منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   كيف تطبخين زوجك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=17969)

بنت ياااافـع 01-05-2010 11:37 PM

كيف تطبخين زوجك
 
[align=center]إليك هذه الوصفة الغنية التي تجعلك هنية:
1- ضعي زوجك في قدر من الاهتمام والمحبة – ( بس هدئي النار )
2- اسكبي عليه حنانك وعطفك ( انتبهي لا يغرق )
3- ملحيه بقليل من الابتسام ( خليها خفيفة حتى لا يقول هبله )
4- حركي المزيج بملعقة من الأعصاب الهادئة ( الشكوى لله ، لازم تتحملين )
5- أحكميه بغطاء من الثقة المضغوطة ( عشان ينضج صح )
ولا تنسي 5 بهارات :
لا تناقشي .. لا تجادلي .. لا تناحسي .. لا تطالبي .. لا تعاتبي
هنيئا لك الجنة في الآخرة .. ومستشفى المجانين في الدنيا
[/align]

ورود يافع 02-05-2010 12:05 AM

رد: كيف تطبخين زوجك
 


هههههههههههههههه اختي بنت يافع يعطيك الف عافية

عدتي وعاد جو المرح الى المنتدى وين هذه الغيبة الطوووووووويله
والله ولك وحشة
وبخصوص الموضوع شفت العنوان وما تحملت ما اضحك
وراح اعمل كل الي قلتي عدا بهارات عدم المناقشة فهذا مستحيل ابطله

اما البقيه مقدور علية ورقم مستشفى المجانين موجود في مفكرتي لاني اكيد راح احتاجة

كل الشكر لك اختي ويعطيك الف عافية

ولا تحرمينا من طلتك

بنت ياااافـع 02-05-2010 12:11 AM

رد: كيف تطبخين زوجك
 
أسعدني تواجدج أختي ورود يافع .. مهما ابتعدنا مصيرنا نرد لبيتنا السموحه ع الغيبه ..

الله يوفقج ف حياتج ويبعد عنج مستشفى المجانين

\

/

مودتي

قطرات الندى 03-05-2010 05:51 PM

رد: كيف تطبخين زوجك
 
هههههههههههههههههههههه

حلوه مستشفيى المجانين


مشكوره يعطيك الف عااااااافيه

اختي العزيزه بنت يافع

ان شاءالله يستفيدوا منها النصائح




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

همس يافع 06-05-2010 03:32 PM

رد: كيف تطبخين زوجك
 
يعطيك العافيه اختي بنت يافع انا الم شفت العنوان قلت يمكن كيف تطبخين الزوجك

مقصد نبيل 06-05-2010 03:42 PM

رد: كيف تطبخين زوجك
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

وربي العنوان بحدّ ذاته موضوع

الله يسعدك يا الغايب الحاظر بنت يافع

هناك حديث او مقولة تقول ( رفقاً بالقوارير ) والظاهر راح نعكسها ونقول ( رفقاً ايها القوارير )


اتمنى ان لا نرى قوارير في المصحات ولا حتى كاسات ههههههههههههههه


دمتِ سعيده ايها المرحة ( بنت يافع )

في امان الله





>>> مقصد نبيل <<<

الوادي 06-05-2010 04:28 PM

رد: كيف تطبخين زوجك
 
عنوااااان المووووضوع مثير جدا
قلت ادخل اشوووووف على شاااااااان اخذ حذذذذذذري
اشكررررك اختي الفااااااااضله بنت ياااااافع
نصاااااااائح رائعه
يعطيك العااااااافيه...

بنت يافع الشامخ 27-05-2010 02:31 AM

رد: كيف تطبخين زوجك
 
هههههههههه حلوه وانا طايره طير اشووف الموضووع وجهزت قدررر كبيررر عشان اطبخوو خخخخ

يسلمووويالغلا عالموضووع المضحك

رافع راسي سعدي 03-06-2010 09:59 PM

رد: كيف تطبخين زوجك
 
يا بنت يافع
نصايح حلوووووه بس بطاله
لو تشوفه وحده يافعيه من اليلاد (قرويه)
اتذبح زوجها والبقا لله



ابصراحه نصايح حلوه
وتستاهل الاعجاب

واحنا كمان نستاهل(تسلمين)


All times are GMT +3. The time now is 07:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM