منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18875)

همس يافع 10-06-2010 09:38 PM

بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت دائماً تفكر بفارس أحلامها يجيها بطريقة الصدفة .. أو بعد موقف مثلاً : وهي بالبحر وبتغرق يجي هو


وينقذها أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها .. ..


المهم ..



وفي يوم من الأيام وكان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تاخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران .. وكان الفصل شتاء .. والجو غائم ..ممطر


فلبست البنت فروة ابوها .. ودلاغ شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني .. وشال صلاه أمها المهم أنواع العفسة ..


وطلعت بالصحن .. ولا سيارة جاية طااااااااايرة لانه بيأذن المغرب ..












وتصدمها ..





ويطير صحن اللقيمات ..






ونزل صاحب السيارة ..






ولا شاب وسيم








جاء بشوف وش صار للبنت ..




لقاها منكسرة رجلها




وخاف


أما هي ما حست بشيء



بس تناظر فيه



وتتبسم في وجهه





لان



حلمها تحقق

































وجاء فارس أحلامها زي ما تبي ..


























المهم





ودوها للمستشفى الرجال وأخوها وجبسوا رجلها












ومضى رمضان ..



والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها ..















واتى العيد ..


وبعد أيام ..











رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال ..










وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


إي نعم


حياك الله






بخير ولله الحمد



هنا ( تبسم الأخ )




وطاااااااااااار قلب البنت لما سمعته يقووووووووول





رجلها في تحسن



جزاك الله خيراً



مع السلامة








وبعدها ..





( مااااات أخوها من الضحك )












سألته الأم ..


من المتصل ؟


وليه هالضحك ؟













البنت تنتظر الجواب على أحررررررررر من الثلج




قال هذا اللي صادم فلانه .
ويقوووووووووول





















وش أخبار خدامتكم ..؟
منقول لعيونكم[/size]

ارحلي بسكات 10-06-2010 10:21 PM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
هههههه
هههه
هه

عاشقة القمر 10-06-2010 10:33 PM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
اوووووووووووووووووووووووووووو مسكينة

مشكوررررر عزيزي

الصقر اليافعي 10-06-2010 10:53 PM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
وليش مسكينه لانه لا يمكن تتحقق الاحلام هههههههههههههههه

تسلمي اختي حسناء وتسلم اختي عاشقة القمر على تعقيبها

رافع راسي سعدي 10-06-2010 10:58 PM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
والله مسكينه
الحلم طلع كابوس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ

طعن الوفي 11-06-2010 10:32 AM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
ههههههههههههههههههههههههههههه

حليلهااااا


خدامتهم عاد هههههههههههههههههههههه


تسلمين حبيبتي على القصه الحلوووه


لا عدمناج وبانتظار يديدج

الصقر اليافعي 11-06-2010 10:37 AM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
الفارس بدون جواد ما يكون فارس ههههههههههههههه

او ان الفارس بيكون تحت الامور ما يكون فارس فانا بانصح


تحلم بواحد لا يعرف الفروسيه يعني يكون بتول فلاح مزارع


هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه وهذا وشكرأ

اوراق شاعر 11-06-2010 01:07 PM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
حلوووووووووووووووووووووه هههههههههههههههههههه

العنيده 11-06-2010 04:03 PM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
يشوفها خدامه يشوفها شحاته اهم شي اتحقق حلمها .... ياسلام الان انا بديت اثق بأن الاحلام قد تتحقق يوما ... انا احلم انه امي تطبخ لنا يوم لحوح وعصيده بنفس الوقت بأذن الله يتحقق الحلم

البرق اليافعي 11-06-2010 04:34 PM

رد: بنت تحلم بفارس احلامها وياليتها ماحلمت
 
هههههههههههههههههههههههههه

هذا درس حتى الاتتسرع اي بنت
في فارس احلامها
ههههههههههههههههههه
يعطيكي العافيه اختي
وتقبلي خالص تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 06:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM