منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   محشش يوصف الحادث (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18173)

سعيد العيسائي 11-05-2010 11:19 PM

محشش يوصف الحادث
 
السلام عليكــــــــــــم


كـــــــــــــــــيفكم يـآآآآآآح ــــــــلوين




محشش يوصف الحادث للقاضي




اثنين محششين شافوا حادث سيارة على الدوار وطلبوهم للمحكمة عشان يشهدون باللي شافوه


قال الأخ الأكبر للقاضي: أنا يا شيخ أقولك وش اللي صار..


جاء وزحف كل الأغراض اللي على طاولة القاضي وحط عقاله فالنص


وحط بكت الدخان جنب العقال والولاعة قريبة منهم


ونزل نعوله الثنتين من رجوله وحطهم على حافة الطاولة




قاله القاضي: وش تزين ؟؟


قال المحشش:


العقال يا شيخ هذا الدوار


وبكت الدخان سيارة هذا الرجال


والولاعة سيارة الرجال الثاني




شف يا شيخ بكت الدخان كان بجنب العقال يعني داخل الدوار


أما الولاعة كانت جاية من خارج الدوار وصدمت في بكت الدخان


يعني يصير الحق على الولاعة موهوب على بكت الدخان وبعدين صاحب السيارة (الولاعة هو اللي عليه الحق)




قاله القاضي:


طيب فردتين النعول اللي على طرف الطاولة وش هي حقه ؟؟




قال المحشش:


هذول أنا وأخوي كنا نتفرج على الحادث يا شيخ !!!

انتظر تعليقاتكم وردووكم

ـك ــل احتراآمي وودي لكم

ابو السفر 12-05-2010 12:03 AM

رد: محشش يوصف الحادث
 
ههههههههههههههه حلوه جدا سعيد بس الجزمات متساوية في الحجم ايش يعني كانوا تؤم هههههههههههههههه تقبل مروري واحترامي

بنت يافع الشامخ 12-05-2010 03:17 AM

رد: محشش يوصف الحادث
 
هههههااااااااااااااااااي يسلمووووووووووووووووووووو ع النكته

سعيد العيسائي 12-05-2010 02:25 PM

رد: محشش يوصف الحادث
 
مشكووووووور اخوي ابو السفر
مشكووووووره اختي مفحطه

علا المروووووووور

طعن الوفي 12-05-2010 02:48 PM

رد: محشش يوصف الحادث
 
ههههه

عجبتني بصراحه


الله يعطيك العافيه اخويه سعيد ع الموضووع الحلووو


اصلاا هالشي مب يديد عليك انت دايم مواضيعك حلوه


تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي

سعيد العيسائي 12-05-2010 02:50 PM

رد: محشش يوصف الحادث
 
مشكوووووره اختي طعن الوفي ع المجامله الا قصدي المشاركه ههههههههههه

زين اليزيدي 12-05-2010 02:56 PM

رد: محشش يوصف الحادث
 
تسلم اخوي المحشش الا قصدي اخوي سعيد على النكته الحلوه
بس لما تصادمو البكت الدخان والولاعه مانفجرت الولاعه ؟؟؟
لانها محمله غاز هههههههههههههههههه

سعيد العيسائي 12-05-2010 03:03 PM

رد: محشش يوصف الحادث
 
ههههههههههههههههههههههه والله عليك افكااار غريبه

بس تصدق ما حسبت حساب لهذا السؤال ؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

اشكرك اخوي الغالي زين اليزيدي علا مرورك الجميييييييييييل

تقبل تحيااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااتي


All times are GMT +3. The time now is 04:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM