منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ما اصدق (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=18109)

طعن الوفي 09-05-2010 07:46 AM

ما اصدق
 
مرحبا جميعا

كيف حالكم واحد واحد

هذي اللعبه انا سرقتها وحطيتها بمنتداي الغالي وابي الكل يشارك



اللعبه سهله مره وتضحك

مثلا

انا اقول ماصدق ان المجهول اكبر مني

ويجي هو يقول ماصدق ان طعن منغاضه مني خخخ

اكيد فهمتو المهم ابيكم ماتصدقون

ابي اشوف تفاعلكم

تحياتـــــــي

Abeer Alward 09-05-2010 08:24 AM

رد: ما اصدق
 
ما اصدق ان طعونه تسرق شئ
هههه

ما لقيت غيرها
ومزاجي مو تمام

طعن الوفي 09-05-2010 10:03 AM

رد: ما اصدق
 
افاا والله قولي حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات وان شا الله بترتاحين

ما اصدق ان القمر يضايق

طعن الوفي 09-05-2010 09:51 PM

رد: ما اصدق
 
ما اصدق ان ما عجبكم الموضوووع

سعيد العيسائي 09-05-2010 11:52 PM

رد: ما اصدق
 
ما اصدق ان طعن الوفي راح تترك المنتدئ في يوم من الايام

Abeer Alward 10-05-2010 12:28 AM

رد: ما اصدق
 
ما اصدق موضوع جميل من طعونه وما فيه تفاعل
كالمعتاد

مجهول الهويه 10-05-2010 12:30 AM

رد: ما اصدق
 
ماااا اصدق اليووم ان قمر الدااار مووجووده بيننااااااااااااا اليوووم خخخخخخخخخخخخ

طعن الوفي 10-05-2010 09:44 AM

رد: ما اصدق
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد العيسائي (المشاركة 161236)
ما اصدق ان طعن الوفي راح تترك المنتدئ في يوم من الايام



ما اصدق اني يالسه ع جبدك ههههههههههههه

طعن الوفي 10-05-2010 09:45 AM

رد: ما اصدق
 
ما اصدق انكم صج نايمين

مجهول الهويه 11-05-2010 12:57 AM

رد: ما اصدق
 
ماا اصدق انى سهراان في الترفيهي بروووحي


All times are GMT +3. The time now is 11:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM