منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   رصاصة رحمة (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18727)

بنت ياااافـع 05-06-2010 02:18 PM

رصاصة رحمة
 
[ رصاصة رحمة ] :
إهداء ... لـ إللي يعشقون إيذائي
_________ طعناتكم [ وسط الصدر ] مزدحمه
يا وارثيني .... قسموا .... أجزائي
_________ والقلب [ عادي ] لو كليتوا لحمه
ماطحت ودموعي [ تعز ] أجوائي
_________ وإن كنت أبي أجرح أحد .. أقتحمه
يشبه غيابي الموت عند أعضائي
_________ واحد .. عيون الناس به ملتحمه
الروحه روحه وإبشروا ، يا أعدائي
_________ الجرح هذا لي ... رصاصة رحمه
يكفيني | إنكم تحفظون ، أشيائي |
_________ شاعر سطع نجمي بـ رغم الزحمه
:
:
لا الدنيا [ دنيا ] ولا الأحباب أحبابي
الناس واجد .. ولكن ، وين أوفاهم ؟
الكل ( واقف ) و ناطرني على بابي
محتار قلبي . . وتعب بالحيل ويّاهم
واحد طموحه جروحي وحرقة أعصابي
وواحد تمنّى يكون .. بـ قلبي أغلاهم
ماودّي .. والله أجيهم ، شايل عتابي
إلين شفت الغدر والحقد . . أعماهم
دوّرت في وقت ضيقي فزعة أصحابي
ياحر قلبي .... أدورهُم ، ولا ألقاهم !
كلام ماهو كلام . . يصير فـ غيابي
وإلا وجودي ، معلّمني .. من أرداهم
شعلت [ شمعة فراق ] وكانت أسبابي :
يمكن غيابي بـ جرح الصمت يبلاهم
الوجه من وجه أبيض ، وإنقفل بابي
قررت أبعِد .. عن الطعنات وأنساهم .
/
مما لامس وجداني

ولهان لنظرة حب 05-06-2010 04:54 PM

رد: رصاصة رحمة
 
اكثر من رائع
يسلمو اختي تشكككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككري

الخضر 15-06-2010 07:50 PM

رد: رصاصة رحمة
 
تسلمي بنت يافع نقل روعه
لك تحياتي

ولهان لنظرة حب 28-06-2010 07:22 PM

رد: رصاصة رحمة
 
بالـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــرقم من انها ما
اعجبتني الا انك ابدعتي
يسلمــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوا
اختي بنت يافع

algokar707 28-06-2010 07:35 PM

رد: رصاصة رحمة
 
جميل جدا عزيزتي بنت يافع لا اجد اكثر من قول ابدعت تقبلي مروري وتحيتي

قطرات الندى 29-06-2010 08:40 PM

رد: رصاصة رحمة
 
مشكوووووورهـ والله يعطيك الف عافيه


اختي الغاليه بنت يااااااااافع





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بنت ياااافـع 21-07-2010 04:02 AM

رد: رصاصة رحمة
 
اسعدني مروركم الطيب


All times are GMT +3. The time now is 02:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM