![]() |
رصاصة رحمة
[ رصاصة رحمة ] : إهداء ... لـ إللي يعشقون إيذائي _________ طعناتكم [ وسط الصدر ] مزدحمه يا وارثيني .... قسموا .... أجزائي _________ والقلب [ عادي ] لو كليتوا لحمه ماطحت ودموعي [ تعز ] أجوائي _________ وإن كنت أبي أجرح أحد .. أقتحمه يشبه غيابي الموت عند أعضائي _________ واحد .. عيون الناس به ملتحمه الروحه روحه وإبشروا ، يا أعدائي _________ الجرح هذا لي ... رصاصة رحمه يكفيني | إنكم تحفظون ، أشيائي | _________ شاعر سطع نجمي بـ رغم الزحمه : : لا الدنيا [ دنيا ] ولا الأحباب أحبابي الناس واجد .. ولكن ، وين أوفاهم ؟ الكل ( واقف ) و ناطرني على بابي محتار قلبي . . وتعب بالحيل ويّاهم واحد طموحه جروحي وحرقة أعصابي وواحد تمنّى يكون .. بـ قلبي أغلاهم ماودّي .. والله أجيهم ، شايل عتابي إلين شفت الغدر والحقد . . أعماهم دوّرت في وقت ضيقي فزعة أصحابي ياحر قلبي .... أدورهُم ، ولا ألقاهم ! كلام ماهو كلام . . يصير فـ غيابي وإلا وجودي ، معلّمني .. من أرداهم شعلت [ شمعة فراق ] وكانت أسبابي : يمكن غيابي بـ جرح الصمت يبلاهم الوجه من وجه أبيض ، وإنقفل بابي قررت أبعِد .. عن الطعنات وأنساهم . / مما لامس وجداني |
رد: رصاصة رحمة
اكثر من رائع
يسلمو اختي تشكككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككري |
رد: رصاصة رحمة
تسلمي بنت يافع نقل روعه لك تحياتي |
رد: رصاصة رحمة
بالـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــرقم من انها ما
اعجبتني الا انك ابدعتي يسلمــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوا اختي بنت يافع |
رد: رصاصة رحمة
جميل جدا عزيزتي بنت يافع لا اجد اكثر من قول ابدعت تقبلي مروري وتحيتي
|
رد: رصاصة رحمة
مشكوووووورهـ والله يعطيك الف عافيه
اختي الغاليه بنت يااااااااافع سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
رد: رصاصة رحمة
اسعدني مروركم الطيب |
| All times are GMT +3. The time now is 02:20 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM