منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   فوائد العزوبية في اليمن : (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19093)

الوادي 20-06-2010 09:04 AM

فوائد العزوبية في اليمن :
 
فوائد العزوبية في اليمن .



• قبل الزواج: ما تسمعش كلمة: "هات"!

بعد الزواج: تسمعها حتى "تتورم" أذناك، و"يصِّفر" جيبك.

• قبل الزواج: تسمع عبد الحليم حافظ!

بعد الزواج: تسمع علي عنبة!

• قبل الزواج: تسمع إذاعة لندن وبالكثير "مونت كارلو".

بعد الزواج: تفتح لك إذاعة وسط البيت تلاحقك أينما سرت.

• قبل الزواج: تخرج متى تشاء، وترجع متى تشاء.

بعد الزواج: لو تأخرت خمس دقائق يفتح المحضر، هل لديك أقول أخرى؟!

قبل الزواج: ما أحلاها عيشة الحرية.

بعد الزواج: "برع برع يا استعمار"!

• قبل الزواج: أمك تدعي لك.

بعد الزواج: حماتك تدعي عليك.

• قبل الزواج: تكون سمخ، يا جبل ما يهزك ريح.

بعد الزواج: معك جهال بعدك تخاف عليهم".

• قبل الزواج: إن خلص الفول أنت مش مسؤول!

بعد الزواج: إن خلص الفول أنت المسؤول.

• قبل الزواج: في الغداء تحصل على سهمك من دجاجة كاملة.

بعد الزواج: تحصل على سهمك من نص دجاجة.

• قبل الزواج: أمك تحبك وتدلعك.

بعد الزواج: ما احد من أهلك سائل فيك.

• قبل الزواج: الجميع يبتسمون لك طوال الشهر، مجانا.

بعد الزواج: زوجتك تبتسم لك آخر يوم في الشهر (يوم المرتب).

• قبل الزواج: تسكن مجانا في منزلك.

بعد الزواج: يطاردك شبح صاحب البيت وارتفاع الإيجار!

• قبل الزواج: تلبس وتتأنق وتتعطر.

بعد الزواج: تخرج من البيت أشعث أغبر لابس شرابة لون وشرابة لون آخر.

• قبل الزواج: تكون مديونا لأبيك أو أخيك بمبلغ زهيد.

بعد الزواج: تدين للناس كلهم ومطلوب في "الأنترديون" وفار من وجه البقالة!

صنعانيه مغتربه 20-06-2010 11:47 AM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
هههههههههههههههههههههه

ياوادي تستاهلون الي بيصرلكم!!!

وسلملي ع العزوبيه الي كلها حنيه!!!!!!!!!!!

احلى شي جونااااااان...

زوجتك تبتسم لك آخر يوم في الشهر (يوم المرتب).دي بطبقها مستقبلاً!!!!!!!!!

ها ياوادي عادك حذيت حذو السعدي وهاتك ياهجوم !!!!!!!!!

الصقر اليافعي 20-06-2010 12:14 PM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
والله يا وادي انك تريد تدمر المجتع بكله ياخي خاف ربك

اذا نفكر بكل ما يحصل بقول لك صح بس في الصباح بيكون كلام وفي الليل بيكون كلام ثاني

والمسامح كريم والتصالح بيسير سريع بن الجميع لا تخوف العزابين خلهم يدخلون

معنا الحلبه هههههههههههههههههه لك احترامي

الوادي 20-06-2010 12:46 PM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه (المشاركة 175380)
هههههههههههههههههههههه
ياوادي تستاهلون الي بيصرلكم!!!

وسلملي ع العزوبيه الي كلها حنيه!!!!!!!!!!!

احلى شي جونااااااان...

زوجتك تبتسم لك آخر يوم في الشهر (يوم المرتب).دي بطبقها مستقبلاً!!!!!!!!!

ها ياوادي عادك حذيت حذو السعدي وهاتك ياهجوم !!!!!!!!!

هلا بالصنعاااااانيه
قبل الزوااااااج تسمع عبدالحليم وبعد الزوااااااج تسمع علي عنبه
تعرفي الفنااااااااان علي عنبه اللي يقوووول جمهوريه من قرح يقرح
لما اشوووووووفه هذا الفناااااااان يجبيب لي الضقط
هذا تحذير لاخواااااااننا اللي لازاااااالو عزاااااابيه والله يكون بعونهم
مستقبلاً هههههههههه...

صنعانيه مغتربه 20-06-2010 12:59 PM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
هههههههههههههه

والله لاعرف عنبه ولا خوخه"خخخخخخخخخخخ

انا احب عبدالحليم والله يستر من الجااااااي!!!!!!!!!!!!

الوادي 20-06-2010 01:57 PM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه (المشاركة 175390)
هههههههههههههه

والله لاعرف عنبه ولا خوخه"خخخخخخخخخخخ

انا احب عبدالحليم والله يستر من الجااااااي!!!!!!!!!!!!

اذا ما تعرفينه تااااااااابعي برااامج قنااااااة اليمن الفضاااائيه
ولاحضي فنااااااااان يطلع يغني جمهوووريه من قرح يقرح
ههههههههههههههههههه
ترااااااه يشبه زين اليزيدي هههههههههههه...

مرسول الحب 20-06-2010 02:11 PM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
ههههههههههه
الله يهديك ياوادي ي اللحظه الي كنت اقتنعت فيها اتزوج تجيب هاذا الموضوع
الحين خلاص بطلت الى اشعاراً ااااخر
خخخخخخخخ
يعطيك العافيه طرح رائع
تقبل تحياتي
وخالص
شكري

سعيد العيسائي 20-06-2010 02:57 PM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
ههههههههههههههههههههه مشكوور يالوادي ع النصائح

تصدق اني كنت ناوي اخطب بس بعد الي سمعته منك

بطلت ياشيخ حياة العزووبيه احلااا بكثييييييييير

هههههههههههههههههه

اشكرك اخووي الواادي تقبل مرووري

اخوك سعيد العيسائي

الوادي 20-06-2010 03:01 PM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 175383)
والله يا وادي انك تريد تدمر المجتع بكله ياخي خاف ربك

اذا نفكر بكل ما يحصل بقول لك صح بس في الصباح بيكون كلام وفي الليل بيكون كلام ثاني

والمسامح كريم والتصالح بيسير سريع بن الجميع لا تخوف العزابين خلهم يدخلون

معنا الحلبه هههههههههههههههههه لك احترامي

هلا وغلا بالصقر اليااااااافعي
نوووووورت الصفحه
وين زين يقرررررح 21 طماااااااشه
بهذه المنااااااااااسبه هههههههه
بخصووووص الموضووووووووووع
يا اخي نحن نحذر وهم ادرى بمصالحهم
نحذر قبل ما يقع الفاااااس بالراااااااااس
ههههههههههههههههههههههه
وين زين وين رافع راسي وين اخونا ارحلي بسكااات
الله لا يحرمنا منك قلهم يمررررو ع الموضوووووووووع
وين الجووووووكر ما نشووووووفه في مثل هذه
المواااااااااضيع ولا خااااااااايف ههههههه
يسلمووووووو ع المروووووووووووووور...

صنعانيه مغتربه 20-06-2010 03:39 PM

رد: فوائد العزوبية في اليمن :
 
ههههههههههههههههه

شبه زين..اشبي عاد انا ماعرفت ابو خوخه عادني بعرف اليزيدي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!

اقوووووول بجد حياة العزوبيه وبس حتى نحنا البنات مش بس انتم الاولاد!!!!


All times are GMT +3. The time now is 05:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM