منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مطبخ المنتدى (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   كيكات زفاف (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=17627)

ورود يافع 11-04-2010 04:49 PM

كيكات زفاف
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تشكيلة صغيرة من كيكات العرس

]

مجموعة من كيكات الزفاف

http://www.liillas.com/up3//uploads/...88ff7bf5e4.jpg

http://www.liillas.com/up3//uploads/...e2496fdd6a.jpg

http://www.liillas.com/up3//uploads/...8e08ae7906.jpg

http://www.paris-caterers.com/_image...ng-cakes05.jpg

وأخيرا العروسه هى الكيكه
http://www.blisstree.com/ouroneheart...dding-cake.jpg]


قطرات الندى 12-04-2010 02:06 PM

رد: كيكات زفاف
 
يسلمو يالغلا


الله يعطيك الف عااااااااافيه



استغفرالله وأتوب إليه

ورود يافع 14-04-2010 09:06 PM

رد: كيكات زفاف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندى (المشاركة 154115)
يسلمو يالغلا
الله يعطيك الف عااااااااافيه
استغفرالله وأتوب إليه


كل الشكر لك اختي قطرات الندى عالمرور

وبعطيك الف عافية

مع ازكى تحية

عاشقة القمر 14-04-2010 09:25 PM

رد: كيكات زفاف
 
يالله ما هذا الابدااااااااااااااااااع

روعة بجد


بس الضاهر العورسة غيرانه من الكيكة

شوفوا نظراتها

ورود يافع 16-04-2010 11:12 PM

رد: كيكات زفاف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمر (المشاركة 154578)
يالله ما هذا الابدااااااااااااااااااع
روعة بجد
بس الضاهر العورسة غيرانه من الكيكة
شوفوا نظراتها

ههههههههههههههه يمكن الغيرة لان الكيكة طالعة احلى منها

كل الشكر لك اختي عاشقة القمر عالطله الحلوة

ويعطيك الف عافية

ورود يافع 16-04-2010 11:21 PM

رد: كيكات زفاف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي (المشاركة 154871)
وااااااااااو
حلوين كثير
شهيتيني ابغى اكل كيك الحين
هههههههههههههههههه
بس الاخيرة فضيعة
الى وين وصلت الاختراعات والابداعات
يسلمو غلاتي


ولا يهمك اختك ورود جاهزة الحين بروح اطبخ لك احلاها كيكة
بصراحة موباحلاها كيكة بس راح احاول على قد ما اقدر انها اني ابدع فيها بحيث تكون ممكن انها تناكل
ههههههههه
كل الشكر لك اختي اميرة عالطله ويعطيك الف عافية

شووق وكلي ذووق 11-08-2010 09:38 AM

رد: كيكات زفاف
 
اشكالها رووووووووعه وتفتح النفس
خصوصا الاولى ان شاء الله في زواجي
بجيب زيها ههههههههه يعطيكِ العافيه ياقمر


All times are GMT +3. The time now is 11:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM