منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18118)

سعيد العيسائي 09-05-2010 02:35 PM

للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
اليوم جايب لكم طريقه يااشبااب

مظموونه ميه في الميه وجربوها والله البنت تطرد وراك لين توصل بيتكم





الطريقه




انا مو مسئووول اوكي لآن البنات راحوو يكثرروون عليك خاصتن أذا سويتها بستمرار


الطريقه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
أسرق شنطتها وربي تطرد وراك حتئ لداخل بيتكم هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


واحد /صفرررررررررررررررررررر



ارجوكم لأتزعلوون بس طفشان وقلت أبي أضحكم معي ههههههههههههههههه






تحياااااااااااااااااتي

طعن الوفي 09-05-2010 02:43 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه



ليش وين عايشين ف مصر هههههههههههههههههههههههههههههه ه

الله يعطيك العافيه سعيد ع المواضيع الحلوه اللي تتحفنا فيها


تقبل مروووري واحترامي

وزين يوووم خبرتني عشان اربط الشنطه عدل واقبضها عدل عشااان حضرت جنابك انت وزين ما تسرقووونها هههههههههههههههههه

سعيد العيسائي 09-05-2010 02:47 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
ههههههههههههههههههههههههه

بس انتبهي لا يسرق يدك مع الشنطه وبعدين زين سريع ومافي ولا بنت تقدر تلحقه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اشكرك اختي طعن علا مرورك السريع

تحيااااااااااااااااتي

زين اليزيدي 09-05-2010 02:50 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
تسلم اخوي سعيد العيسائي على الخطه الحلوه هههههههههههه
اقول طعووونه انتي لما تروحين السوق وين تمرين
لحالك ولا احد معاك ووين تعلقين الشنطه باليمين ولا باليسار
وشو تحطين فيها عشان مابتعب نفسي لو هي فاضيه
بس اعرف البنات كل اقراضهن اللي بالشنطه مرايه واحمر شفاه ومكاييج ومن هذي الحركات
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه ايش اسوي فيها انا
لا لا خلاص بطلت اسرق شنطتك ههههههههههههههه

طعن الوفي 09-05-2010 02:50 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
ههههههههههههههههههههههههه

بس انت بروحك قلتها مروووري السريع يعني انا اقدر اجيب زين وعلى فكره انا عندي مرووونه بجسمي يعني اقدر وانا جالسه ع السرير امد يدي لعند زين واجيب الشنطه واجي

واقدر الحين اوصل لعندك واضربك وارجع


محد يروووم لي خخخخخخخخخخخخ

زين اليزيدي 09-05-2010 02:52 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد العيسائي (المشاركة 161026)
ههههههههههههههههههههههههه
بس انتبهي لا يسرق يدك مع الشنطه وبعدين زين سريع ومافي ولا بنت تقدر تلحقه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اشكرك اختي طعن علا مرورك السريع
تحيااااااااااااااااتي

لا لا ياسعيد طعن الوفي مابسرق عليها لانها ماتقدر تلحقني لان رجلها مكسوره
بس بشوف خويتها اللي جنبها يمكن تروح هي وقمر الراد السوق بس لاتخبر قمر الدار اني بخطط على شنطتها عشان ماتحذر لانها لو عرفت مابتجيب شنطه
ههههههههههههههههههههههههههههه
[/align]

سعيد العيسائي 09-05-2010 02:53 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 161028)
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
تسلم اخوي سعيد العيسائي على الخطه الحلوه هههههههههههه
اقول طعووونه انتي لما تروحين السوق وين تمرين
لحالك ولا احد معاك ووين تعلقين الشنطه باليمين ولا باليسار
وشو تحطين فيها عشان مابتعب نفسي لو هي فاضيه
بس اعرف البنات كل اقراضهن اللي بالشنطه مرايه واحمر شفاه ومكاييج ومن هذي الحركات
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه ايش اسوي فيها انا
لا لا خلاص بطلت اسرق شنطتك ههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههه لا وكمان سارق ويدلع

ياخي اسرق وما عليك انا متاكد ان طعن عندها فلوس داخل الشنطه

واكيد راح تلقئ مفتاح السياره

وعندي لك فكره انت لك الشنطه وانا لي السياره هههههههههههههههههههههه

طعن الوفي 09-05-2010 03:00 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 161028)
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
تسلم اخوي سعيد العيسائي على الخطه الحلوه هههههههههههه
اقول طعووونه انتي لما تروحين السوق وين تمرين
لحالك ولا احد معاك ووين تعلقين الشنطه باليمين ولا باليسار
وشو تحطين فيها عشان مابتعب نفسي لو هي فاضيه
بس اعرف البنات كل اقراضهن اللي بالشنطه مرايه واحمر شفاه ومكاييج ومن هذي الحركات
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه ايش اسوي فيها انا
لا لا خلاص بطلت اسرق شنطتك ههههههههههههههه


انا اصلا ما اسير السوق بمكياج اسير وانا طبيعيه

يعني الشنطه ما فيها غير البوك والتليفون والنظاره الشمسيه والنظاره الطبيه وعطر بس


مره ثانيه لا تظن فينا ظن السوء ههههههههههه

زين اليزيدي 09-05-2010 03:01 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
حياك الله واسعيد هههههههههههه
التعب والجري والتهمه لي وانت تحصلها بارده
لا ياالحبيب كل واحد يسرق له لا تشاركني ولا شي خلني احصل اي شي حتى لو هو جوال كفايه ليش ويش خسران هههههههههههههههه

سعيد العيسائي 09-05-2010 03:03 PM

رد: للشباب فقط كيف تخلي البنت تطرد ورااك<-=مظمونه 100% ومجربه
 
هههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص عندي لك حل انت تسرق طعن الوفي وتعطيني الي سرقت منها

وانا اسرق قمر الدار واخذ الي سرقت منها ههههههههههههه وش رايك بلحل


All times are GMT +3. The time now is 08:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM