تحية سلام دمتِ بخير >>> مقصد نبيل <<< |
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
هههههههههههههههههههه ياحليله هالشاب بصراحه طلع له اسم حلو من الترقيم (ثامر) ياعيني شو هالرومنسيه خخخخ وطبعاً القصيدة لها عدة مغازي واهداف وبرضه المعنى في بطن الشاعراشكرك اختيه على النقل والاختيار الرائعين والتميز الدائم في كل ماتطرحه اختنا طعن الوفيوتقبلي مروووي البسيط خاااالص تحياتي ووودي |
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
ههههههههههههه
طعووووووووونه احلى مافي الموضوع <ثامر!!!!!!!!!!!! ارحم من مرزوق الف مره!!!!!! نقل رائع طعونه وبه عبر كتيره للمستفيد!!!!! طعونه لك ودي... |
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
حلوه جدا
ههههههه تسلمي اختي على النقل المميز ولك خالص تحياتي |
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
هههههههههههههههههههههههه المهم انه حلئ تسلميييييييييين عالطرح الراقي تقبلي مروري ^^ |
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
اقتباس:
الله يسلمك اخووويه لا عدمناك واتمنى تواصلك الداائم |
رد: قصيده شاب تعب من الترقيم
اقتباس:
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم |
| All times are GMT +3. The time now is 08:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM